الهكرز

المحبوب2

عضو نشط
اخواني الاعزاء الهكر هم اشخاص لصوص ومتسللين وخلال بحثي لمعرفه هذه الشغله توقف وقررت عدم تعلم هذه الشغله لاني تذكرت قول الله سبحانه ولاتجسسوا وقررت بدل تعلم الهكرتعلم الوقايه من شرهم
والقليل منهم محترف والكثير منهم عليميه بس هم العليميه ممكن يسببون لك الاذي
في شغله لازم تعرفونها ان الهكر مايقدر يتسلل بجهازك الا اذا انت سمحت له شلون يعني تفتح رساله مشبوها او تدش مواقع اباحيه وتستعرض الي فيها انت من تفتح فايل يتغلغل الفيروس داخل جهازك ويفتح ثغره تسمح لخادم السيرفر اعطاء رقم IP للهكر الي بدوره يسوي هاك علي جهازك ويسيطر عليك وانت ماتدري والاي بي هذا رقم عنوان جهازك مكون من اربع خانات اول خانه يدل علي بلدك وثاني خانه رقم الشركه المسئوله بالدوله وثالث خانه ايه هي شركتك مثل كيمز او كوالاتي ورابع خانه هي رقمك انت بالشركه خلوني اقولكم سالفه صارت حق رفيج اخوي هذا صاحبنا شرا حمايه من النت بس ماعرف يركبها اتصل علي الشركه قال الموظف انت مالك شغل بس انا اضبطها لك صار يلعب بجهازه ليمن عدل البرنامج وفي قصه ان الهكر فتح كاميره بنت وهي تسوي شات وقالها شكلج حلو بس لاتكثرين المكياج الهكر ممكن يسوي جهازك مثل الشوارع لان اي جهاز له منافذ كثيره فيروس البلاستر او دوده البلاستر اذا تذكرون اصاب العديد من الاجهزه ويدخل من منفذ135 أعراض الإصابة ظهور شاشة تفيد بقيام الجهاز بإعادة التشغيل وهذه هي صورتها يصيب الجهاز من البريد الإلكتروني واحيانا حتى بعد عمل فورمات لا يفيد ويبقى الفيروس موجود تبون تعرف رقم الاي بي لك دش علي هالموقعhttp://www.maktoobblog.com/redirectLink.php?link=http:/% 2Fwhatismyipaddress.com%2F

المحبوب2

عضو نشط
نكمل ماعاكم مابدأنا
شلون ارتاح من الهكر
اول شي ابتعد عن المواقع الاباحيه لانها بالاساس حرام
لاتستقبل فايل من الماسنجر لان الماسنجر من الطرق السهل لمعرفه الاي بي لجهازك
دايما بعد كل فتره سوه هذه الطرق
روح الران واطبعtemp حدد او ظلل الي بداخلها والغيه
روح الي ران واطبع prefetch ظلل الي بداخله والغيه
ران واطبع%temp% ,والغيه الغي داخل سله المهملات
وبذلك راح تلغي اذا في فيروسات بالتمب
وركب حمايه والاحسن تشتريه
اذا يوم حسيت بجهازك ثقل وششكت فيه روح الي ران واطبع msconfig واختر ستارتاب والبرنامج الي تشك فيه او مافي مقابله اسم شيل عن الصح لان التروجان يشتغل مع بدأ البرنامج
وان شاء الله تكونون بعافيه ولاتنسوني من دعواتكم

محمد عبدالله

عضو نشط
أخى المحبوب هذى القصه حدث معى يعلم الله

كنت ادخل البالتوك ساعه كل يوم بعد انتهاء عملى تغير جو يعنى حتى ابعد عن جو الاسهم وحتى اجد بنى جلدتى ههههه وادخل غرف المسابقات وتعرفت بصدفه على شخص وهذا شخص صديق وعزيز اصبح طبعا

من اكثر من سنه هذا الموضوع ولمن يصدقنى احد كنت اضع الجهاز بجانبى عند النوم لزوما للعمل وكان كل مره ادخل يضحك واخير اصبح بينى وبينه على الخاص يصف شكلى ويصف غرفة نومى ويصف سريرى والساعه كم اطفاءالنور الخ

