مطلوب شريك بمزرعه بالعبدلي

الحالة
موضوع مغلق

راشد33

عضو نشط
مطلوب شريك بمزرعه بالعبدلي مسحتها 100 الف متر وسعرها تقريبا 100 الف دينار وتقسم على اثنيين كل طرف 50 الف متر بسعر تقريبي 50 الف دينار
مع كافه الضمانات لااستفسار 55091888

just_a_guest

عضو نشط
اخوي راشد ..سلام ...ممكن اعرف اكثر عن المزرعه اذا في مجال ..يعني المزرعه في زرع ولا بس ارض ..فيها مباني؟ ..شلون بتصير التسجيل ..تسلم مقدما ..

راشد33

عضو نشط
اخوي راشد ..سلام ...ممكن اعرف اكثر عن المزرعه اذا في مجال ..يعني المزرعه في زرع ولا بس ارض ..فيها مباني؟ ..شلون بتصير التسجيل ..تسلم مقدما ..
هلا بخوي الله يسلمك يارب
المزرعه فاضيه ومافيه مزرعه معينه بس تقريبا اسعارهم وحده يعني المتر بدينار بس انا لما الاقي لي شريك جاد ادور ونشوف الافضل
بخصوص التسجيل نحاول نكون اثنينا بنفس العقد مع ذكر انه كل واحد فينا له 50 الف متر النص مع كافه الضمانات لي او لك يعني لما تتسجل الارض بااسمي اعطيك الضمان الي يعجبك ولما يفتح التحويل نحول والعكس صحييح
والله يوفق الجميع

just_a_guest

عضو نشط
بالتوفيق اخوي ...شكر ا على التوضيح ...للرفع لاخوي ..
هلا بخوي الله يسلمك يارب
المزرعه فاضيه ومافيه مزرعه معينه بس تقريبا اسعارهم وحده يعني المتر بدينار بس انا لما الاقي لي شريك جاد ادور ونشوف الافضل
بخصوص التسجيل نحاول نكون اثنينا بنفس العقد مع ذكر انه كل واحد فينا له 50 الف متر النص مع كافه الضمانات لي او لك يعني لما تتسجل الارض بااسمي اعطيك الضمان الي يعجبك ولما يفتح التحويل نحول والعكس صحييح
والله يوفق الجميع

احتمال كبير جدا قريبا سوف يفتح فرز مزراع العبدلي الى 50 الف متوقع ترتفع الاسعار انتهز الفرصه والله اعلم

بووعبدالله

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي راشد المزرعه اللي محصلها سد ولا على ارتداد قابل للتوسعه بالمستقبل ؟؟

راشد33

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي راشد المزرعه اللي محصلها سد ولا على ارتداد قابل للتوسعه بالمستقبل ؟؟

وعليكم السلام هلا بخوي البيه
والله ياخوي انا لا الحين قاعد ادور يعني مو شاد حيلي بس انشاء الله اذا حصلت شريك جاد بتعب وبدور عدل

بووعبدالله

عضو نشط
وعليكم السلام هلا بخوي البيه
والله ياخوي انا لا الحين قاعد ادور يعني مو شاد حيلي بس انشاء الله اذا حصلت شريك جاد بتعب وبدور عدل

هلا قيك ومشكور على سرعة الرد

سؤال اشلون تحصل مزارع للبيع هل لازم تروح العبدلي وتسأل ,, او عندك ارقام مكاتب مختصين بالشغله ..

وشكراا ..

راشد33

عضو نشط
هلا قيك ومشكور على سرعة الرد

سؤال اشلون تحصل مزارع للبيع هل لازم تروح العبدلي وتسأل ,, او عندك ارقام مكاتب مختصين بالشغله ..

وشكراا ..

هلا بالبيه
عن طريق مكاتب العقار او الجرايد الااعلانيه
او النت وسلامتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى