بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

توني عليمي

موقوف
الارتداد غدا باذن الله
واعتقد ان من شرى اليوم بالحد الادنى بسعر 90 فلس
شرى بسعر مناسب وقريب من الدعم
بالتوفيق للجميع والله يربح الكل

dr.teeth

عضو نشط
اي فجوة الله يسامحكم السهم انطلق من ال 77 الي ال 102 !!!!!!!! و صرف الحين اجتماعهم يوم الاحد و عنده خساير يعني راح يوقفه على ال 82 فلس تقريبا او 80 فلس و بعدها بيظغط السهم حق التجميع بس بعد ما يكمل دورته مدة اسبوعين الي ثلاثة ناطرينك على ال 67 و 62 ................

adventurer

عضو نشط
السهم تصريف واضح

بو عبدالله لابتوب قال بموضوعه سهم للمتابع اللصيقه انه صرف بالعالي بال 102-100 من خلال كمية تداوله و اشار على المنطقة هذي بشارته اللي رسمه

الله يهديك تيي الساعه 12 و السهم معروض بالادنى ب 90 تقول تصريف واضح :)
عيل لمن كان 100 شنو كان تجميع؟؟؟
ذكرتني بعذوب الله يذكره بالخير

عزيزي السهم قريب من دعم 88 احتمال يرتد منه و اذا ما ارتد الله يستر يمكن يكسر القاع السابق

bo fawaz

عضو نشط
اي فجوة الله يسامحكم السهم انطلق من ال 77 الي ال 102 !!!!!!!! و صرف الحين اجتماعهم يوم الاحد و عنده خساير يعني راح يوقفه على ال 82 فلس تقريبا او 80 فلس و بعدها بيظغط السهم حق التجميع بس بعد ما يكمل دورته مدة اسبوعين الي ثلاثة ناطرينك على ال 67 و 62 ................

لوتكرمت يادكتور 38 سنت كم تعادل بالفلس الكويتى

وشاكرلك

لا تنقل منه شي بعد
يحلل على عاطفته
تحليله غير سليم
والشمعه المذكوره غير موجوده

أخي كويتي ستوك....

إسمح لي أن أخبرك بأنك وقعت بخطأين ولا بد من معرفتهما.

1- الاخ محلل ناجح كان عضوا هنا وتم إيقافه , ولا يهمني معرفة الاسباب لإيقافة فهذا شأن ادارة المنتدى ولكن , أنا أتابع مشاركاته في منتدى آخر وهو لم يذكر الكلام المنسوب إليه بل حقق نجاح كبير في رصده لحركة السهم وحتى هذه اللحظة , وهو اليوم بعد الاغلاق يتوقع بأن السهم مؤشراته إيجابية ليوم الغد.

2- ثانيا أنت تتهمه بالعاطفة !!!

لعلي أذكرك بأنه أقسم بأنه لايملك بالسهم فمن اين تسيطر عليه العاطفة ؟
هل ستقبل لو اتهمتك أنا بأن العاطفة سيطرت عليك في ردك كونه موقف ؟ بالطبع لن تتقبل ذلك ...

آمل أن تتقبل من أخوك هذه الملاحظات فكلنا إخوة بالاخير ونسعى للمصلحة

وكون الاخ الفاضل محلل ناجح لا يستطيع أن يرد فقمت بايضاح مالدي عنه.

majrooh

عضو نشط
من تعليقات الاخوان الطريفه على السهم فى المنتديات ان تسكيره اليوم مو تسكيره فجوه انما هى تسكيرة بالوعه ومنهم من قال السهم مازال فى قناة صاعده والتخلص من السهم بسبب الخوف من الاعلان عن بياناته النهائيه المترديه وان السهم معودهم على ان هبوطه قبل الاعلان يعتبر مؤشر صعود بعد ذلك وحتى لو أعلن عن خساير والتوفيق من اللّه .