الحمدلله مافى شى أخافه رجل نايم بس مصيبه لو كان هذا الامر لو كان رجل فى بيته وعند اهله بصراحه مشكله

وضعت البلاستر بس الله يستر يمكن يخترقها بعد ههههههههههه جد والله يجب الانتباه من الكام
لانه اصبح اكثر اده واسهل اده الاختراق
اكمل موضعيك الله يعيطك العافيه اخى المحبوب (العلم نور) والكومبيوتر بصراحه (بحر)كل ماتعرف تجد خرج شى أخر
يقول المثل من قال علمت فقد جهل

اكمل بارك فيك ولك ولك منا التحيه ومن الله السلام

شجرة العود

عضو نشط
مشكور أخوي المحبوب على المعلومات القيمة بس في عندي استفسار
بالنسبة لــ ip للجهاز ممكن ينعرف بعد من خلال رسايل الإيميل إذا أرسلت ايميل لشخص
وبخصوص التجسس للأسف مو بس بالمواقع الإباحية في مواقع كثيييرة وخاصة بالمنتديات
بالنسبة لبرامج الحماية انا كنت انزلها من النت بس أحيانا تكون فترة تجريبية وتنتهي بدون ما أدري واحيانا يكون السيريل نمبر لها ملطوش والشركة تغيره من وقت للثاني واقعد دور على السيريل نمبر من جديد أفضل شي اشتر النسخة الأصلية وريح راسك وبالنسبة لي أفضل وأقوي برنامج حماية النورتون انتي فايروس من واقع تجربة بس يكون النسخة الأصلية
بالنسبة لدخول الهاكرز وتشغيل الكاميرة عندي استفسار حولها
أوكيه يدخل الجهاز وينسخ ويتجول فيه ويشغل الكاميرة ما عليها خلاف بس شلون يشغل الكاميرة ويشوف بدون ما أحس أصلا من تشتغل الكاميرة يبين عندك على طول حتى ان بعض أجهزة في عند الكاميرة لمبة صغيرة إذا اشتغلت الكاميرة تضوي اللمبة يا ليت ترد على استفساري بخصوص الكاميرة
مرة ثانية كل الشكر لك وعلى موضوعك القيم

محمد عبدالله

عضو نشط
هلابك مرحبا شجره العود

بالنسبه فيما يخص الكام سأرد حسب معلوماتى المتواضعه فى الكومبيوتر ويصحح لنا أخى المحبوب اذا كنت غلطان

ليس شرطا أن النور مع الكام يشتغل والكام لايحتاج الاناره اصلا الا فى الاماكن المضلمه فقط

من يدخل جهازك يستطيع يعمل اى شى حتى يستطيع ان يرسل ويستقبل فى ايملايتك

اذا كانوا أختراقو مكرويسوفت فيعجزون عن أختارق أجهزتنا

المهم ضعى شريط لاصق قوى على الكام وريحى راسك والاحتياط واجب

نتمنى من أخونا المحبوب أن يفيدنا أكثر

محمد عبدالله

عضو نشط
هلابك ومرحبا هيل وزعفران

والله يجزأ صاحب الموضوع خير لان مواضايع الكومبيوتر متجدده بشكل سريع

ويجب على الانسان بذل الاسباب أعقل وأتكل والباقى على الله

المحبوب2

عضو نشط
هلابك مرحبا شجره العود

بالنسبه فيما يخص الكام سأرد حسب معلوماتى المتواضعه فى الكومبيوتر ويصحح لنا أخى المحبوب اذا كنت غلطان

ليس شرطا أن النور مع الكام يشتغل والكام لايحتاج الاناره اصلا الا فى الاماكن المضلمه فقط

