تشطيب بيوت على المفتاح

q8ihome

موقوف
من بداية المساح حتى استلام مفتاح بيتك .
مع سلسله من الفنيين المهره والمتمرسين بالعمل من المساحين والصبغ والديكور والكهربائيين والعازل بأنواعه وتركيب البورسلان حسب اختياركم ونلتمس منكم ونشاركم الرأي بالتصاميم الملموسه تعكس الحياة لكم بمشاعر جذابه واعمالنا وعقاركم نعتبره لوحه فنيه ونتميز بالدقه بالعمل ومتميزون دائما ونستقبل اي استفساراتكم ويد التواصل مفتوح بيننا

وللعلم بأن جميع عمالتنا من المصريين والهنود ( المسيح ) وهذا للعلم .
ننجز العمل بأتقان نرفع عنك مشقة العمل والعمال ونحرص على ادق الراحة لك لا تهمنا المادة بفدر ما تلتمسون معنا الفن والعمل بأخلاص , خبراتنا وايدينا نضعها لك على صحن من فضه وأعمالنا من الذهب ...

الاعمال المفتوحه :

نباء ملاحق- سيجما - سقالة - جميع مقاولات الاصباغ - ديكور شرقي مغربي فرنسي واسلامي - تنفيذ كافة الديكورات والمحلات و المعارض
استشاري وأشراف وتصميم وتنفيذ بدقة بأيدي كويتيه

متميزون دائما ونسعى لأرضاء الجميع ...

اهداء خاص :

نستقبل آرائكم واستفساراتكم هنا بهذا المنتدى الجيد والذي سمح لي ولكم لخدمتكم والرد على اي استفساراتكم وهذا التشجيع ورد من اخوي الكبير وله الفضل بعد الله عز وجل اخوي ( الميسترووو الميلياردير ) بأن اكون تحت ساعده واتعلم كل ماهو فن واصالة ومثابرة بأخلاص لخدمتكم بأي وقت .

للأستفسار 66944673

q8ihome

موقوف
في خدمتكم وتقديم النصائح حتى من اقبل الحفر حتى تصل الي عملنا التشطيب

almellyarder

عضو نشط
السلام عليكم
لي الشرف ان اضع يدي بيدك لانك تخاف الله بعملك .

الله يكثر من امثالك .

فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا .

q8ihome

موقوف
يد بيد وشد الوزر ومساعدة كل من يطلب الاستشاره ومو شرط تتعامل معاي بالشغل والمصلحه لكن ما انشط له المثابرة والمساعدة لراحه وبث السعادة الاسريه بعد العناء من بناء بيت العمر
ويقال اذا حبيت تدعي على شخص ادعي عليه ان يبني ونحن والحمد الله وبفضل الله نرفع عنك عناء البناء ومشاكله ونخدمك للأفضل ونتطلع للبيت الكويتي هو نكي واسم شركتي وهو مثلي الاول لكم وخدمتي لكم لكل من لديه فكره ببناء بيت او توسيعات او مجرد لهفه تصميم .

q8ihome

موقوف
بأذن الله يد بيد وليست بالمصلحه فقط بل لخدمة شبابنا الرائد بالمسؤوليه والمقبلين الي النهوض و البدأ بمرحلة انتقاليه وبناء بيت العمر لأسره ناجحة مفحمة لتنتج رحيق لخدمة هذا الوطن وزراعة بذرة صالحة و الحصاد جيل يعتمد عليه ويرحم والديه دوماااااااا .
ومن هنا ونحن منكم وفيكم ومعكم وليس عليكم نحترم آرائكم و نطعمها بخبراتنا ونصلها لكم بلوحه فنيه من ذوقكم وفكرتكم من صنع ايادينا .

