هل ماتت الغيرة عند البعض ؟؟؟

الأرستقراطي

عضو نشط
قد يحمل عنوان الموضوع كثير من الجرأة ،،، ولكن من كثر ما رأيت في الأسواق التجارية و الشوارع أردت طرح هذا السؤال للرجل الذي يلبس زوجته الضيق ليبرز مفاتنها بشكل فاضح و يمشي معها في الأسواق و نظرات الشباب مسلطة على كل ما برز من جسم زوجته ،،، و المصيبة الأعظم تراه راسم ابتسامة باردة على سحنته و هو يتمشى مع صاروخ الأستنجر اللي يمه و كأنه يفتخر بأن هذه المرأة المثيرة هي زوجته ،،، أنا لا أتكلم عن حجاب أو نقاب أو سفور فالكل معنيون ،،، فصاحبة النقاب تلبس العباية الضيقة ذات اللمعة و تضع سنام الجمل فوق رأسها و تكحل عينيها باستايل سموكي يجعل عينيها كعين البقر ،،، أما المتحجبة فتستخدم نفس الحجاب و لكن بلون فاقع و بلوزة ضيقة تكاد أن تلامس حزام الجينز الضيق و البوت الطويل ذو الكعب العالي ،،، بعد ليش الحجاب ؟؟؟ أما السفور ( الغير متحجبة ) فحدث و لا حرج ،،، لذلك أتمنى من بعض الرجال أن ينظر لزوجته أو ابنته أو أخته بعين الغيور لا بعين الديوث لأن من عرض بضاعته و جد المشتري و يا فهيم أفهم ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
من الحوادث التي مرت علي : من قبل 5 سنين تقريبا كنت مسافر لماليزيا مع الأهل و لما كنا في المطار استعداد للمغادرة الى ماليزيا رأينا زوج و زوجته هو يلبس الدشداشة البيضة و الشماغ الأحمر و زوجته تلبس العباية الفضفاضة والنقاب ،،، و في الطائرة رأيت المرأة تنزع النقاب و الرجل ينزع الغترة و كان هذا المنظر شبه عادي ،،، و عند نزولنا ترانزيت في كولومبو لساعة دخل الرجل الحمام و لبس البنطال الكاجول و التيشيرت ثم قامت زوجته بنفس الفعل و نحن نراقب ،،، و عند وصولنا الى الفندق ( السانواي لاجون ) كان يوجد به حديقة مائية الأكوا بارك تفاجئت بزوجته تسبح بجانبي بالمايوه و الأخ يتشمس ،،، عش رجبا ترى عجبا ،،،

قلم حر

عضو مميز
موضوع جرئ جدا يتحدث عن واقع نراه يوميا

لكن اعتقد لو كان العنوان /

(( هل هو ديوث ))

لكان افضل بكثير​

الأرستقراطي

عضو نشط
موضوع جرئ جدا يتحدث عن واقع نراه يوميا

لكن اعتقد لو كان العنوان /

(( هل هو ديوث ))

لكان افضل بكثير​

شكرا على المرور ،،، و أنا تعمدت بأن يكون العنوان بهذه الحدة ليكون صدمة لمن يسلك نفس السلوك فعندما يطرح السؤال تكون له اجابتان لاثالث لهما اما نعم أو لا ،،،

لاحول ولاقوة الا بالله
ماتت الغيره وماتت معها الرجوله
ملحوظه ارجو تغيير عنوان الموضوع وشكرااا

الأرستقراطي

عضو نشط
لاحول ولاقوة الا بالله
ماتت الغيره وماتت معها الرجوله
ملحوظه ارجو تغيير عنوان الموضوع وشكرااا

تم الرد على السؤال في المشاركة أعلاه ،،، و شكرا على المرور ،،،

قلم حر

عضو مميز
شكرا على المرور ،،، و أنا تعمدت بأن يكون العنوان بهذه الحدة ليكون صدمة لمن يسلك نفس السلوك فعندما يطرح السؤال تكون له اجابتان لاثالث لهما اما نعم أو لا ،،،

يا بوخالد اعتقد السؤال بهالطريقه يصير موجه للقارئ
والقارئ مو متهم عشان يثبت وينفي​

الأرستقراطي

عضو نشط
يا بوخالد اعتقد السؤال بهالطريقه يصير موجه للقارئ
والقارئ مو متهم عشان يثبت وينفي​

عاد آنا ياقلم حر ما أقدر عليك ،،، ننتظر المشرف يطلع على الموضوع و يغير العنوان الى ( هل هو ديوث ؟؟؟ ) و شكرا ،،،

قلم حر

عضو مميز
عاد آنا ياقلم حر ما أقدر عليك ،،، ننتظر المشرف يطلع على الموضوع و يغير العنوان الى ( هل هو ديوث ؟؟؟ ) و شكرا ،،،

العين ما تعلا على الحاجب
انت استاذنا الكبير

وفعلا موضوع يستحق النقاش لان اللي صاير شئ لايعقل​

عنوان فى غير محله ؟؟

وكان الاجدر بك تغييره حينما ابلغك الاخ ..متابع السوق ؟؟

مع الاحترام الكبير ..لقلم حر اللى ماتقدر عليه ؟؟

وهل المؤشر نت .. لأعضاء دون أعضاء ء؟؟

الاخ الارستقراطى لسنا ملزمين بقرائت موضوع بهاذا الاسم البذيئ ؟؟ لتلفت انتباهنا ؟؟

ولاتفتح باب لمواضيع بنفس الشاكله ؟و تكون بنفس اسماء موضوعك واكثر هبوطآ ؟؟

مع تقديرى للجميع

wooow

عضو نشط
دائماااا تطري علي نفس العباره عندما اشاهد تلك النساء
واستغرب اكثر لما اشوف زوجها ديين ملتحي والدشداشه قصيره 888 وين نصرفها

قلم حر

عضو مميز
عنوان فى غير محله ؟؟

الاخ الارستقراطى لسنا ملزمين بقرائت موضوع بهاذا الاسم البذيئ ؟؟ لتلفت انتباهنا ؟؟

مع تقديرى للجميع

عزيزي المحيط الهادي

انا اول من ابلغه بتغيير عنوان الموضوع ومن بعدي الاخ العزيز متابع السوق
وهذا يؤكد ان المنتدى للجميع​

الأرستقراطي

عضو نشط
عنوان فى غير محله ؟؟

مع تقديرى للجميع

آنا مقتنع بالعنوان و لكن من باب احترامي لرغبة الأعضاء ما عندي مانع من تغييره ،،، لأن العنوان هو سؤال و ليس اتهام و كما و ضحت له اجابتين واحدة منهم مؤلمة ،،، و عكس السؤال الذي يحتمل نفس الأجابتين هو هل انت غيور ؟؟؟ فأرجو أن تركز على الموضوع و أنا تعمدت أن يكون العنوان بهذه الحدة لأثير من يسلك هذا السلوك وأغضبه ،،، تحياتي ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
عنوان جميل ،،، شكرا ،،،

العاشق

عضو مميز
للأسف ان هالمناظر اصبحة ظاهره ملحوظه

واسبابهااا كثيره جدا جدا قد يعتقد البعض ان هذي هي الحضاره والتطور

والذرابه والاتيكيت وغيرها من الاعذار والتفااهات المزعومه

وللاسف انهااااااا فعلا اصبحة ظاهره عاااااااامه الشاذ عنهااااااااااا ينظرله بالغرابه من قبل هاؤلاء السذج

في احد المجمعات توجهة الانظار الي وحده لابسه عباة راس :cool: وللاسف

وانا حصل معاي موقف في مجمع الصالحيه واحد مع زوجته وبنته والزوجه
لابسه لبس لا يوصف

والمشكله ليتهااااااااااا راكده ياجندست ياقعدت ياتلفت بطت جبدي والزوج الدايخ

جنه صنم مو زوجته لايغار ولا يحتر من لبس زوجته ونظر الناس لهااااا

و الحبيب عاااااااااادي يوزع ابتسامات مو مقصر :cool:

جنه ماله شغل بالسالفه وغير معني

وين الكويت قبل وين الحشمه والعيب والحياء وين الدين

قبل حتا اللي مولابسه حجاب محتشمه باللبس الحين حتا المنقبه داشه عرض ازياء

بس ترا العيب بالرجاااااااااااااااااااااااااااال مو بالحريم اشكره

والله اخو واحد من الربع يقول مابي وحده محجبه ابي وحده فريييييي
اذا ماحصلتولي بتزوج ايطاليه ::verymad::

ابي اكشخ فيهااااااااااااااااااااااا

خوش منطق والله :cool:

الله يحفظنا ويستر على البلد وأهلها

,​

ابوساره009

عضو نشط
لا حول ولا قوة ألا بالله

والله يأخوان المصيبه الأكبر تشوف الواحد ويا زوجته أو أخته بهذا اللبس فى سوق أو مجمع

ولما تحاول تطوف الواحد يقعد يخزك لين تعدى علشان ما تطالع الى وياه ليش الغيره الزايده

أستر أهلك يسترك الله من عيون الناس

ومشكور أخوى على هذا الموضوع الى والله أنا بأمس الحاجه له لما نراه من تحلحل الناس من الدين بانسبه للتبرج وصار الشئ هذا عندهم حريه فقط

general

عضو نشط
مره كنت رايح مودي الاهل مجمع مارينا مول واكو يمي واحد مع زوجته وانتم بكرامه لابسه لبس ماتلبسه الزوجه بغرف نوم زوجها من الحياء , والشباب لاحقينهم والي يصفق والي يصفر مروا من صوبي جان يقول لها شفتي شلون عرفت اختارج (مفتخر ان زوجته اثارت الشباب) والله ان دمي نشف بعروقي , الى الان مادري شنو هل انسان ماكل وشارب الي صاير عديم غيره والله يا ناس في ريايل شريب و سكير ومحشش وووو لكن تعالوا شوفوا غيرته على اهله , لكن هذيل من وين طالعين مادري

دوم خسران

عضو مميز
هناك موضه جديده -----الام محجبه أو منقبه-- ولله الحمد علما أن عمرها بالأربعينات والخمسينات والوزن يشارف المائة(100)كجم ولله الحمد أيضاً
إنما المصيبه معها بناتها وأعمارهم من 13--الى 20 سنه ولبسهم يحتاج الى زيت حتى يدخل جسمهم يكون بشكل صارخ موضح ومبين كل تضاريس وانحنائات وتعرجات الجسم بكل تفاصيله ---- هل حجاب الام عن قناعه

دوم خسران

عضو مميز
هناك قصه شهيره حصلت في أحد قطارات مصر المزدحمه كان رجل يرافق زوجته المتبرجه وشبه عاريه للصدر وباقي الجسد ---كان أمامها راكب لم تنفك عينه عن النظر والتمعن بكل جسدها--- تضايق الزوج منه وبسرعه قال للراكب يا أخي إختشي وبص بعيد ----- فرد الراكب على الزوج وقال له
الجزء المستور من زوجتك هو ملكك تراه أنت حيثما شئت ---- وملكك أنت -----إنما الأجزاء المكشوفه ملك لنا جميعاً نتمتع بالنظر اليها وانت وهي سمحتم لنا

طبعا كان هذا الرد لاحراج الرجل أمام العالم -----

زلابيـــا

عضو نشط
من الحوادث التي مرت علي : من قبل 5 سنين تقريبا كنت مسافر لماليزيا مع الأهل و لما كنا في المطار استعداد للمغادرة الى ماليزيا رأينا زوج و زوجته هو يلبس الدشداشة البيضة و الشماغ الأحمر و زوجته تلبس العباية الفضفاضة والنقاب ،،، و في الطائرة رأيت المرأة تنزع النقاب و الرجل ينزع الغترة و كان هذا المنظر شبه عادي ،،، و عند نزولنا ترانزيت في كولومبو لساعة دخل الرجل الحمام و لبس البنطال الكاجول و التيشيرت ثم قامت زوجته بنفس الفعل و نحن نراقب ،،، و عند وصولنا الى الفندق ( السانواي لاجون ) كان يوجد به حديقة مائية الأكوا بارك تفاجئت بزوجته تسبح بجانبي بالمايوه و الأخ يتشمس ،،، عش رجبا ترى عجبا ،،،

اخي هذه المشاهد تتكرر كثير وخصوصا فترة الصيف

شكرا لك لتسليط الضوء على سلبيات المجتمع

أعلى