من يدخل جهازك يستطيع يعمل اى شى حتى يستطيع ان يرسل ويستقبل فى ايملايتك

اذا كانوا أختراقو مكرويسوفت فيعجزون عن أختارق أجهزتنا

المهم ضعى شريط لاصق قوى على الكام وريحى راسك والاحتياط واجب

نتمنى من أخونا المحبوب أن يفيدنا أكثر

نعم اخي محمد كلامك صحيح ميه بالميه

المحبوب2

عضو نشط
اختي شجره العود مااعتقد ان الهكر يقدر يطلع رقم الاي بي من الرسايل الالكترونيه او الاميلات حسب علمي المتواضع صعب جدا
بالنسبه اللكام او الكاميره نعم يقدر يشغل وانتي ماتحسين ويقدر يغير شغلات الكاميره ويخليها صامته وفيه برامج لتشغيل الكاميره
في بدايه رحلتي للتعلم الهكر والعياذ بالله كنت مع هكر لبناني ووراني شلون سيطر علي جهاز الضحيه والمسكين مايدري
عموما الهكر لاياتون بخير وحسابهم علي الله

شجرة العود

عضو نشط
اختي شجره العود مااعتقد ان الهكر يقدر يطلع رقم الاي بي من الرسايل الالكترونيه او الاميلات حسب علمي المتواضع صعب جدا
بالنسبه اللكام او الكاميره نعم يقدر يشغل وانتي ماتحسين ويقدر يغير شغلات الكاميره ويخليها صامته وفيه برامج لتشغيل الكاميره
في بدايه رحلتي للتعلم الهكر والعياذ بالله كنت مع هكر لبناني ووراني شلون سيطر علي جهاز الضحيه والمسكين مايدري
عموما الهكر لاياتون بخير وحسابهم علي الله

أذكر في خيارات البريد الإلكتروني خيار بما معناه إظهار معلومات المرسل ويطلع فيها رقم الآي بي
وهي :
> Options
> Preference
> message header
> full or advanced
ولما تجيك أي رسالة راح تلاقي رقم الأي بي لأي شخص أرسل لك رسالة في أعلى الرسالة
جربها وان شاء الله بتدعي لي

المحبوب2

عضو نشط
بسم الله اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد واله وارضي اللهم علي صحابته
نكمل مابداناه
لايستطيع الهكر الدخول علي جهازك الا عن طريق ملف الي هو patch او ملف تروجان وتكون متصل بالانترنت ويستخدم الهكر برنامج تجسس مرتبط مع ملف باتش ويقدر يحطلك باسوورد يعني اهو الوحيد الي يقدر يدش جهازك ويشيل ويمسح وياخذ الصور وانت لمن تفتح رساله ملغومه تروحله الرساله وتخبره ويبدي شغله
لمن يصاب جهازك بملف الهكر فالباتش يقوم بفتح باب او منفذ يقدر كل واحد عنده برنامج تجسس يدش جهازك من خلال هذا الملف يعني انت تصير فرجه الله يعينك يعني اذا جهازك مافي ملف باتش فمن المستحيل يدش هكر حتي لو عرف رقمك الاي بي الا المحترفين وهم قله
ومن البرامج الي تبين ارقام الاي بي برامج المحادثه مثل الا سي كيو والماسنجر مااطول عليكم
شنو الفرق بين التروجان والدوده ياليت الي يعرف يجاوب والي مايعرف ينطرني لمن اكمل الموضوع وللحديث بقيه راسي بدأ يصدع هذا والحمدلله رب العالمين

المحبوب2

عضو نشط
أذكر في خيارات البريد الإلكتروني خيار بما معناه إظهار معلومات المرسل ويطلع فيها رقم الآي بي
وهي :
> options
> preference
> message header
> full or advanced
ولما تجيك أي رسالة راح تلاقي رقم الأي بي لأي شخص أرسل لك رسالة في أعلى الرسالة
جربها وان شاء الله بتدعي لي

اختي شجره العود ماحبيت استرسل بهالموضوع لان فيه ناس يمكن الشيطان يوسوس لهم وتدرين انا اقدر ابوق بريدج وانتي ماتدرين واقتح بعد كل الي ابيه عن طريق الهوتميل نفسه والمطلوب اميلج بس عموما الاولي الابتعاد عن شلات الهكر يقول الله سبحانه ولاتجسسوا غدا ماذا نقول لله سبحانه

المحبوب2

عضو نشط
نكمل ماتبقي من موضوعنا
الفرق بين الدوده والفيروس والتروجان
الدوده تنسخ نفسها وتنتشر الي الاجهزه الاخري دون الحاجه الي تشغيلها من ناحيتك وترسل نفسها عن طريق بريدك الي كل المضافين لديك وهي خطيره ويمكن سمعتوا عن دودة البلاستر التي كانت تدخل لجهازك وتخلي البعض يتحكم بجهازك اما الفيروس فهو مقارب للدوده بس مايتسخ نفسه ويحتاج انك تشغله ويلحق نفسه بملف وينتقل ايضا من جهاز الي اخر ويكون علي ملف تنفيذي exe اما التروجان يختلف كليا عن الفيروس والدودة وهو مزعج فمثلا لمن تقوم بزياره موقع مشبوه وتحمل برنامج وهو في الحقيقه تروجان
الحين بعطيكم بعض البرامج الطيبه الي تساعدكم في حفظ اجهزتكم
compofix برنامج مجاني يمسح الملفات الضاره من السيستم وعندكم alfa autorn killer واخر دعوانا الحمدلله رب العالمين

محمد عبدالله

عضو نشط
ا الله يعطيك العافيه المحبوب

عندىسؤال كل ماحبيت أدخل المنتدى أ شوف رساله مكتوب الموقع غير امن طيب هذا من جهازى
اول مره تصير معاى بس من يومين ؟

شكرين لك مقدما يالمحبوب

المحبوب2

عضو نشط
ا الله يعطيك العافيه المحبوب

عندىسؤال كل ماحبيت أدخل المنتدى أ شوف رساله مكتوب الموقع غير امن طيب هذا من جهازى
اول مره تصير معاى بس من يومين ؟

شكرين لك مقدما يالمحبوب

من وين هالرساله شوف محمد نزل هالبرنامج ولمن تنصبه اختر ثاني خيار الي هو تجربه اصليه لمده شهر ولمن تنتهي خل يسوي سكان الظاهر انت عندك مشاكل بجهازك
http://download.cnet.com/AVG-Anti-V...39_4-10320142.html?tag=contentMain;contentAux

AL-MALGOF

عضو نشط
السلام عليكم

مو كل هكر يقدر يخترق الاجهزة وانا اتحده اي هكر بخصوص الإختراق ... انا اقدر اخترق الاجهزة (( بدون برامج )) كنت اشتغل في بنك الخليج في قسم اي تي سبورت .

وعرفت احمي الجهاز من الإختراق .. ابي هكر يخترقني وراح يندم على جهازة ... عندي ملف ( تيكست دوكيمنت ) علية اوامر ايجابية وسلبية :

1- الايجابة : حماية الجهاز من الختراق

2- السلبية : تلف الجهاز ( نصيحة للهكر لا تخترق من لابتوب لان في غضون اقل من دقيقة ويحترق اللابتوب امام عينك )
الملف راح يزيد الحمل على البروسيسور والماذر بورد بأكبر من طاقتهم وخطر جدا على اللابتوب .

اما بنسبة لديسك توب شرط يكون عالى المواصفات عشان يتحمل الضغط العالى إلي راح يكون في الجهاز .

:confused::confused::mad::mad::confused:

الملف يشتغل فقط عند قراءة الجهاز لأي شي يوصل او يتصل على الجهاز ... يعني لمن توصل الفلاش ميموري او الهارد دسك او ( وصلة الإنترنت ) اي شي يو اس بي او عن طريق اتصال حي بين جهازي وجهاز ثاني من الإنترنت . ويشتغل الملف علطول مع قراءة الملفات .!!..!!!! ؟؟؟

للعلم الملف مو برنامج يعني خل نورتن ينفعك ( الاوامر تكون مع اول برود كاست من الجهاز ) للخبيرين :confused:..

جهازي حاليا مافيه برنامج حماية و الفاير وول طافي يعني ( كل البورتات :confused: شغالين ( دربك خضر )

ودمتم سالمين :D:D

جواهر

عضو مميز
معلومات مفيده والله يجزاك الخير والله يهدي الجميع

أعلى