بو عبدالله لابتوب قال بموضوعه سهم للمتابع اللصيقه انه صرف بالعالي بال 102-100 من خلال كمية تداوله و اشار على المنطقة هذي بشارته اللي رسمه

الله يهديك تيي الساعه 12 و السهم معروض بالادنى ب 90 تقول تصريف واضح :)
عيل لمن كان 100 شنو كان تجميع؟؟؟
ذكرتني بعذوب الله يذكره بالخير

عزيزي السهم قريب من دعم 88 احتمال يرتد منه و اذا ما ارتد الله يستر يمكن يكسر القاع السابق
حبيب يالغالي مالك بينه غاط وبالنسبه للسهم انا حطيت جمله أسمها مابعد العود قعود يعني ريحته الطيبه انتهت عند 102 والنتيجه مربح أكثر من 30% للي شرى على التوصيه الفنيه ووحاليا السهم له دعوما والسؤال هل السهم يرده الدعم أم أن السهم له هدف نزولي ذاهب له ونقاط الدعم للتصريف بارتداد وهمي كل شي ممكن ولكن انا بالنسبه لي قررت الامتناع عن متابعة السهم بالوقت الحالي بسبب ان النتيجه لدي واضحه جدا

أخي كويتي ستوك....

1- الاخ محلل ناجح كان عضوا هنا وتم إيقافه , ولا يهمني معرفة الاسباب لإيقافة فهذا شأن ادارة المنتدى ولكن , أنا أتابع مشاركاته في منتدى آخر وهو لم يذكر الكلام المنسوب إليه بل حقق نجاح كبير في رصده لحركة السهم وحتى هذه اللحظة , وهو اليوم بعد الاغلاق يتوقع بأن السهم مؤشراته إيجابية ليوم الغد.

هل ستقبل لو اتهمتك أنا بأن العاطفة سيطرت عليك في ردك كونه موقف ؟ بالطبع لن تتقبل ذلك ...

ابو فواز وين هالغيبات من زمان ماشفنا مشاركاتك عسى المانع خير ان شاء الله وهي فرصة نسلم عليك وبالنسبه للنقاش المذكور عن شكل الشمعه من الخطاء الحكم على السهم بالارتاد من خلال الشموع فقط ولا تنسى أن السوق الكويتي اسميه سوق اللعب بالشموع من خلال تسكير الدقيقه الاخيره وتغير الحق وتقلبه باطل والباطل تقلبه حق والتنبيه من قبل المشرف صحيح ولكن الانتقاد يجب ان يكون على النموذج فقط وليس كل ماينقل عنه وبالتالي نشكر المشرف للتوضيح وهذا دوره وبالنظر للشارت لايوحي بأن الفنيات موجوده بالتحليل وشكرا لكم

aliii

موقوف
هل من محلل شقردي يبين لنا ليش الصعود الحالي لم يصل لأهدافه بعد ؟؟

سؤال خطير يبيله واحد ماهو بهين

.

adventurer

عضو نشط
حبيب يالغالي مالك بينه غاط وبالنسبه للسهم انا حطيت جمله أسمها مابعد العود قعود يعني ريحته الطيبه انتهت عند 102 والنتيجه مربح أكثر من 30% للي شرى على التوصيه الفنيه ووحاليا السهم له دعوما والسؤال هل السهم يرده الدعم أم أن السهم له هدف نزولي ذاهب له ونقاط الدعم للتصريف بارتداد وهمي كل شي ممكن ولكن انا بالنسبه لي قررت الامتناع عن متابعة السهم بالوقت الحالي بسبب ان النتيجه لدي واضحه جدا

[/size][/b]

هلا بالغالي
والله موجود بس الدوام اليديد ماخذ كل وقتي والله
خل نرتب اجتماع مجلس ادارة و ندعو الاعضاء تاهو و الشيطون

ميكانيكي

عضو مميز
هل من محلل شقردي يبين لنا ليش الصعود الحالي لم يصل لأهدافه بعد ؟؟

سؤال خطير يبيله واحد ماهو بهين

.

انت للحين عايش ؟ :eek::p::verymad::

شلونك بو حسين وشخبارك :)

على العموم

جم تدفع واجاوبك :p:D

ترا اتكلم جد :cool:

الفاتح

عضو نشط
تمويل خليج عنده دعم التالي على 90 - 89 - 88 - 87 - 86 - 85 هههههه
الي دوخو العالم الي يقول 92 90 88 ماصار دعم

هذا الدعم عند بعض المحللين
اما المقاومة من 91 وانت صاعد لي الدينار

اما انا اعتقد عنده دعم على 84

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

أخي كويتي ستوك....

