البلدية تطلب من الكهرباء اعادة طلبات ايصال التيار الكهربائي لقسائم في فهد الاحمد

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة كيدي كاو, بتاريخ ‏12 يناير 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. كيدي كاو

    كيدي كاو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    699
    عدد الإعجابات:
    0
    البلدية تطلب من الكهرباء اعادة طلبات ايصال التيار الكهربائي لقسائم في فهد الاحمد

    عام 12/01/2010 02:20:00 م



    الاحمد الكويت - 12 - 1 (كونا) -- قال المهندس نائب المدير العام لقطاع محافظتي الفروانية والاحمدي فيصل صادق الجمعة ان بلدية الكويت طلبت من وزارة الكهرباء والماء اعادة كتب بشأن طلبات ايصال التيار الكهربائي الصادرة من بلدية الاحمدي الى الوزارة لقسائم سكنية في منطقة فهد الاحمد بعد ان لوحظ في الاونة الاخيرة كثرة المخالفات والتعديات في المنطقة.
    واوضح الجمعة في تصريح صحفي ان المخالفات تتمثل في البناء غير المرخص حيث يقوم مكتب قطاع الفروانية والاحمدي باعادة الكشف على تلك البيوت والتأكد من خلوها من المخالفات ومن ثم مخاطبة وزارة الكهرباء مرة اخرى لايصال التيار الكهربائي لها.
    وقال ان البلدية سوف تتخذ الاجراءات القانونية بحق المتسببين في هذه التجاوزات سواء كان المكتب الهندسي او شركة المقاولات المنفذة ومالك العقار وكذلك محاسبة من عمل تقرير بيانات غير صحيحة من الموظفين.
    ودعا الجمعة جميع من لديهم كتب ايصال تيار كهربائي في تلك المنطقة مراجعة مكتب رئيس قطاع الفروانية والاحمدي الكائن في منطقة الشويخ لاستكمال الاجراءات لايصال التيار الكهربائي حيث سيتم التدقيق واعادة الكشف وتطبيق تلك الاجراءات على جميع المناطق للتأكد من سلامة الاجراءات.
    واعرب الجمعة عن تشكر البلدية لوزارة الكهرباء والماء على تعاونها الدائم معها وذلك لتطبيق اللوائح والانظمة المعمول بها ووقف اي تجاوز تراه البلدية.
    واضاف ان لجنة التعديات على املاك الدولة والمظاهر غير المرخصة سوف تقوم في الاسبوع المقبل بازالة التعديات على املاك الدولة في هذه المنطقة والمتمثلة باقامة احواش ساقطة خارج حدود العقار.(النهاية) م ف / ن ا كونا121420 جمت ينا 10
     
حالة الموضوع:
مغلق