ابن تيميه

عضو نشط
من بداية المساح حتى استلام مفتاح بيتك .
مع سلسله من الفنيين المهره والمتمرسين بالعمل من المساحين والصبغ والديكور والكهربائيين والعازل بأنواعه وتركيب البورسلان حسب اختياركم ونلتمس منكم ونشاركم الرأي بالتصاميم الملموسه تعكس الحياة لكم بمشاعر جذابه واعمالنا وعقاركم نعتبره لوحه فنيه ونتميز بالدقه بالعمل ومتميزون دائما ونستقبل اي استفساراتكم ويد التواصل مفتوح بيننا

وللعلم بأن جميع عمالتنا من المصريين والهنود ( المسيح ) وهذا للعلم .
ننجز العمل بأتقان نرفع عنك مشقة العمل والعمال ونحرص على ادق الراحة لك لا تهمنا المادة بفدر ما تلتمسون معنا الفن والعمل بأخلاص , خبراتنا وايدينا نضعها لك على صحن من فضه وأعمالنا من الذهب ...

الاعمال المفتوحه :

نباء ملاحق- سيجما - سقالة - جميع مقاولات الاصباغ - ديكور شرقي مغربي فرنسي واسلامي - تنفيذ كافة الديكورات والمحلات و المعارض
استشاري وأشراف وتصميم وتنفيذ بدقة بأيدي كويتيه

متميزون دائما ونسعى لأرضاء الجميع ...

اهداء خاص :

نستقبل آرائكم واستفساراتكم هنا بهذا المنتدى الجيد والذي سمح لي ولكم لخدمتكم والرد على اي استفساراتكم وهذا التشجيع ورد من اخوي الكبير وله الفضل بعد الله عز وجل اخوي ( الميسترووو الميلياردير ) بأن اكون تحت ساعده واتعلم كل ماهو فن واصالة ومثابرة بأخلاص لخدمتكم بأي وقت .

للأستفسار 66944673

شكرا يا أخي ,,,,,بناء بيت في مدينه صباح ثلاث أدوار مساحه 500متر علما بأن المساحه الكليه 600متر مربع؟هل تكفي ال70ألف الممنوحه من التسليف ..سيبدأ البناء بشهر أكتوبر القادم ..... طبعا تكييف مركزي +مصعد كهربائي...وشكرا

q8ihome

موقوف
نعم تكفي حسب طلباتك

شكرا يا أخي ,,,,,بناء بيت في مدينه صباح ثلاث أدوار مساحه 500متر علما بأن المساحه الكليه 600متر مربع؟هل تكفي ال70ألف الممنوحه من التسليف ..سيبدأ البناء بشهر أكتوبر القادم ..... طبعا تكييف مركزي +مصعد كهربائي...وشكرا

نعم تكفي حسب طلباتك ولا تنسى راح تشيل من ال 70 ألف سعر الارض ياخذونها مقدم الاسكان يعن راح تككلم بحدود 66 ألف تشطبك دورين فقط ونفس ماقلتلك حسب طلباتك وانا اقول مد رجلك على قد لحافك واذا انت شايف ان ماتقدر تحط فوقهم كم فلس من البدايه نحسبلك الحسبه صح علشان ما تتورط بعدين خل العقد حسب شروط دفعات بنك التسليف افيد لك .

اللهم ارزقنا من حلالك واغفر لنا ولوالدينا

q8ihome

موقوف
اللهم ارزقنا من حلالك واغفر لنا ولوالدينا

q8ihome

موقوف
للأستفسار 66944673

q8ihome

موقوف
استلام مفتاح بيتك العمر ....

ابن تيميه

عضو نشط
نعم تكفي حسب طلباتك ولا تنسى راح تشيل من ال 70 ألف سعر الارض ياخذونها مقدم الاسكان يعن راح تككلم بحدود 66 ألف تشطبك دورين فقط ونفس ماقلتلك حسب طلباتك وانا اقول مد رجلك على قد لحافك واذا انت شايف ان ماتقدر تحط فوقهم كم فلس من البدايه نحسبلك الحسبه صح علشان ما تتورط بعدين خل العقد حسب شروط دفعات بنك التسليف افيد لك .

اللهم ارزقنا من حلالك واغفر لنا ولوالدينا[/b][/color]

شكرا على الرد ....

