للبــــيــــع جاكيت بولو أصلي أسود شامواه

الحالة
موضوع مغلق

صقر العرب

عضو نشط
يا جماعه الجاكيت تكلفته 560 دينار كويتي

اللي يبيه يستاهله 250

يعني بخسر فيه 310 دينار

وغير هالسعر ما راح أبيع والخسارة بالعمر وملبوس العافية للي يكون من نصيبه

(الاتصال فقط للسعر هذا)

على رقم 99019877

كوستا

عضو نشط
جزاك الله خير

اخوي انا عرضت سلعة وعرضت قيمتها واللي يبي يجي يشوف حياه الله ماعندي مانع اذا عندك سومه سمعني وتعال شوف بنفسك السعر مكتوب وموجود والماركة موجوده بولو من رالف لورين

واذا حاب نروح محل وتسأله اصلي ولا لا وتشوف قيمته هم حاضر عشان لحد يتعب راسه لا انا ولا اللي يبي يكون نصيبه بس عموما للحين ما شفت سومات سنعه صراحه ومن غير زعل

لو بايع جاكيت عليكم شغل فرو من سوريا يمكن تسومونه اكثر من جذي وهذا بولو اصلي يقولي واحد من الشباب 50 الله يهديه اقولهم مكلفني 560 الجاكيت اوكي يكسرون فيني بس مو جذي عاد !!!

ضحكتنى والله كلامك عين العقل
الله يوفقك​

صقر العرب

عضو نشط
ضحكتنى والله كلامك عين العقل
الله يوفقك​

الله يسلمك جزاك الله خير

تسلم على مرورك اخوي مبين عليك ازقرت حدك وفاهم مأساتي ما يسوى علي عرضت جاكيت يبونه بلاش الشباب الله يهديهم يبخسون السلعه حقها بشكل ما يدش العقل

لو بعرض بيتنا للبيع اتوقع السوم يوصل عليه 100 دينار و 750 فلس ويوقف

واذا فيه مجال احوله للشاري من غير فلوس يكون احسن

BMW750

عضو نشط
لازم يكون صدر وسيع وتتقبل اي عرض لو ب100 فلس
لانك من البدايه ماحددة سعر بداية المزاد
واكثر اللي يشوف العرض يمكن يقول اشتري جاكيت اهنيه من المحلات المعروفه مع كفاله ايضا ويكفي ان مرتاح نفسيا بانه اصلي مو تقليد
فيجب ان تتلمس العذر بسومات اخوانك وصدقني من برغب بالبضاعه مايهمه سومات الاخرين وبالتوفيق

صقر العرب

عضو نشط
لازم يكون صدر وسيع وتتقبل اي عرض لو ب100 فلس
لانك من البدايه ماحددة سعر بداية المزاد
واكثر اللي يشوف العرض يمكن يقول اشتري جاكيت اهنيه من المحلات المعروفه مع كفاله ايضا ويكفي ان مرتاح نفسيا بانه اصلي مو تقليد
فيجب ان تتلمس العذر بسومات اخوانك وصدقني من برغب بالبضاعه مايهمه سومات الاخرين وبالتوفيق

جزاك الله خير اخوي على كلامك الطيب

انا صراحه ما بغيت احدد سعر بشوف شكثر يجيب الجاكيت وتوقعت يكسرون فيني بس جد ما توقعت للدرجه هذي والمشكله انا صورته وقايلهم السعر موجود والماركة مسجلة عليه مافيه مجال للغش تجي وتشوف بنفسك وكلفني القيمه هذي وجاكيت ذرب
بس ربعنا على قولت المثل ( شي ابلاش ربحه بين )
ما يبون يعطون الشي حقه
عموما انا حددت وقايل اللي يبيه يتصل على السعر هذا 250 دينار

صقر العرب

عضو نشط
وين أهل الماركات !!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى