للبيع ديسك توب مواصفات عاليه

الحالة
موضوع مغلق

by4

عضو نشط
السلام عليكم شباب عندي ديسكتوب مواصفات عاليه والعالي الله انشالله
اولا الموذر بورد اسس p5q3 ددار 3 ويرلس منها وفيها بلت ان
البروسيسر انتل كور كواد 3 قيقا والكاش ميموري 12 ام بي
الهارديسك 1 ترا والرامات 8 قيقا علما ان الموذربورد تستقبل لحد 16 قيقا الرام وكرت الشاشه 1 قيقا وهم تستقبل كرت ثاني 1 قيقا ati
علما ان الموذر بورد تستقبل كرت شاشه ati وgforce يعني اس ال اي وكروسفاير والشاشه 19 ال جي كامره بلت ان كفاله 3 سنوات عليها كيبورد وماوس ويرلس لوجوتيش الجهاز استعمال اقل من ست شهور وبحاله ممتازه ونسمع السومات للجادين وانشالله الكل جاد وسلامتكم

y0usef

عضو نشط
.
سعرك النهائي علي الخاص اخوي او علي الموبايل
99463464

bder007

عضو نشط
كم سعر الشرا و هل فيه كفاله و من اي محل ؟ شنو رقم موديل كرت الشاشه اذا ممكن ؟ ارجوا الرد سريعا 55915644 بوبدر

zinger

عضو نشط
كم سعر الشرا و هل فيه كفاله و من اي محل ؟ شنو رقم موديل كرت الشاشه اذا ممكن ؟ ارجوا الرد سريعا 55915644 بوبدر

موفق خير

نبي الرد طال عمرك

by4

عضو نشط
هلا شباب اسف عالتأخير موديل كرت الشاشه ati radeon hd 4650 الكفاله انتهت وباقي بس الشاشه ال سي دي 3 سنوات الجهاز استعمال ست شهور وبحالة ممتازه ....... وبالنسبه اخوي يوسف يقولك من حد لد وانا ماني حاد سوم عجبتني السومه نتوكل على الله ماعجبتني اقولك اشوي بعد

y0usef

عضو نشط
100

99463464
وارجوا الاتصال للتفاهم

TheScorpio

عضو نشط
الله يوفقك اخوي للعلم ان الجهاز يوصل الكثير والله يوفقك مواصفاته الصراحه قويه جدا جدا

by4

عضو نشط
مشكووور اخوي يوسف على السومه ولاكنك بعييد حيل لو انا اشوف جهاز بهالمواصفات صدقني
ماسومه بالسومه هذي انت بخست الحلال ولاكن هم اقول سومه ماتزعل ومشكوور ....وهم مشكوور والله يعطيك العافيه اخ سكوربين مبين عليك تعرف بالكمبيوترات وعارف تقدر الأشياء ومشكور على مرورك للرفع

y0usef

عضو نشط
اخوي انا سألتك كم تبي فيه وانت قلت سوم وهذا مزاد يبدء بدينار وانت مو محدد بدايه للمزاد
بعدين انا بحياتي ماابخس احد وانا اخوك اقرا الكلام عدل انا قايلك دق علي للتفاهم اهم شي ما
تزعل اذا سومتي مزعلتك انا اسحب سومتي ولاتزعل

sundanske

عضو نشط
شراي من جد

السلام عليكم اسوم ب 200 شرط النظافه بعد الفحص لو تكرمت
عبدالله الحسيني
66361366

sundanske

عضو نشط
حط تلفونك لو سمحت

ولاعليك امر حط رقمك نكلمك عليه ترى انا مستعجل على جهاز وطالما جهازك معروض خل ناخذ رايك بالسعر عشان نشوف لنا فيه نصيب والا نقول الله يسهلك

by4

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب ياشباب عطو الجهاز حقه وياريت تاخذون مواصفات جهازي وتروحون لحولي وتشوفون جم يكلف علشان تعرفون سعره اخوي sundanske احترم سومتك وعلى عيني وراسي
لاكن انت معطيني سعر الموذربورد والبروسيسر والبروسيسر صعب تلقاه كواد 3 قيقا الموجود كله 2.8 والموذربورد ويرلس من وفيها يعني الجهاز متعوب عليه ومكلف فياريت تعطونه حقه بالسعر
واسف على الأطاله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى