**ويبقى الأمل رغم الآلــــــــــــم ..!!**

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الهمس الخجول, بتاريخ ‏19 يناير 2010.

  1. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2


    تحيــــــهـ طيبهـ رسالهـ خاصهـ بين السطوور عنوانها


    الحب والاخاء والإحترام المتبادل بيننا
    الذي عشته منذ كنت هنا آحبتي ..!!

    [​IMG]


    ماآضيق العيش لولآ فسحهـ الأمل ..!!

    صباحكم معطر بروح التفاؤل مع شروق كل يوم جديد نولد فيه ..
    بين ثنايا الأوطان وما تحويه من حياة مليئة بالمتضادات ، فرح وحزن ،
    غنى وفقر ، حنان وقسوة ،،،
    ، كان هناك دوماً متسع للأمل .. للتفاؤل .. مساحة للعودة حيث أنفسنا ..
    مساحة لزرع بذور الإيجابية والشعور بأهمية وجودنا .. لندرك قيمة أنفسنا ..

    ولدنا هنا .. وولدت معنا مشاعر وطاقات من كل ضد في دواخلنا الخفية ..
    ولدنا على الفطرة .. ولدنا على الطهر والنقاء .. ولدنا وفينا حب و رحمة و
    قلب يتسع للكثير .. ولدنا وفينا طاقات خاصة بنا .. مواهب تمثلنا نحن فقط ..
    مميزات تحكي ذواتنا ..
    يظهر ذلك كله حبك للحياة و طموحك الكبير وتفاؤلك بالمستقبل ..
    ليس من العدل أن نقلل من قيمة ذواتنا ، واعتبار ان المجتمع لن يأبه بك لو
    أنك لم تقدم شيئاً لنفسك ولأمتك ..
    بل يظهر ذلك ادراكنا ان الأمم أياً كانت .. تقوم في أساسها
    على جهود افرادها ، أنا وأنت و تلك و ذاك .. جميعاً نكون أمة بأسرها

    ما أجمل أن تكون جهودك مميزة وطموحاتك عالية و رسالتك سامية ..
    ما أجمل أن يشار لك بالبنان ، ويحفر اسمك في ذاكرة كل فرد يمر في حياتك ..
    ما أجمل أن يكون وجودك مؤثراً وتعيش من أجل هدف كبير ، فتضل كبيراً ..
    تكسب ثقة من حولك ومن ثم تقدم وتعمل بحب واخلاص وثقة ، تشكر الله دوماً
    على ماأكرمك به من توفيق ونعمة خصك بها عن غيرك و تتوكل وتحسن الظن به دوماً
    كما ورد في الحديث:" أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما يشاء".
    تحقق ذاتك بحب الله وحب من حولك ، تطمح ان تقدم الأفضل في أعمالك ،
    وتتعهد ان لا تكون اقل من ذلك ابداً ..

    تبتعد عن دعوات المثبطين وسلبية الفاشلين ، ترمي برسائلهم المحبطة وراءك وتمضي قدماً..!!
    بقافلتك ، يقول المثل فيهم : " يخاطبني السفيهـ بكل قبحاً فأكرهـ آن آكون لهـ مجيباً " .. دعهم على دعواهم و انهج
    طريق الرسول صلى الله عليه وسلم .. قدوة العالمين ومثلهم الأعلى في خُلقه ، وخٌلق الصحابة
    والتابعين من بعده ، تكون المبادرة و الاستمرار في عادات ايجابية هي اسلوبنا ، يقول ارسطو
    في ذلك :" نحن مانفعله مراراً وتكراراً ، فالتميز ليس بالفعل بل بالعادة " ..
    اذا فلننطلق ونجعل قدواتنا تلك الأسماء التي حفرت في ذاكرة التاريخ و خلدت أعمالاً
    رائعة لازالت تذكرها صفحات الكتب بكل فخر و احترام .. ربما يقول بعض الناس :
    نحن مجرد افراد عاديين ! مهما كلف الأمر فلن نصل لما وصلوه من انجاز وشهرة ..
    فأقول لهم : كل من قرأنا عنهم في صفحات التاريخ كانوا يوماً ما مثلنا ..
    لكنهم استطاعوآ الوصول لما حققوه الآن بروح التفاؤل والأمل والإصرار على تحقيق
    مايطمحون له ، كثير منهم ايضاً مروا بحياتهم بظروف قاسية جداً ، لكن كان الأمل
    يعيش في دواخلهم ، وعاشوا على هذا الأمل

    وأما بالنسبة لنا وفي هذا الوقت وماننعم به من فضل ونعمة كبيرين من الله تعالى
    .. مالذي ينقصنا كي لا نحقق مانطمح إليه ؟! .. تلفت حولك وستجد كل شيء متوفر
    من كتب ووسائل تقنية و تعليم والكثير من الفرص تقدم لنا على اطباق من ذهب ..
    يقول المتنبي :
    لم اجد في عيوب الناس عيباً كنقص القادرين على التمام
    لنكون اكثر عدلاً مع انفسنا و نستمر ونثابر في تحقيق ما نتمنى ولنتأكد دوماً
    أن كل شي نفعله سيبقى لنا .. مادمنا على قيد الحياة ، و بعد ما نغادر الحياة ايضاً ..
    قال تعالى :" إِنَّا لا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلا" .

    همسهـ خجل خاصهـ ..!!
    في نهااية المساار اقوول لمن اختار فقدان الأمل أقراء وتأمل كل كلمه هنـــاليتكـ تستطيع أن تسيطر على فقداانكـ وتحيي الأمل من جديد ..


    && حروف قرأتها ورآقت لذآئقتي آمل أن تجد في صدوركم مكاناً لتعيش فيهـ &&

     
  2. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,418
    عدد الإعجابات:
    64
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    روعه ..............

    وبارقه الأمل تلوح بالافق دائماً وابداً ويشعر بها كل طموح لتحقق هدف محدد

    يعني له الشيء الكثير

    فما بالك بمن يحملون هموم وآلآم أمه و يسعون بقوه الاراده

    ويستعينون بربهم لتحقيق طموحاتها وأهدافها

    بالتأكيد إن نجحوا سيخلدهم التاريخ ويصبحون من العظماء
     
  3. وسيط اسهم

    وسيط اسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,788
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    $$ الريــــ ض ـــــا $$
    كالعادة ..


    ترسمين لنا الابداع بجميع طرقهـ ...


    الهمس ..

    ننتظر جديدك وابداعك بكل شوق ..
     
  4. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا


    صباح الخير ياهمس

    صباح الود والصفاء وصباح البسمه والفرح

    موضوعك يبعث الامل والسرور في النفيس

    ألف شكر لكي يا أختي العزيزه

    , ​
     
  5. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض

    الامل .. هو وسيلتنا للوصول للاحلام التى نرسمها

    والتميز .. هو نتاج خلطة التمسك بالامل وبذل الجهد

    بالفعل المشاهير والاعلام البارزه .. لم يكونوا الا مثلنا .. اناسا عاديين

    همس .. كتبت فأبدعت .. فلك منى كل تقدير واحترام .. ​
     
  6. بور-صا

    بور-صا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,112
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حَيْثٌ يَآِمُرُنِيْ آٍلْشُوُقْ


    الحيـاة هـي خليـط من السـعادة والشـقاء من الألـم و الأمـل ,هـذه هـي

    الحيـاة ,لحظـات سعيـدة و أخـرى كئيبـة جميـع اللحظات تـمر كأنمـا لـم تأتـي

    فلا يجب أن نتأثر بها إن كـنا نمتـلك الأمـل والإنسجـام الذاتي في داخلنـا

    تتلاشى كل التناقضـات الخارجيـة مثلمـا يتـلاشى الضبـاب من أمـام

    شمـس الصبـاح.

    الهمســــ الخجـــول ،،،

    رائُعَة أَنتي ..

    من عبــق كلمــاتك المتدفقة بدفئ أحسست بانطــلاقة واسعـــة الافق ...

    حروفك تسبـح في فضـاء الكلمة وتنسـج أجمــل ثوب في عالم الاتقــان

    .. كم تلذذ فؤادي بتلك الروائـــع ..وحاورهـــا بحنكة المعجــب ..

    هنـــــا أنحنــي امـام روعة هذا الاداء بكـل اعجـــاب

    تقبــلي أمنيــاتي بنهـــار سعيـــد كهذا الذي تمنحيــنا ،،،

     
  7. هيل & زعفران

    هيل & زعفران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2010
    المشاركات:
    513
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أم الخيـــــ Q8 ــــر
    شـــــــــــكرا طرح جميــــــــــل :)
     
  8. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2

    آخي\ مستثمــــــر إلى الأبد
    هنــــا آبدعت وتألقت .. بالأستثمار المتقن بصياغهـ الكلمات .. آحرف نقيهـ
    ...وآسطر جزلاء .. ومعاني ساميهـ جميلهـ كجمال تواجدك
    في متصفحي المتواضع والمشرق الى الأبـــــد بأطلالتك الرائعه..!!
     
  9. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2
    الآبــــــــــداع بتواجدك بكل تأكيد أخي وسيط ..!!
     
  10. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2
    أخي\ عآشق

    صباحي ماهو الا بعض مما عندك ..!!

    شكـــــــراً لك فأكثر ....!!
     
  11. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2
    هنــــــــآ رآقت لذآئقتي نتاج خلطهـ التميز ..!!

    آستــــــاذي \ فضل
    دوماً وآبداً للتميز عنوآن وآطلالتك عنوان التميز في متصفحي المتواضع ..!!

    شكراً لك فأكثر ودمت لمن تحب ......!!
     
  12. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2
    أخي\ بـــــــورصا
    تزاحمت الكلمات في مخيلتي خجلاً وآستحياء من آحروفك اللطيفهـ ...!!

    كلماتك وسام شرف وفخراً آعتز بهـ كثيراً وإيماني بأنها أكثر مما آستحق ..!!

    حقيقهـ لا أعلم هل آهنئ نفسي بحضورك ..!!

    أم آهنئ متصفحي بأطلالتك ..!!

    أم آهنئ عالم المؤشر نت بتواجدك ..!!

    بــــــــورصا

    أنت من يستحق أجمل مافي الكون من عبارات التقدير والأحترام فلقد غمرتني برقيك وبكرم آخلاقك وبتواضعك ....!!
    ويبقــــــــــى قلمي مهما حاول أن يجتهد بتقديم أرق عبارات الشكر عاجزاً ومقصراً عن إيجاد آحروفـ تليق بمقامك سيدي ...!!
     
  13. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2
    العفـــــــــــو ..!!
     
  14. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    " يخاطبني السفيهـ بكل قبحاً فأكرهـ آن آكون لهـ مجيباً "​


    يزيد سفاهة وأزيد حلما ** كعودا زاده الإحراق طيبا​
     
  15. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2



    أخي \ القلـــــم الحر

    وتمضي القافلهـ قدماً رغم مهاترات المثبطين مرددهـ بصمت << إذا نطق السفيهـ فلا تجيبهـ فخير من آجابتهـ السكوت ..!!>>

    القلــــــــم الحر

    لك كل الشكر فأكثر..
     
  16. الذيبة

    الذيبة عضو مميز

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2009
    المشاركات:
    10,007
    عدد الإعجابات:
    238
    مكان الإقامة:
    في قلــوب الطيبيــن


    لقد اعتاد قلمي ان يرتب الاحرف و الكلمات المنبعثه من لساني

    اعتاد ان يلمعها بماء الذهب قبل عرضها على اروقه السطور

    اعتاد ان يمدح ... يشكر .. يجاري الكلام

    لكن اليوم لم يعد بوسعه ان يجاري تلك النفحات .. تلك الاشعه المنبعثه من

    شمس حرفج

    لقد احترق بنورها الوضاح

    لكنه يكتفي بهذا القول :

    مهما علت الهضاب .. تبقى هضاب


    الـهــمـــس الــخــجــــــــوووول ,,, :)


    تقبلي مني رسائل الشكر و الاحترام و التقدير

    لشخصج .. لحرفج .. لذوقج


    //
    //

    اختج

    الذيييــبه
     
  17. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2
    الذيبه \ آستاذهـ الذوق والآخلاق الرفيعهـ
    شهد متصفحي أطلالـهـ مبدعهـ صنفت من خيرهـ كوكبهـ المتميزين في عالم المؤشر نت ...!! فهنيئاً لي ولمتصفحي المتواضع ....

    الذيبــــــــــــــــــــه
    علمت أن الأشخاص معادن ..ولكن يبقى معدنك النفيس من نوعهـ يوما بعد يوم يزداد بريقهـ يتمنى الجميع الوصول إليه ولكن هيهات هيهات ..!!
    الذيبــــــــــــــــــــــــه
    لو ان القلوب تهدى لأهديتك قلبي ..ولكنهـ ملك لخالقـهـ ..فهل يكفيك في الله مودتي ..!!

    الذيبــــــــــــــــــــــه
    إذا كان للأنوثهـ عنوان فهو أنتي
    اذا كان للرقي عنوان .....فهو انتي
    وان كان للرقي شعار....فهو انتي
    وان كان الرقي يزهو .....فبك انتي
    ولا عجب فأنتي راقية في كل شئ !!...

    الذيبـــــــــــــــــــــــه
    أطلالهـ رائعهـ سعدت بها جداً ..
    والأجمل من ذلك ان يكون من قلمك أنتي .. شكراً لك فأكثر ..!!
     
  18. ابوشروق

    ابوشروق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2009
    المشاركات:
    577
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يقدرنه ونترك بصمه ترضي الله ورسوله( عليه افضل الصلاة والتسليم)

    الكلام هذا مايطلع اللى من انسانه قلبها كبير

    اختي همس اهنيك على الاختيار الموفق
     
  19. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2

    أخي\أبــــــو شروق

    الآن وبعد طول غياب طال آنتظارهـ ..غابت الشمس عن زوايا آستراحهـ المؤشر نت ولكن آشرقت من جديد مع أول آطلالهـ لك في متصفحي المتواضع ...!!


    أخي\بوشروق

    ممتنهـ لآشراقهـ حرفك .. ولعذوبهـ آحساسك

    لك شكري فأكثر
     
  20. دنياء غريبه

    دنياء غريبه عضو مميز

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    12,840
    عدد الإعجابات:
    686
    مكان الإقامة:
    ● فــَي قـًلـب بـًآبـآتيِ ..!ِ~}
    [​IMG]

    كلمات في منتهى الروعه


    امتزج فيها روعة الإحساس بدفء المشاعر


    هنيئاً للقلم الذي يقع بين يديك لكي يخط


    مثل هذه الكلمات الباهره


    **سلمت أناملك الذهبيه **



    دمت بخير ...



    .