توفير 700 قسيمة في الجهراء بمساحة 500 متر

الحالة
موضوع مغلق

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
العنزي: توفير 700 قسيمة في الجهراء بمساحة 500 متر

زف رئيس اللجنة الفنية في المجلس البلدي م. عبدالله فهاد العنزي البشرى لأهالي محافظة الجهراء لموافقة البلدية على توفير 700 قسيمة بمساحة (500 متر) تسلم للرعاية السكنية لتعمل على توزيعها لأصحاب الطلبات الإسكانية.

وقال العنزي ان موافقة البلدية جاءت بناءً على اقتراح تقدم به بشأن القطعة (3،4) في منطقة النسيم تسلم للهيئة العامة للرعاية السكنية للتوسعة بدلاً من توزيعها بالمزاد العلني والمقررة سابقاً،، مشيداً بأن اللجنة الفنية بالمجلس البلدي ستعطي الاقتراح الأولوية لادراجه وبحثه ضمن اجتماعها الثلاثاء المقبل لاعتماده وإحالته إلى المجلس البلدي لإقراره.

وأضاف العنزي أن توفير تلك القسائم يساهم في تقليل الطلبات الإسكانية المتراكمة خاصة أن هناك العديد من تلك الطلبات، حيث ان هذه القسائم جاهزة بعد البدء بتنفيذ البنية التحتية التي تشمل الخدمات والطرق، مؤكداً أن ذلك جاء حرصاً من المجلس البلدي على توفير الأراضي الإسكانية في ظل النقص الحالي وكثرة طلبات المواطنين على السكن.
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
هل يقدر اعضاء المجلس البلدي منطقة العاشرة ان يفعلوا ما فعله العنزي في منطقة ابو حليفه تقريبا 600 قسيمة الي يبي يوزعونها بالمزاد العلني هل يقدرون ان يسلمونها للرعاية السكنية هل من مجيب
 

الحريه وطن

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2008
المشاركات
2,022
الصباحيه فيها مساحات فاضيه وكذلك الفحيحيل شوارع مخططه وشبات وبراحات لماذا لا يعاد توزيعها
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى