وش الحل في اي تريد؟؟؟ فزعتكم

jboori

عضو نشط
يا جماعة الخير الحين كم لازم أجلس بعد ما ابيع السهم عشان اشتري سهم ثاني. أنا طلعت لي مسج تقول بنسكر حسابك 90 يوم أو حاجه زي كذا.

رغم اني جلست 3 أيام ما استخدمت فلوس السهم المبيوع.......
الرجاء التفصيل في الموضوع لو سمحتم...
اخوكم متوهق

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصديق : jboori

طابت أوقاتك بكل حب وود ، ، ،

أن كنت تعاني من بروكر ـ أي بروكر ـ فهذا أمر طبيعي ، فالمعاناة تحصل معاك ومعي ومع كل من يتداول عبر الانترنت .

أن أردت بروكر يتعامل معك باخلاص وانا اتداول معهم فعليك بشركة الأوســط ، لديهم موظفين يتكلمون عربي والـ Streamer باللغـتين العربية والانكليزيه وعندهم سوق كويتي وقريبا سعودي ومصري

انصحك بشركة الاوسط ، وكل عام وانت بخير

ابوعصام

عضو نشط
jboori قال:
يا جماعة الخير الحين كم لازم أجلس بعد ما ابيع السهم عشان اشتري سهم ثاني. أنا طلعت لي مسج تقول بنسكر حسابك 90 يوم أو حاجه زي كذا.

رغم اني جلست 3 أيام ما استخدمت فلوس السهم المبيوع.......
الرجاء التفصيل في الموضوع لو سمحتم...
اخوكم متوهق
اخي الكريم ماهي الرساله التي ظهرت لك؟

hoody

موقوف
اعتقد انك على المارجن وحسابك انكشف ,, وتكون الرساله للوقت اللى حسابك كان مكشوف وبعد ما بعت الاسهم قرأت الرساله عموما لاتزم توضح بالتفصيل الممل من راس المال + المارجن ,,,, أو حل آخر نصيحة المؤشراتى جيده

تجاهل الرساله

(ذنبك على جنبك ) التفصيل واجب

الحمرانى

عضو نشط
اخى العزيز

1- هل المبلغ الى فيحسابك من 25 الفومافوق
2- هل حسابك بور اى تريد

اذا جوابك بنعم فلاخوف عليك الرسالة هذى ترسل بين فترة وفترة للعملاء وخاصة الجدد

اى رسالة تجيك بالاحمر او عليهاء علمة تحذير هذى الرسالة مهمة ولازم تتعامل معهاء بمنتهاء الجد

3- شى مهم والكثير من الاخوان مايعرفون عنة فى اى تريد ولازم يكونون على بينة

الا وهو

اذا شريت اليوم وبعت فى نفس اليوم وبكرة كذالك وبعدة كذالك لمدة خمسة ايام متتالية يحسب عليك كمبلية يعنى معاد تقدر تسوى طلابات ثانية وممكن يسويلك مشكلة مع البروكر الا اذا كان الكاش عندك اكثر من 25 الف دولار

اما اذا كن تشرى اليوم وتبيع بكرة وتشرى بكرة وتبيع بعدة وتشرى بعدة وتبيع انهار الى بعدة فماعليك خوف حتى لوحسابك اقل من 25 الف دولار

لانة يحسب نص اوهاف مثل هذى العمليات وهى الافضل لك

اما المارجن فهو يعطاء حسب الشركات

الشركات الى تمثل مخاطرة السوق فيعطاء فيهاء مارجن يفوق الكاش الى عندك مرتين

اما الشركات الى تمثل مضاعفة السوق فتعطا تقريباء دبل الكاش الى عندك

اما الشركات الخطيرة وهى المعروفة بالبنى وما اشبهاء فتعطاء ممكن 50% من الكاش

طبعاء انت تاخذ المارجن ومن تاريخ الشراء احسب 3 ايام عمل قبل تسكير السوق فى اليوم الثالث تبيع حتى مايحسب عليك فوايد لانهم يحسبون الفايدة من تاريخ دفعهم المبلغ عنك وهومعروف فى اليوم الثالث من عملية الشراء

اذا شريت فى شركة وشركات مهى سواء بعض القطاعات والشركات فيهاء حتى ولو كانت كبيرة ونت شارى بالمارجن ونزلة لنسبة معينة هم يرسلون لك رسالة تحذير تقول تبع خلال ثلاثة اليام وبتاريخ محدد اخر يوم للموعد والا نحن بنبيع

انت تصرف اذا جتك الرسالة حسب محفضتك شف السهم الى انت تبيعة حتى تغطى الحساب

ذى المعلوات انا ماشى عليهاء ولاخوف ابداء انشالله على من يتبعهاء

حبيت اطلعكم عليهاء للفايدة

والسلام ختام

أعلى