لا تنصادون السوق بكره فيه اخبار مفبركه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة عندي كاش, بتاريخ ‏7 يناير 2010.

  1. عندي كاش

    عندي كاش موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2009
    المشاركات:
    276
    عدد الإعجابات:
    0
    انصح اخوانى بعدم المجازفه السوق اخباره موشى الحذر الحذر ناصح والله انى مدبوس اكثر منكم ودى ايكون السوق اخضر صح بس المعلومات الى عندى ماتبشر الله يوفق الجميع
     
  2. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت

    ترا الخبر صارله اسبوعين
     
  3. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    شكرا اخوى عندى كاش ..على التحذير

    ولكن .ماهى المعلومات اللى ماتبشر ممكن توضحها لنا ؟؟
     
  4. بلاحدود

    بلاحدود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2006
    المشاركات:
    885
    عدد الإعجابات:
    2
    وضــــــح لو سمحت..


    مو تقط الكلمة و تمشي...



    ربي بيحاسبك... هذا حلال الناس لا تخوفهم بدون سبب
     
  5. عندي كاش

    عندي كاش موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2009
    المشاركات:
    276
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى انا ناصح الكلام الى واصلنى عن صفقة زين وعن الى شراءاجيليتى يوم الاثنين ورفعوها الثلاثا والاربعا عشان يصرفون على الاوادم وانا موطالب منكم إلا الحذر وهاذى معلومه وصلتنى وحبيت ابلقها والى وصلى المعلومه حذرنى انى مادش السوق بكره وانا اثق بكلامه وحبية افيد اخوانى موقصدى اخرع احد وكل واحد حر بحلاله
     
  6. homoudg

    homoudg عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2009
    المشاركات:
    187
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور على النصيحه؟
    يجيبب الله خير
     
  7. عندي كاش

    عندي كاش موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2009
    المشاركات:
    276
    عدد الإعجابات:
    0
    العفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو[/
     
  8. thereelax

    thereelax عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه
     
  9. عندي كاش

    عندي كاش موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2009
    المشاركات:
    276
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوانى المشاركين فى المنتدا اول شى ابارك لكم صعودالسوق اليوم والثانى اعتذر لكم عن تحذيرى ولانى والله كنت ناصح لكم لاخذ الحذر ولكن اذا توصيتى لكم راح ترفع السو ق ابشركم كل يوم راح احذركم
     
  10. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    مسموح يلى تعذر ...ان شاء الله ان مافى احد تضر ر من الموضوع ..
     
  11. طنجوان

    طنجوان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير اخي الكريم لاكن بشرنا شصار على موضوع زين واجليتي نبي اخر التطورات شكلك مو سهل تجيب العلم من تحت القاع
     
  12. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄
    جك شفرررر :)
     
  13. R-W-H

    R-W-H عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يجيب الله مطر
     
  14. bonoor

    bonoor موقوف

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2008
    المشاركات:
    619
    عدد الإعجابات:
    149
    اتمناء اخوى انك ما تفتح موضوع وانت ما عندك اى دليل ولا حتى حاط تحليل وتقول السوق فيه ما فيه ماله داعى او من باجر تتعذر هذا الكلام مايوكل عيش هذا حلال ناس تلعب بنفسياتهم بعدين تتعذر مو كلام عزيزى
     
  15. أعصار

    أعصار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    326
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي عندى كاش ...جزاك الله كل الخير على التنبيه بس بعض الاعضاء الله يهديهم

    يبون تقول دائما السوق أخضر ومولع وتتهم بذلك وأنت عندك مؤشرات أن السوق

    مو زين والعقل يقول السوق موزين لذا نرى البعض يتهم با الأشاعات لا والأدهى من بعض

    المشرفين بدل ما يكون محايد ويقول كلمة حق تراه يفز حق رفيجه ويصكر

    الموضوع وينتقد ويقول لايكون كلامك ضرب من الودع ألخ الله يسامحه بس..

    سوقنا ألي قاعد يلاحظ يمشي عكس التيار وأكاد أجزم أن المحافظ والصناديق وصناع السوق يدشون المنتديات ويقرأون لذا نراهم يخالفون
    التحاليل والتوقعات ...عموما الفاضل / عندي كاش مشكور ويعطيك ألف عافيه
     
  16. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت


    اخوي الاعصار عسى الله يعطيك على قد نيتك بالناس

    انت متشائم بالسوق وتجزم ان السوق احمر ونزول

    ورد عليك اخونا الفارس الذهبي ودخلت مع الناس

    بالمتاهات وكلام وقيل وقال انا وجهه نظري انك تكون

    متفرج . (والمؤمن يايقول خير او يصمت)

    وكل الاحترام لك ولوجهه نظرك يا لاعصار
     
  17. أعصار

    أعصار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    326
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير أخوى سهمك أخضر عزيز والله ...بس مايصير أن أتهم أني مروج أشاعات ألخ ..من هذا الكلام الفاضي والله حالي من حالكم .وشكرا لك
     
  18. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت


    ياخوي في مثل يقول روح بعيد وتعال سالم

    ان شوري عليك تفرج واخذ الي تبيه والي ماتبيه قطه بحر

    وتصير ينطبق عليك المثل ناصحكم ياقوم فاضحكم


    اقسم لك بالله العلي العظيم في توصيات ومن صانع سوق

    ولا اتكلم فيها بالمنتدى وابعثها لناس معينين بالمنتدى على الخاص
     
  19. أعصار

    أعصار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    326
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيب والله سهمك اخضر ...بس المصيبه تدري وين أن الناس بدت تدش

    با النيات والله أخوي رضا الناس غاية لاتدرك .
     
  20. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت


    صحيح كلامك عين العقل

    اهم شي لانتدخل بالنيات ونسيئلها

    لان وحده الله العالم فيها

    والناس لو تعطيهم عيونك ماترضيهم