عاجل - د. سعد البراك يقدم استقالته من زين

بكوش

عضو نشط
التسجيل
27 سبتمبر 2007
المشاركات
301
إستقالة البراك من زين غريبة لأن النعيم اللى شافه من وراها ما يخليه يتركها بسهالة إلا إذا في الأمر إن .

يجب أن يتم تقديم براءة ذمة مالية وقانونية للبراك قبل قبول استقالته ...

حاس إن الرجل يهرب من شي جايد .. قال شاللى حادك على المر قال الأمر منه
 

almu7ank

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
588
مجرد توقع لا اكثر

سوف يستقيل من زين السعوديه ايضا

وان الدكتور سعد البراك راح يكون رئيس هيئة سوق المال اللي تمت موافقة المجلس عليه
 

viga

عضو نشط
التسجيل
21 فبراير 2006
المشاركات
119
شبع الريال !
زين السعودية دفع فيها فرق أكثر من (بليون) دولار بينه و بين الكونسورتيوم الحاصل على المركز الثاني و المنافسين كانوا من أعرق و أقوى شركات الاتصالات بالعالم وهم أدري بقيمة الرخصة . ان كنتم تظنون الام تي سي أذكى من بقية شركات العالم بتلك الصفقة و أن دفاع حسام ال سعود اليوم عن البراك لعلمه الزائد مو لعلاقة الصداقة بينهم فهذه مشكلة كبيرة. طشر فلوس الشركة و وقف ضد الشركة الثالثة و قام بندوة للحد من تأسيسها .
 

bu3teeg72

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2004
المشاركات
798
الإقامة
الكويت
http://www.zawya.com/arabic/story.cfm/sidZAWYA20100204145221/

مجلس إدارة زين يقبل استقالة د.سعد البراك
*
4 فبراير 2010- عقد مجلس إدارة شركة الاتصالات المتنقلة "زين" اجتماعاً في الساعة الواحدة من ظهر أمس لمناقشة الاستقالة التي تقدم بها العضو المنتدب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور سعد البراك، وقد تداول الأعضاء موضوع الاستقالة وتم قبولها.
وقرر المجلس استدعاء عضو الاحتياط طبقاً للقانون والنظام الأساسي للشركة ، كما ناقش المجلس استحداث منصب كبير مدراء للشركة يخلف العضو المنتدب المستقيل ليقوم بأعمال الإدارة التنفيذية للمجموعة، وقرر الأعضاء تأجيل البت في اختيار الاسم للجلسة المقبلة.

ونوه مجلس الإدارة إلي تأكيد أنه في الوقت الذي يشيد فيه بجهود الدكتور سعد البراك في الشركة ، ابتداء من نجاح خطته نحو العالمية وإرتقائه بادائها إلي مصاف كبري* شركات الاتصالات حول العالم ومروراً بعلامة زين *التجارية رابع أكبر شركة اتصالات في العالم من حيث المساحة الجغرافية.

و تؤكد الشركة أنها تنتهج نظاما مؤسسياً رائداً يتسم بالاحترافية في العمل والمهنية في إدارة الشركة، وتنطلق قراراتها من مجلس الإدارة طبقاً للقانون والنظام الأساسي ، والشركة تؤكد انتهاجها لسياسة وآليه متطورة تستهدف تحقيق برنامجها الذي وافق عليه مجلس الإدارة ببلوغ الشركة إلي أن تكون من أكبر عشر شركات اتصالات حول العالم، وتّطمئِن الشركة جموع المساهمين إلى استمرارها في أداء عملها علي الوجه المطلوب لتعظيم قيمتها لما فيه فائدة ومصلحة المساهمين.

- انتهى -

© Press Release 2010 from Zain
 
التسجيل
27 يناير 2010
المشاركات
165
الإقامة
كويتي وأحب الكويت
ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

ياجماعه ليش اتزهبون الدواء قبل الفلعه
اللي يقول رحنا فيها واللي يقول السوق راح ينهار يعني شنو بيصير اكثر من اللي صاير أ لحين الشركات أقل من أسعار اكتتابها والمؤشر 7000 نقطه وزين قبل شهرين كان سعرها 1500 وألحين 900 شنو بيفرق معاكم اذا انزلت بعد 50 أو 100 فلس بتصير ب800 فلس مومشكله قبل يومين كانت ب860 فلس أرجوا انكم ماتهولون الأمور والسوق انشاءالله راح يصعد هالسنه تدريجيا ولاتلتفتون حق الناس اللي يهولون ويخرعون الناس علشان مصالحهم المضاربيه

للتذكير فقط
السوق صعد يومين بعد خبر استقالة البراك يوم الاربعا ويوم الخميس والتهويل والتخريع من بعض الناس ماجاب نتيجه واستقالة البراك مونهاية زين أو نهاية السوق مثل ما ذكر البعض
 
أعلى