ماشالله

عضو نشط
أستشارهة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي استشارتك على بناء دور ثالث في أم الهيمان
البيت نموذج 11 يعني اوربي
كم يكلف البناء على مساحة الدور الثاني
بس يعني 4 غرف 2حمام والصاله

q8ihome

موقوف
عفوا هو بيت حكومة نعم , انا لا اعرف بالنماذج عموما في ام الهيمان
ثانيا البيت في حالة عمل دور ثالث معناها راح تحتاج مصعد وهل تريد مدخلها من داخل البيت نفس ماهو توزيع الحكومه او من الخارج لتأجرها مثلا
ثالثا تبيني اطبق نفس تقسيمة الدور الاول ولا غير .
كم مسطح البيت للدور الاول وليس الارضي ؟
وشنو تبي تكسيها من الخارج ؟
عطني المواصفات التي انت تريدها وانا حاضر برسم الخدمة اقعد معاك وخطوة بخطوة ما يسير خاطرك الا يرضيك واستشاراتنا مجانيه ولخدمتكم والله شاهد مانبي غير خدمتكم
وهذا رقمي لأي استفسار : 66944673 أخوك بوعبدالله بخدمتك

عقارى ولهان

عضو نشط
اللة يعطيك العافية عندى استفسار لو سمحت بناء بيت عظم اسود دورين وربع كم يكلف لو سمحت 500 متر مسطح البناء وتسلم

q8ihome

موقوف
لازم اشوف الخريطه والجسور وهل في اشكال وبراويز واشكال تقويسات بالخرسانه لأن هذا يفرق وياي والاضافه عندي طقم بناء درجة اولى عدد 2 مصريين مسيحيين يخلصونك القسيمه بذه وشغل انت تستانس عليه اما لموضوعنا عندك حديد واسمنت مدعوم ام لا تريد صبه ايرانيه ولا خرسانه جاهزة , ياجماعه البناء بحر , وماني مدخلكم في متاهات , بالعكس حنا هدفنا راحتكم
دق علي نتفاهم واشوف مخطط افضل لك ولي وعلشان تاخذ شغل نظيف اما الاسعار السريعه والله يغشونكم ولو انتم مفتحين .
انا على استعداد اجلس مع اي شخص ومالكم الا طيب الخاطر وأسمحوني انا غير الناس والمقاولين يضربها لك على السريع ويقولك هكذا ويساوي كذا , انا ما انجم انا اشوف ورق وقولكم تكلف كم بالضبط . وبلا فخر انا الوحيد الي اسوي بالقواعد مقصات نعم مكلفه لكن اعطي ضمان 50 سنه مايسير ترييح للبيت مستقبلا واسعاري اغلى من الي بالسوق والرزق على الله
وبطبيعتي ما اعرف اشتغل شغل تجاري ولا شغل مش حالك وبطبيعتي عندما اكتب عقد بقسيمه ما ما آخذ قسيمه ثانيه لكن ليس قصرا بطاقتي لكن لأعطيها حق العمل والاشراف بجد وماعندي مراقبين انا مراقب على عملي , لذا اسعاري غير واكيد بالمعقول لكن اعلى من سعر المقاولين الماخذين الشغله تجارة ونباهه انا قلت وأذكر القسيمه عندي اعتبرها لوحة فنيه اتفنتك فيها كأنها قسيمتي , لذا انا احب شغلي واكل عيشي و الاهم سمعتي التي من 1992 حتى اليوم ...

ماشالله

عضو نشط
اشكرك على الرد السريع
اما بالنسبه للمساحه فهي
طبعا تقريبي 10 طول وا12عرض
الدور الاول -- 4غرف -- 2 دورة مياه وصاله
الغرف تتراوح مساحتها 4*6 و5* 6 4*4 الصاله5*6
والمصعد ضروري وخارجي والتلبيس جيري صناعات الوطنية
لان البيت مقسمه الى ثلاث ادوار
ابي استثمره​
وانت خير العارفين ابي انافس رجل الاعمال سعود صاهود

q8ihome