وداعا لحب الشباب واثار الي تشوه الوجه والسمار

-اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال

bo7amad-q8

عضو نشط
ياجماعه انا شاري منها لكريم والله مامنه فايده وكاهو باقيه موجود عندي انا ماقطع رزقها بس اقطع الايد الحرام اللي تضحك على عقول الناس ياجماعه بالعقل شلون لكريم ينفع مع كل انواع البشره اللي اعرفه انه في البشره الدهنيه والحساسه والجافه شلون المواد هالكريم تمشي مع الكل
وثاني شي بالعقل اهي منو الي تسوي مواد مادري شنو وتحطونها على بشرتكم شنو شهادتها هذي ماظن انها دكتوره ولها شغل بالطب ولا حتى بالعطاره
انا ياجماعه بلغت اللهم اني بلغت اللهم فشهد وانتو كيفكم
وهذي صورته عشان لحد يقول اني اتبلى على الناس او اقطع ارزاقهم والرزاق الله سبحانه

اول شي جزاك الله خير علي الكلام اللي قلته
وثاني شي انا وحده مجربه لله الحمد ذمتي ماهي وسيعه
وانا مندوبه ومعروفه عند الجميع والكريم له 5 فوائد ذكرتها ودام الصوره جذي الكريم نصه رايح ونصه موجود اكيد بيصير مامنه فايده لاني من البدايه قايلتلك
استخدمه لمدة شهر و بانتظام ومرتين باليوم مو يوم وعشره تخلي ويوم تستخدمه
وبعدين انت ماقطعت رزقي انا وسيطه ومندوبه
وعلي طاري الشهاده للعلم الكريم مرخص من قطر وامارت عجمان ومن مصر
وماشي بالصيدليات وبالمحلات البشره وبالصالون بعلب فخمه وتنباع بأغلى
والكريم قبل لاابيعه اسال الزبون عندك حساسيه اذا عندك حساسيه مايصلح لك
اذا بشرتك جافه بعد عن البخار اذا البشره دهنيه حط بخار وفي حتي طريقة التعقيم
وبعدين اذا بتتكلم تكلم عن نفسك وانت اول واحد يتكلم جذي
وبعدين وايد ناس بالمنتدى وخارج المنتدى تدخل وتطلب وتشكر
وانا اشكرك علي رمي المحصنات وحسبي الله ونعم الوكيل
والحمدالله ان رزق البشر مو علي ايدك بيد الله سبحانه وتعالي

لرفع
لرفع لرفع
لرفع لرفع لرفع
لرفع لرفع لرفع لرفع
لرفع لرفع لرفع لرفع لرفع
لرفع لرفع
لرفع لرفع
لرفع لرفع
لرفع لرفع
لرفع لرفع
لرفع لرفع
لرفع لرفع
لرفع لرفع
لرفع لرفع

bo7amad-q8

عضو نشط
اول شي انا ماني قطاع ارزاق والرزق الحلاااااال من الله ومحد يقدر يذم فيه وثاني شي انتي قلتي ومندوبج قالي اذا مانفع معاك فلوسك ترجع واكيد انا استعملته شهر عشان جذيه خلص نصه لاني ابي اشوف الفايده مثل ماقلتي ومندوبج قالي
وانا يابنت الناس لاعرفج ولا اتبلى عليج منيه والطريج انا صج غلطان اني شريت منج سلعه مالها اي وجود يعني لو انه صار معاي شي احاسب منو فيها وذا انتي صاجه وكلامج صحيح وانه المنتج مرخص قوليلي عن اسمه وانا مستعد اروح حق الصيدليه ودور عليه وشوف ختم وزارة الصحه عليه
اذا تقولين انه معروف هذا كريمج ماله حتى علامه تجاريه يعني بالعربي خلطة بيت وشغل مش حالك عاوزين فلوس
انا كل اللي ابيه اني ابين حق الناس مصدر المنتج هذا واسمه او العلامه التجاريه وترخيص وزارة الصحه عليه وبي اشتريه وعرضه بالنتدى وقول حق الناس انه كلامج صح وانه معروف بالسوق ونج انتي مندوبة هذا الكريم ومصدره من وين لانه لو صار شي مع احد لاسمح الله يقدر يقاضي الشركه الموزعه له ويبين انه ضار ويقدر ياخذ حقه لانه والله العظيم ضااااااااااااار وموزين ولاينفع حتى سم فيران
وانا بانتظار ردج عزيزتي عن اسم المنتج ومستعد افتر ودوره بالصيدليات اللي انتي تقولين انها موجوده فيه وبي اشوف شلون لكريم هذا معرووووووووووف
جــــــــــــــــــــــــــدام الجميع
وفيه شغله ثانيه بالنسبه حق فلوسي اعتبرهم زكاة عني وعن اخواني اللي ماشرو منج
وانا بانتظار ردج علي عن اسم المنتج

bo7amad-q8

عضو نشط
وفيه شغله ثانيه انا نسيت لا اقولها اتحداج جدام الجميع وجدام كل اللي طلبو منج المنتج وشروه اذا انتي قلتي انه ماينفع مع البشره الحساسه والرساله الخاصه موجوده للحين عندي بالمنتدى ومكتوب فيها انه الكريم ينفع مع اي بشره كانت
وانا ياختي ماارمي المحصنات ولا اقدر امنع الرزق ولابيدي ولابيد اي شخص مهما كان انه يوقف رزق احد انا كل موضوعي اني شريت منتج ماستفدت منه باي شي وقدر اقول اني انغشيت فيه ولا ابي ارجع فلوسي
وانا بانتظار ردج عن اسم الكريم او اي معلومات عنه ومستعد اشتريه باي سعر كان بس عشان ابين جدام الجميع صحة كلامج

nasser 123

عضو نشط
ياأختي أو ياأخوي عارضه هالكريم بدون ذكر اي مكونات له فقط ذاكره انه مواد طبيعيه شنو سر أو مكونات قنبله ذريه اذا انتي متأكده انه طبيعي وخالي من الكورتيزون والزئبق قولي شنو المكونات بالضبط واشرحيها لأن صحة الناس ماهي لعبه..

اللي يخليني اشك انج تقولين 3أيام وتبين النتيجه واي منتج طبيعي مستحيل يبين اثره الابعد فتره..
المنتج ماعليه اي مكونات اوأي ضمان لخلوه من الزئبق والكورتيزون ومبين عليه شغل بيت ..
وبعدين تقولين مره مركز سنابل اوعياده سنابل للبشره ومره صيدليه سنابل القطريه هي وكيل هالمنتج وبحثت عنها ولم اجد لها اي وجود ..
تقولين شركه بيضون مهتمه بالمنتج سألت المدير التنفيذي بالشركه ونفى هالشي جمله وتفصيل واستغرب هالشي وقال مستحيل .
وأخيرا ارجوا تبحثين بقوقل وتشوفين بلاوي الكورتيزون والزئبق المضافه للكثير من الكريمات الغير معروفة المصدر كماهو هذا الكريم
اذا انتي واثقه تقدرين تروحين لمعهد الكويت للأبحاث ويفحصون هالمنتج ويعطونج شهاده مصدقه للمنتج ومكوناته الطبيعيه كما تدعين.
ياأختي اتقي الله وخافي من يوم لاينفع مال أو بنون ولاتتاجرين بصحة اخوانج المسلمين ..

هذي مشاركه لي من 4 شهور

nasser 123

عضو نشط
يعلم الله ان القصد النصيحه لوجه الله لأن الدين نصيحه وأحب لأخيك ماتحب لنفسك والأخت ماأدري الأخ المنتج اللي يسوقه شكله والله العالم خلطه بيت ولافيه أي ضمانات ..

bo7amad-q8

عضو نشط
وينج يااخت اماني قعدت انطرج وانشاء الله مانطر وايد لاني ابي ابين حق الكل صحة وسلامة المنتج هذا
عشان لاتقولين اني ارمي بالمحصنات او اتهم احد زور

Maxima

عضو نشط
في شهر فبراير الماضي
احد اقربائي كان موجود في قطر وقلت له اسأل عن محل سنابل او امرأه اسمها سنابل او صيدلية او شركة بهالاسم في قطر
للتأكد من وجود هالكريم هناك
وبعد بحث طويل في كل مكان وحتى الصحف اليومية والجرائد الاعلانية
للأسف لم يتم العثور على اي وجود اسمه سنابل في قطر !!!
لذلك غضيت النظر بتاتا عن هذا المنتج اللي تعلنين عنه

اول شي انا ماني قطاع ارزاق والرزق الحلاااااال من الله ومحد يقدر يذم فيه وثاني شي انتي قلتي ومندوبج قالي اذا مانفع معاك فلوسك ترجع واكيد انا استعملته شهر عشان جذيه خلص نصه لاني ابي اشوف الفايده مثل ماقلتي ومندوبج قالي
وانا يابنت الناس لاعرفج ولا اتبلى عليج منيه والطريج انا صج غلطان اني شريت منج سلعه مالها اي وجود يعني لو انه صار معاي شي احاسب منو فيها وذا انتي صاجه وكلامج صحيح وانه المنتج مرخص قوليلي عن اسمه وانا مستعد اروح حق الصيدليه ودور عليه وشوف ختم وزارة الصحه عليه
اذا تقولين انه معروف هذا كريمج ماله حتى علامه تجاريه يعني بالعربي خلطة بيت وشغل مش حالك عاوزين فلوس
انا كل اللي ابيه اني ابين حق الناس مصدر المنتج هذا واسمه او العلامه التجاريه وترخيص وزارة الصحه عليه وبي اشتريه وعرضه بالنتدى وقول حق الناس انه كلامج صح وانه معروف بالسوق ونج انتي مندوبة هذا الكريم ومصدره من وين لانه لو صار شي مع احد لاسمح الله يقدر يقاضي الشركه الموزعه له ويبين انه ضار ويقدر ياخذ حقه لانه والله العظيم ضااااااااااااار وموزين ولاينفع حتى سم فيران
وانا بانتظار ردج عزيزتي عن اسم المنتج ومستعد افتر ودوره بالصيدليات اللي انتي تقولين انها موجوده فيه وبي اشوف شلون لكريم هذا معرووووووووووف
جــــــــــــــــــــــــــدام الجميع
وفيه شغله ثانيه بالنسبه حق فلوسي اعتبرهم زكاة عني وعن اخواني اللي ماشرو منج
وانا بانتظار ردج علي عن اسم المنتج

اول شي اخوي محد طقك علي ايدك وجبرك تشتريه
وانت قايل واشهدووووووووو ياناس علي كلامه قال استخدمة نصه يعني مالي ذنب بهمالك واسالك بالله انت منتظم فيه رد علي وبصراحه
وبعدين الزكات مو تشتري منتج وبعدها تهمله تقول زكاة انا اللي اعطيك زكاة مو انت
وانا قلت لك منتج اسمه سنابل معروف علي مستوى واسباب العلبه
اخوي انا اقدر اذا ذمتي وسيعه اروح اسوي علبه وحط عليها دمغة وزارة الصحه وابيع
بس قلت لك الكريم من قطر من الصيدلانيه سنابل الايوب معرووووفه
وبالاخير انا مارد لان عندي ظروف مو دايم ادخل واصبر ان شاءالله لو شهر مو تتقعدلي وتذم وتحش مثل المره العجوز ههههههه واتمنى انك ماتحط بذمتك ومع هذا انا مسامحتك علي الكلام لوجه الله تعالي تدري ليش لان الجاهل مو بعمره الجاهل بالعقل
واللي مو عاجبه المنتج لا يشتري وعلي فكره انا وغيري من المندوبات بالمنتديات او بالمعارض او حتي بالدوام معروفين من فضل الله واتمنى من الله انك اذا شريت الشي تصير قده وتستمر فيه وتقول رايك بعد التجربه مو تجي بنص الكريم وتقعد تتذمر عييييييييييييييب عليك ان ريال شخليت حق الحريم
بس تبي الصج الحريم ابرك منك لانهم يتكلمون بالحق وييون مره ثانيه ويشترون

واخيرا رجاء اذا مارديت عليك مو معناته انك مسكتني ترى عندي شغل اهم منك
وياليت اخوي ماتجادل اكثر من جذي اظن طرحت سالفتك ورديت عليك والصفحتي تتعذرك

في شهر فبراير الماضي
احد اقربائي كان موجود في قطر وقلت له اسأل عن محل سنابل او امرأه اسمها سنابل او صيدلية او شركة بهالاسم في قطر
للتأكد من وجود هالكريم هناك
وبعد بحث طويل في كل مكان وحتى الصحف اليومية والجرائد الاعلانية
للأسف لم يتم العثور على اي وجود اسمه سنابل في قطر !!!
لذلك غضيت النظر بتاتا عن هذا المنتج اللي تعلنين عنه

الصيدلانيه سنابل الايوب معروفه و مايربطني فيها غير الشغل وانا من تجربتي للمنتج الحمدالله ناجح حبيت اني انقل تجربتي برفيجاتي وخواتي وخواني وتوسع اكثر بالمعارض والمنتديات بالكويت وخارج الكويت والمندوبين خارج الكويت الله يعطيهم العافيه يوفرون لنا الكريم علي حسب الطلبات وماشاءالله اللي يطلب مره يرد مره ثانيه يطلب حق اقربائه
وصدقني اذا جربته بالنتظام وخصلة الشهر راح تتعجب والكل راح يسالك عن التغيير الجذري
ولا يغرك كلام المنتدى لانهم والعياذ بالله ذمم توسعت
ييلك واحد يقول انا استخدمة نصه ومفعوله مابين ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدالله وشكر
يعطيك العافيه علي المرور

أعلى