الهـــــــــــــــــدف 7500 ما لم نسقط من على ظهر الحصان

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ترددت كثيراً قبل كتابة هذا الموضوع و كنت أنوي عدم طرحه على العام و لكن....... تبدد عني ذلك التردد بعد أن تم فتح موضوع يحذر من السوق غدأً الخميس فكان لا بد مما ليس منه بد.

أقول السوق مقبل على صعود ما لم نسقط من على ظهر الحصان و أقصد به الحصان الجامح متوسط 200 يوم ( التحليل على الشارت اللحظي فريم نصف ساعه )

نحن بين فكي كماشه (متوسط 200 يوم و متوسط 40 يوم) مالم يغلق السوق أسفل متوسط 200 يوم فنحن في أيجابيه و الأمل بالصعود كبير

الأهداف للمؤشر على الفريم اللحظي نصف ساعه هي كالتالي:

7050
7117 مقاومه قويه
7300 تقريبا (مقاومة سقف القناه الصاعد)
7500 هدف نهائي و بعيد نوعاً ما

أما نهاية الأيجابيه و الدخول بالسلبيه و عندها يكون نسيان الموضوع أفضل يكون بالسقوط من على ظهر الحصان و الأغلاق أسفل متوسط 200 يوم على الفريم اللحظي و يكون ذلك تقريبا عند 6890 و أسفل منها مما يعني كسر الترند الصاعد الرئيسي و تعديل القناه الهابطه الفرعيه.......و الله أعلم​

الملفات المرفقه:

الحجم: 229.9 KB   المشاهدات: 148

3lgm

عضو مميز
الله يبشرك بالجنة يا بوخالد

طنش تعش

عضو نشط
ما شاء الله عليك ..مبدع ... وبصراحه أحلى شارت شفته ...
خصوصا الكماشه :)
منظر جميل ..

بس منو الشخص اللي واقف فوق عند القناة الفرعيه الهابطه :)

المتمكن

عضو نشط
ما شاء الله عليك ..مبدع ... وبصراحه أحلى شارت شفته ...
خصوصا الكماشه :)
منظر جميل ..

بس منو الشخص اللي واقف فوق عند القناة الفرعيه الهابطه :)

انا راح اجاوبك هذا الشخص يعبر عن صغار المستثمرين واقف يشوف الخطوط الحمره والزرقه مو عارف السوق فوق ولا تحت الله يستر:confused:

بارك الله فيك .. والله يبشرك بالخير

يعني هذا كلام العقل ... والله حتى لو كان تحليلك يقول انه احمر انا احترمه ... قولي ليش

لأنه مبنى على كلام علمي وتحليل منطقي وشارات وخبرة

وانا ذكرت اكثر من مرة انه يجب ان يتم اعتماد مجموعة من المحللين اصحاب الخبرة في هذا المنتدى بحيث يسمح لهم فقط بكتابة التحذير واعطاء معلومة صحيحة تفيد المتداول وترشده الى الطريق الصحيح ..
وانا لاحظت مجموعة من المحللين الكبار في هذا المنتدى الرائع اصحاب خبرة ومعرفة ودراسة الذين دائماً افكارهم تنير الطريق ولا تغش العقول مثل ما يكتب بعض الاعضاء بهدف غسل العقول من اجل هدف مبيت مسبقاً

اكرر شكري واتمنى ان لا تبخل علينا انت والاخوان اصحاب الخبرة بمثل هذه المعلومات القيمة

الفهد667

عضو نشط
شارت مزيون من انسان جميل مشكور بو خالد وبعتبر السوق دخول والخروج عند كسر 6890 مشكور بو خالد

أسد سليمان ملك

عضو مميز
مشكور يابوخالد

ولكن الحذر واجب

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
من اكثر من شهر وانا اقول السوق زين بصفحتي لكن الناس خايفه

وين كان هالخوف لما كان المؤشر 15 ألف او 14 ألف :)

Trillion

عضو مميز
مجهووووووووووود رائع وتشكر عليه

تحياتي لك

سهمك اخضر

عضو نشط

بارك الله فيك .. والله يبشرك بالخير

يعني هذا كلام العقل ... والله حتى لو كان تحليلك يقول انه احمر انا احترمه ... قولي ليش

لأنه مبنى على كلام علمي وتحليل منطقي وشارات وخبرة

وانا ذكرت اكثر من مرة انه يجب ان يتم اعتماد مجموعة من المحللين اصحاب الخبرة في هذا المنتدى بحيث يسمح لهم فقط بكتابة التحذير واعطاء معلومة صحيحة تفيد المتداول وترشده الى الطريق الصحيح ..
وانا لاحظت مجموعة من المحللين الكبار في هذا المنتدى الرائع اصحاب خبرة ومعرفة ودراسة الذين دائماً افكارهم تنير الطريق ولا تغش العقول مثل ما يكتب بعض الاعضاء بهدف غسل العقول من اجل هدف مبيت مسبقاً

اكرر شكري واتمنى ان لا تبخل علينا انت والاخوان اصحاب الخبرة بمثل هذه المعلومات القيمة

اسمحلي الفارس الذهبي اضم صوتي لصوتك

وعساك على القوه يابو خالد

ابو خليفه

عضو نشط

ترددت كثيراً قبل كتابة هذا الموضوع و كنت أنوي عدم طرحه على العام و لكن....... تبدد عني ذلك التردد بعد أن تم فتح موضوع يحذر من السوق غدأً الخميس فكان لا بد مما ليس منه بد.

أقول السوق مقبل على صعود ما لم نسقط من على ظهر الحصان و أقصد به الحصان الجامح متوسط 200 يوم ( التحليل على الشارت اللحظي فريم نصف ساعه )

نحن بين فكي كماشه (متوسط 200 يوم و متوسط 40 يوم) مالم يغلق السوق أسفل متوسط 200 يوم فنحن في أيجابيه و الأمل بالصعود كبير

7050
7117 مقاومه قويه

أما نهاية الأيجابيه و الدخول بالسلبيه و عندها يكون نسيان الموضوع أفضل يكون بالسقوط من على ظهر الحصان و الأغلاق أسفل متوسط 200 يوم على الفريم اللحظي و يكون ذلك تقريبا عند 6890 و أسفل منها مما يعني كسر الترند الصاعد الرئيسي و تعديل القناه الهابطه الفرعيه.......و الله أعلم​
ممكن احد يعطيني موقع يعطي شموع لحظيه او نصف ساعه

اسمحلي الفارس الذهبي اضم صوتي لصوتك

وعساك على القوه يابو خالد

سهمك اخضر ... مساك الله بالخير

شكراً على الرد

وينك اليوم عند الساعة 12 انتظرتك تفتح الصفحة ... لكن ما عليه ... خيرها بغيرها

ابو خليفه

عضو نشط

7050
7117 مقاومه قويه

ممكن احد يعطيني موقع يعطي شموع لحظيه او نصف ساعه

سهمك اخضر

عضو نشط

سهمك اخضر ... مساك الله بالخير

شكراً على الرد

وينك اليوم عند الساعة 12 انتظرتك تفتح الصفحة ... لكن ما عليه ... خيرها بغيرها

والله يخوك امس انحرجت بطلتها ولا عليها طق عصي وجنه واحد من الاخوان

ما اذكر اسمه يتشره على بو علي وانا اعز بو علي ما ارضى عليه

لكن اليوم متعمد ما ابطلها بس استغربت الساعه وحده ولا الموضوع

مو موجود وبعدها جيكت ولا تحت مختفي ما عليه اقبال

أعلى