ممكن مساعدة من الي يعرفون حق الايفون؟

الحالة
موضوع مغلق

q8rottweilers

عضو نشط
السلام عليكم
شباب يعطيكم العافية انا توني شاري ايفون 3 جي اس بس لما اركب الشريحة ما تشتغل عليه مع العلم خطي وطنية وركبت بعدين شريحة زين طلب مني الرقم pin وبعدين رد على الشاشة القديمة الي يكون بس حق مكالمات الطوارئ
شالحل شلون اخليه يشتغل؟

hurt

عضو نشط
دخل شريحتك اب جهاز عادي غير الايفون وشيل الPIN خله لا يعني من غير pin وبعدين ركبه يشتغل انشاالله

او ادخل علي settting
genral
pin ودخل الرقم راح يشبك بس الحركه الاوله احسن وموفق انشاالله

q8rottweilers

عضو نشط
دخل شريحتك اب جهاز عادي غير الايفون وشيل الPIN خله لا يعني من غير pin وبعدين ركبه يشتغل انشاالله

او ادخل علي settting
genral
pin ودخل الرقم راح يشبك بس الحركه الاوله احسن وموفق انشاالله

ولد عمي سويت الحركة بس ماكو شي يطلعلي no sim card installed جربت شلت الpin وجربت مع الpin يطلعلي بس القفل مال مكالمات الطوارئ الجهاز قفل على مخي مادري شفيه

بث مباشر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال بس جهازك مقفول من الشركة ولا مفتوح رسمي من الشركة إذا مقفول رسمي لازم اتسويله جلبريك عن طريق الأيتونز وفي محل ايسويه لك في حولي إذا تبيه اعطيكياه وإذا كان مفتوح رسمي اشبكه بالايتونز وراح يبطلع معاك وأي مساعدة راسلني على الخاص

q8rottweilers

عضو نشط
هلا شباب يعطيكم العافية انا شبكته بالايتيونز واشتغل وياي بس شلون اعرف اذا اوفشال ولا لا؟ لان بحط برامج عليه واخاف يقفل
ويعطيكم العافية

TheLove

عضو نشط
اخوي جهازك مقفول .. سوله جيل بريك .. انا جهازي نفسك مقفول وكنت متوهق اول ماشريته وسويتله جيل بريك .. وفي اخ جزاه الله الف خير كاتب مشاركه بيسويلك اياه مجاني .. وسعر الجيل بريك برا اتوقع ٥ دنانير مع ان شغلته سهله جدا بس سو بحت قوقل iphone 3g jailbreak 3.1.2 او بالعربي وراح تحصل

kwaity1978

عضو نشط
دش موقع اي فون اسلام تلاقي ارقام التلفونات الرسميه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى