لطلب اي شي تبيه من النت من جميع مواقع العالم

الحالة
موضوع مغلق

abatchy007

عضو نشط
السلام عليكم

اكيد مره من المرات فكرت انك تشتري شغله من النت وتخاف تنباق الفيزا او الماستر كارد او تخاف انها تنرفض من الموقع نفسه خصوصا اذا كان الموقع ما يقبل فيزا او ماستر كارد كويتية الا امريكية او بريطانية على العموم انا بريحكم واعطيكم هالخدمة بمقابل بسيط جدا 5% من قيمة الفاتورة واقل شي 10 دنانير وتقدر تختار الشركة الي تحب تشحن لك للكويت ارامكس او دي اج ال او فيديكس او يو بي اس او حتى البريد العادي الكويتي وهذا مو لكل شي يوصل عليه او تقدر تخليها علي واضبطك ببكج حلو

وبالنسبة للمواقع الامريكية الي ما تقبل كريدت كارد كويتية هذا بيكون لها سعر خاص وممكن يصير في دفع جمرك بقيمة البضاعة بالكويت لاستلام البضاعة

والي يحب اييب شغلات وزنها كبير شرط من امريكا اييبها له بارخص من اسعار شركات الشحن الي بالكويت ممكن يوصل لنص المبلغ الي راح تدفعه للشركات الي بالكويت او اقل

طريقة الدفع استلام المبلغ كامل يد بيد او تحويل لحساب بنكي (الوطني - التجاري - بيت التمويل) قبل الشراء اسمحولي ماعندي طريقة ادفع بعد وصول البضاعة او النص قبل الوصول والنص بعد الوصول لأنه مرو علي حالات وايد من قبل وما احب انقرص مرتين والثقة موجودة ان شاء الله مو على 10 او 20 دينار احب اخرب سمعتي :)

اسمحولي ما اتعامل بشراء السيارات او الرنقات الي يحب يتعامل في كثير من الاخوان وموجودين بقسم السيارات في المنتدى

معلومة جميع شركات الشحن في الكويت تلزم العميل يدفع الجمرك على بعض البضايع الي تلزمهم الجمارك عليها جمرك للعلم فقط ويختلف على السلعة والجمرك اهو بالاجمالي 5% من قيمة الفاتورة الي اتيي مع الاغراض الي شريتها ويتحملها الشاري مو انا طبعا في شركات ثانية تلزمك بس تدفع دينار جمرك الى دينارين على بضاعتك اهني اضبطكم ان شاء الله

للطلب على العام او الخاص او الايميل

99780970
بوفاطمة
ايميلي

abatchy007

عضو نشط
هلا اخوي ابو مزيد حاضرين تم قبول الاضافة

q8-mc

عضو نشط
اخوي عندي سؤال تقدر تطلب حيوانات

abatchy007

عضو نشط
لا اخوي ممنوع من شركات الشحن لأنه يمكن يموت بس الي اعرفه تقدر تطلب تكرم سمج زينة عن طريق الdhl وتقدر تستفسر عن طريقهم اكثر

luter

عضو نشط
هلا طال عمرك
فى واحد من الاخوان طلب من عندى شاشة للسيارة وهذا رابط الشاشة
http://www.flyaudio.net/product_id.asp?id=213
لو تقدر تساعدة طال عمرك والرجل جاد وشراى ويرغب بالشاشة
اسمة نايف وهذا رقمة 99533317
لو تكلمة وتنسق معاة طال عمرك وتفيدة وتستفيد
فى امان الله وحفظة

abatchy007

عضو نشط
اخوي لو اتييب لي وصلة لبيع الشاشة يكون افضل