الأرباح المتوقعه لدار والهواتف

الهامور2

عضو نشط
هل أرباح الدار والهواتف فاقت العام الماضي وكم تتوقعون الارباح
علما بأن سعر الهواتف اقفل هذه السنه 3.400 والسنه الماضيه 3.900 هل سهم الهواتف يكسر حاجز 4.000 د ومتى
وشكرا

لاحق سراب

عضو نشط
الدار العام أرباحها = 42,31 فلس

وأرباحها للتسع شهور = 49,13 فلس

والمتوقع 80 فلس للسنة الحالية

والله أعلم

الريان

عضو مميز
اخي الكريم لاحق سراب على اي اساس توصلت الي 80 فلس مع العلم لو قسمت الربجية الي 3 لوجدت تقريبا 16 فلس مع العلم ان هناك 25 فلس ارباح غير تشتغيلية وغير مكرره مع ذالك فلنحسب 16 اعلان الربع الثالث ونزيده فلس مع عشان تعطينا صافي من 66 فلس الي 70 مع العلم هذا بالنسبة لي يعتبر الحد الاعلى لهذا الاعلان مالم يكن هناك بيعة من شي تملكه او تقييم استثمارات وعقار في هذه الحالة ممكن وليس اكيد ان تتعدا هذه الربحية

لاحق سراب

عضو نشط
الأخ الريان ...

التوقع ممكن يصيب وممكن يخيب لكن أنا ذكرت الربحية

بناءا على كلام صديق بالإدارة المالية بالشركة وحددها

من 78 إلى 82 فلس إجمالي الربح .

وبالعكس أخوي الريان كلامك عين العقل لكن هذا الشخص

ماله علاقة بالأسهم وممكن يكون غلطان وبالنسبة للسهم

ما عندي منه ولا سهم بس حبيت أنقل اللي وصلني من

غير بث إشاعات من ناحية التأكيد على الربحية لأنها

ممكن تكون صحيحه وممكن على كلامك اللي يميل للصواب أكثر ...

مع جزيل الشكر ...

الريان قال:
اخي الكريم لاحق سراب على اي اساس توصلت الي 80 فلس مع العلم لو قسمت الربجية الي 3 لوجدت تقريبا 16 فلس مع العلم ان هناك 25 فلس ارباح غير تشتغيلية وغير مكرره مع ذالك فلنحسب 16 اعلان الربع الثالث ونزيده فلس مع عشان تعطينا صافي من 66 فلس الي 70 مع العلم هذا بالنسبة لي يعتبر الحد الاعلى لهذا الاعلان مالم يكن هناك بيعة من شي تملكه او تقييم استثمارات وعقار في هذه الحالة ممكن وليس اكيد ان تتعدا هذه الربحية
الأخ العزيز الريان : توقعك منطقي و ان بلغني من أكثر من مصدر ثقة أن ارباح الدار ستكون مفاجأة ، و لكن على كل حال فلنأخذ بالمنطقي على سبيل الاحتياط ، لو قلنا صافي الربح 66 فلس فقط * 11 = 720 فلس يكون هو السعر العادل للسهم بعد الاعلان عن الارباح ، ما رأيك ؟

الريان

عضو مميز
اذا كنت تريد معرفة السعر العادل للدار يجب ان تفرز الربح التشغيلي عن الغير تشغيلي وتنظر الي مكرر العام الماضي ثم تضرب على الربح المتوقع لتظهر لك النتيجة

وقولي شنو يصير وياك وانا راح ابلغك اول باول

boalons

عضو محترف
الدار السنه القادمه اعتقد راح يصير الحمل عليها ثقيل !

لان هذي السنه نصف ارباحها تقريبا من بيعه ارض وحده ..
يعني السنه القادمه لازم تبيعلها نفس هذي البيعه او تتظاعف ارباح الاستثمارات لكي تغطي الفرق
السهم ان شاء الله ممتاز وفيه فرصه صعود لكن اعتقد مخاطر الاحتفاظ فيه الي السنه القادمه ..

هذا رايي والي عنده راي ثاني ياريت مايبخل علينا فيه ..

الاستفادة منك أكبر

الريان قال:
اذا كنت تريد معرفة السعر العادل للدار يجب ان تفرز الربح التشغيلي عن الغير تشغيلي وتنظر الي مكرر العام الماضي ثم تضرب على الربح المتوقع لتظهر لك النتيجة

وقولي شنو يصير وياك وانا راح ابلغك اول باول

الاخ العزيز الريان : من الصعب في قطاع الاستثمار فرز الارباح التشغيلية لان نشاط الشركة في الاستثمار سواء في العقارات أو الاسهم أو غيرها ، أتمنى منك أن تقوم أنت بالتحليل لتكون الاستفادة اكبر لي و للأخوة في المنتدى ، و قد لاحظت بالتأكيد التداولات على السهم أمس و اليوم و التى من المؤكد أنها مثيرة للأهتمام و المتابعة . سامحنا يا ريان في الاثقال عليك و على الاخوة المشرفين

بوديمه

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني والله العالم ان ارباح الهوات هذا العام متواضعه ومتقاربه بالعام الماضي ويوجد شركات خدمات وعقارات واسثمارات ارباحها افضل منها
وشكراااا

أعلى