%% متابعة تداول الخميس الموافق 24 / 12 / 2009 على بركه الله بقياده سهمك اخضر %%

كيدي كاو

عضو نشط
بس ماكو لا صينيه ولا اقلاصات الحين خل افلوسك في البنك وروح البر او مكان له نفسك في عن السوق لي 15/3 لين توقف الشركات وينظف السوق وبعدها ارجع من المخيم وقول شنو رايكم :/

بن زيمه

عضو نشط
مابي اضيق خلقك

صكووك كان سقوطها من نقطة ال58 انا كنت شاريها 57 في اواخر شهر 10

بس قالوولي عندها مقاومه على ال58 اذا تجاوزتها لها هدف 60

للاسف ما اخترقتها بس انزلت نزوول مو طبيعي من ذاك اليوم الا هاليوووم

بس ما ادري يمكن معاك تضبط وتخترقها

عندها مقاومه على 58 وهدفها 63
بس يالله ان شاء الله خيره
دام مامشت معاك ،، عمرها ماراح تمشي معاي :eek:

KSE09

عضو نشط
كنت عارض صافتك عال55 و ما عطاني ... وصل تقريبا على صفقتي ووقف :d

لعله خير .. ان شاء الله خيرة

كنت ابي اطلع من السوق لانه الاسبوع الياي الظاهر مرعب

الله يرزقنا الخير جميعا

بن زيمه

عضو نشط
يشيل العده ويطفي اليهاز ويصك الينطه

adventurer

عضو نشط
اجيلتي قط نص مليون عالــ 600 وسكرها 610

ذات مينز إت وونتز تو كونتينيو فوولينق
بت نوت فور لونق

ووتش 560 إت شود رييباونس فروم إت ان شاءالله

Winchester SX3

عضو مميز

adventurer

عضو نشط

the_king

عضو نشط
نصيحه لاخواني

انا بقول كلمه وبكل صراحه اليوم مضاربه خطره و عطيكم الصافي اخر يوم صعود اليوم هاذا اذا كان في صعود راح تشوفون صعود بداية السوق والحذر لخواني المضاربين ديربالكم اخر يوم

واللي يبي يعرف وقت الدخول يتابع معاي

وعملية الشراء واللبيع حريه شخصيه يمكن يكون كلامي غلط واللعلم عند الله سبحانه

هاذا الكلام كنت كاتبه قبل التداول 10دقايق

وانا طالع من السوق من يوم الخميس اللي طاف

وانا قلت تصريف واضح يوم الاربعاء وكشفنا حقيقة الاخت عذوووب ولي متابع يعرف شنو اللي سار يوم الاربعاء ولايغركم الاسبوع الجاي اخر دبسه لكم

ساره78

عضو مميز
هاذا الكلام كنت كاتبه قبل التداول 10دقايق

وانا طالع من السوق من يوم الخميس اللي طاف

وانا قلت تصريف واضح يوم الاربعاء وكشفنا حقيقة الاخت عذوووب ولي متابع يعرف شنو اللي سار يوم الاربعاء ولايغركم الاسبوع الجاي اخر دبسه لكم

جزاك الله كل الخير ..على تنبيهك وتحذيرك لاخوتك وفى ميزان اعمالك ..
تداول الاسبوع الماضى كان تصريف واضح وليس دخول وشراء كما كانت تحث عذووب..وعودتها بهذا التوقيت بعد غيابها من فتره طويله تبين تخطيط من ارسلها للتصريف بهذه الاوقات وتدبيس الناس وقد حصل جزء من الخطه ولكن شاء الله ان يفشل مخططهم ..

mishmish

عضو نشط
قال تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ }الحجرات12

ساره78

عضو مميز
قال تعالى (ويل للمطففين &الذين اذا اكتالوا على الناس يستوفون واذا كالوهم او وزنوهم يخسرون & ويل يومئذ للمكذبين .&
كلا بل ران على قلوبهم ماكانوا يكسبون &كلا انهم عن ربهم يومئذ لمحجوبون)صدق الله العظيم ..سوره المطففين ..

قال تعالى (يايها الناس اذكروا نعمت الله عليكم هل من خلق غير الله يرزقكم من السماء والارض لااله الاهو فأنى تؤفكون &أفمن زين له سوء عمله فرءاه حسنا فأن الله يضل من يشاء ويهدى من يشاء فلاتذهب نفسك عليهم حسرت ان الله عليم بما يصنعون )صدق الله العظيم .. سوره فاطر

Shima

عضو نشط
صباح الخير

جزاك الله كل الخير ..على تنبيهك وتحذيرك لاخوتك وفى ميزان اعمالك ..
تداول الاسبوع الماضى كان تصريف واضح وليس دخول وشراء كما كانت تحث عذووب..وعودتها بهذا التوقيت بعد غيابها من فتره طويله تبين تخطيط من ارسلها للتصريف بهذه الاوقات وتدبيس الناس وقد حصل جزء من الخطه ولكن شاء الله ان يفشل مخططهم ..

بارك الله فيج اخت ساااره ,,
انا كنت شاكه من البدايه ماسكه نجميع نجميع والسوق كل ماله في تدهور ولاسألوها عن شئ تجميع نجميع السوق طيب الي مزيدا من الارتفاع السوق بيخظر بعد اشوي ,,, وفيه ناس ماشاء الله اترفع لها وتطبل يااسااتر ,, وش هذا ,, :p
احسها تشتغل دلاله ,, :p

قال تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ }الحجرات12

مافيها غيبه ان شاء الله المنتدى الكل يقراه حتى اخت عذووب تطلع عليه ,,

ساره78

عضو مميز
بارك الله فيج اخت ساااره ,,
انا كنت شاكه من البدايه ماسكه نجميع نجميع والسوق كل ماله في تدهور ولاسألوها عن شئ تجميع نجميع السوق طيب الي مزيدا من الارتفاع السوق بيخظر بعد اشوي ,,, وفيه ناس ماشاء الله اترفع لها وتطبل يااسااتر ,, وش هذا ,, :p
احسها تشتغل دلاله ,, :p

مافيها غيبه ان شاء الله المنتدى الكل يقراه حتى اخت عذووب تطلع عليه ,,

الله يجزاج الخير اختى شيماء ..
وممكن جدا احساسك فى محله ..
حسب ماذكر فى احد المنتديات ومن خلال عضو ثقه فيه ان صاحب النك ام صده وحدى خسرانه على معرفه شخصيه به واسمه مشعل ووضع اسمه كاملا وانه صاحب مكتب دلاله بل وحدد منطقه المكتب فالله اعلم ربماكان عذووب هو ام صده وخسرانه حدى وبليهان وبنت قطر لان نفس الاسلوب والنفس ودخل بجهاز لابتوب جديد ونك جديد والله اعلم واقدر ..
طبعا هى اساءه للعنصر النسائى المحترم فى المنتديات والذى يسعى للرزق والفايده مع اخوانه ولا اعتقد انه بنت فعلا تتلفظ بكلمات جدا حميميه لاتقال الا من زوجه لزوجها او ابنائها فقط ...
من يعتقد انه هذه غيبه غلطان لانه كما تفضلتى المنتدى يراه الجميع وعذوب وغيرها من الموقوفين ..والله القصد والنيه طيبه ومصلحه الناس من الخساره ولكن يبدو ان البعض من الناس ومن جراء تراكم الخساير الثقيله الله يكون بالعون ان شاء الله اصبح بسرعه يصدق ويريد ان يتشبث باى امل ومنقذ يخلصه من الخساره واعتقد وهما انها البطل المنقذ وصاحب المحفظه الرنانه والتى تضخ 70 مليون يوميا فمن جذى لغايه الان البعض غير مصدق انه وهم وكذب وتظليل بالله عليكم هل فى محفظه تريد صغار المتداولين يربحون وتضحى من اجلهم واللى عنده 70مليون فاضى يجابل المنتدى من الصبح حتى يرشد ويضحى من وقته لصالح صغار المتداولين ترا الفقير قلبه على الفقير والا الغنى مادرا وكل همه يزيد ارباحه على حساب الفقارى وصغار المتداولين وشفتى تصريح اكبر التجار شنو يقول عن صغار المتداولين بنخليهم وقود للسوق ونطلعهم مفلسين ..لاحول ولاقوه الا بالله والا انا شكو بعذووب مدرى مشعل علشان متعبه نفسى واخرتها اطلع نمامه بنظر البعض لا وواحد ماصار له 60 يوم بالمنتدى بالتمام والكمال ينط بوجهى ترا احنا رياجيل ومحنا محتاجين نسمع كلامج مدرى جنه كلام الحرمه عيب وعوره وغلط واللى احسن منا جميعا خير صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم الفاروق عمر بن الخطاب رضى الله عنه ومقولته الشهيره (اخطا عمر واصابت امراءه).بس ماعليه اعتبره نفس ولدى ضارى ..كفايه بس تكلمت وايد بالموضوع واعتقد الكل عنده فكره ويعرف من خلال عقله ويميز بين الى يبى الخير وبين المطبل اللى همه مصلحته على حساب خساره الاخرين ..
اللهم بلغت اللهم اشهد ..

ساره78

عضو مميز
ولكككككككك انت مايزاتا ااا ماشبعتااااا من الحجى مو قالنا خلاص الحجى قضى بنسكر الموضوع ترددد ترفعااااااااا..خل اروح اجابل المطمطه والتمن :)

أعلى