انت قلت ان الكلام المنسوب ليس له
وانا على هذا التحليل ذكرت كلامي :)
الخطأ ليس مني اذا
الخطأ من الناقل والتي لم تذكره انت انا الكلام غير صحيح :)
والتحليل ليس تحليله حتى الكل ينتبه له
فكان من المفترض ان تقوم بذكر هذا الكلام له ايضا
وان النقل خاطئ

السلام
ليش ما نبهت وقلت هالكلام امس!!

وعليكم السلام
ما قريت التحليل الا اليوم ونبهت عليه
إسأل الاخ العو المنتدب ليش ما نبهكم ان التحليل المنسوب له
ليس تحليل المحلل نفسه..!!

CHILI_Q8

عضو مميز
انت قلت ان الكلام المنسوب ليس له
وانا على هذا التحليل ذكرت كلامي :)
الخطأ ليس مني اذا
الخطأ من الناقل والتي لم تذكره انت انا الكلام غير صحيح :)
والتحليل ليس تحليله حتى الكل ينتبه له
فكان من المفترض ان تقوم بذكر هذا الكلام له ايضا
وان النقل خاطئ

وعليكم السلام
ما قريت التحليل الا اليوم ونبهت عليه
إسأل الاخ العو المنتدب ليش ما نبهكم ان التحليل المنسوب له
ليس تحليل المحلل نفسه..!!

:eek::)

ابو التوصيات

عضو نشط
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم:
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي رسول الله صلى الله عليه وسلم
ياجماعة والله العظيم ان السهم واعد وله مستقبل مشرق ولكن للمستثمر مو للمضارب واتمني ان تكون الرسالة وصلت وهذه ليست دعوة لشراء ولكن الذين يملكون السهم ارجو منهم الاحتفاظ به الي مابعد شهر 6 وراح يدوبل معاكم باذن الله.
وشكرا

حنظلة

عضو نشط
أين نسبة بنك دويشته في تمويل الخليج

نسبة كبار المساهمين على موقع البورصة :

مــبــاشـــرة / -- عـبـد الـلـطيـف علي الشايع وعـبد العــزيـز محمـد الشايع /‏‏‏‏‏‏ 5.45%

لا يوجد ذكر لنسبة بنك دويشته اللي أعلن عنها في 20/1/2010

20/01/2010
الوسط البحرينية
قال بيت التمويل الخليجي أمس (الثلاثاء) في بيان رسمي نشر على موقع بورصة البحرين، إن مجموعة بنك دويتشة الألماني قامت بتحويل 10 ملايين دولار من قرض المرابحة إلى أسهم تبلغ 26.31 مليون سهم، بواقع 38 سنتا للسهم الواحد. وفي 23 نوفمبر/ تشرين الثاني حول بنك دويتشة 30 مليون دولار إلى أسهم تبلغ 78.95 مليون سهم. وبذلك، يمتلك بنك دويشتة 105.26 ملايين سهم، وتعادل 5.6 في المئة من ملكية بيت التمويل الخليجي البالغة 1.85 مليار سهم. يذكر أن بنك دويشته قدم قرض مرابحة إلى بيت التمويل الخليجي بقيمة 100 مليون دولار قابلة للتحويل إلى اسهم بسعر 38 سنتا، بأي وقت خلال ثلاث سنوات. وبلغت تحويلات بنك دويشة من قرض المرابحة حتى الآن 40 مليون دولار، حسب البيانات التي أصدرها بيت التمويل الخليجي في نوفمبر الماضي ويناير الجاري.

majrooh

عضو نشط
chart.php

الرسم البياني لبيت التمويل الكويتي لهذا اليوم متمنياً من له الخبرة على التحليل الشافي لهذا الشكل وله كل الشكر و الامتنان

سهمك اخضر

عضو نشط
ان شاء الله يرتد باجر من 90

او 88 ماعندنا مشكله اهم شي يرتد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى