تماسك المؤشر لن يدوم ودخول سيولة اليوم أنقذ الموقف

بوعبدالله

العضو متناقض
اول شي يقول التحليل ما يمشي بالسوق الكويتي
لما حطيت له الجارتات وكل شي
يقول لا
انت حاط الصحيحه

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2681005&postcount=55

طلبت منه بس يثبت صحة كلامه
ولا رد
شوف الحين شنو يقول
رمي اتهامات فقط
مبادئ التحليل الفني ما يعرفها

شوف شلون يناقض نفسه 99%
ولا كانت قبل مافي :p
أول شيء مساك الله بالخير مشرفنا العزيز ومافيه مشكله الانتقاد الايجابي شيء طيب نرد عليه بكل احترام وتقدير وتدري صعب تقنع بعض الناس إذا كان من النوع اللي مايقتنع حتى تقوم الساعه بعدها يقتنع بأن هناك يوم اسمه يوم القيامه
بوعبدالله مشكور :بس ودي أقول كلامه بقلبي ترا بوعبدالله أهو الاول بدون منازع بالمنتدا مشاءالله عليه :مع أحترام للكل بس لازم نقول الصج وشكرا
المنتدى فيه خيرة الشباب والمشرفين وانا عود من حزمه
لا خير فيني اذا لم اقم بشكرك على ماتبذله من جهد صادق لخدمة اخوانك يابو عبد الله
كل الشكر لك والله يوفقنا جميعا وعساك على القوة دايما
الله يجزاك الخير يالغالي والخير فيك وبتربيتك وأصلك والله يحفظك من كل شر ومكروه
------------------------------

أود إضافة عنصرين آخرين على الثلاث عناصر المذكورة في المشاركة أعلاه. وهذين العنصرين هما:

1- تخفيض سعر الخصم من قبل البنك المركزي - من أجل اضافة سيولة جديدة لتمويل المشاريع الاقتصادية المتنوعة.

2- تأسيس صندوق الاستقرار المالي المشترك بين البنوك والهيئة العامة للاستثمار وحصة كل منهما 50% - واجمالي الصندوق 3 بلايين دينار.... ولم يبق على تأسيسه سوى بضعة أيام... ومن ثم تبدأ سيولته في انتقاء الاسهم من السوق المحلي، وليس الخارجي.

هذه العناصر الخمسة... وكلها من الوزن الثقيل... أليست هي المحرك الاساسي للسوق وللاقتصاد كله..؟؟

فكيف ستبدو الشارتات الفنية في ظل هذه العناصر الاساسية؟؟؟
نحن لا يوجد لدينا خلاف على ماتقوله وبالعكس بإذن لله يكون الوضع من افضل غلى افضل ولكن عزيزي الغالي يجب ان تعلم أن هناك بعض الشركات بالسوق الكويتي ماتستحق تحط فيها دينار واحد وهي مكشوفه ودينها وبلاويها تغطي جميع رأس مالها ولا يوجد لديها استثمارات تشغيليه مربحه فلو انت بيدك خزائن المال هل تضع فلوسك في هذه الشركات أم تبحث عن الافضل فهذا ماسيحدث لسوقنا البقاء للأصلح والسيوله والقروض والتمويل لن يعطى مثل ماكان بالسابق ولعلمك الخاص أكبر مستثمر بالسوق الكويتي مكشوف على البنوك ولن يستطيع دفع ماعليه من إلتزامات تجاه البنوك بالله عليك فلوس البنوك ماهي فلوس حكوميه الواحد يبعثرها على كيفه ومن أجل ذلك في حال انشاء هيئة سوق المال راح تخف البلاوي التي تمارسها البنوك بإقراض بدون ضمانات لكبار العملاء والحين اكلتها هذي البنوك وليش انت كل شوي تشوف استقالات بالبنوك والكلام في هذا لن يخلص وأشكرك على المداخله

عديل الروح

عضو نشط
هل فعلاً يوجد فجوة بالمؤشر الوزني ... يرجى الإفادة وشكرا للجميع

"عابر سبيل"

عضو نشط
الله يقبلــك يابو عبدالله ( لابتوب ) ويجزيــك عنا كل خيـــر

وأتمنــى تحــط لنــا تــوصيـــة لصييييقة ثانيـــة :p
والله يبارك لك بعلمـــك ويــزيــدك

AL-mutairi

عضو نشط
بارك الله فيك
أن شاء الله يتابع مسيرته لـ الاعلى

الله يقبلــك يابو عبدالله ( لابتوب ) ويجزيــك عنا كل خيـــر

بارك الله فيك
أن شاء الله يتابع مسيرته لـ الاعلى

يعطيك العافية بوعبدالله ماقصرت

كل الشكر للجميع مع تمنياتي بالتوفيق للجميع وأرجوا من الاداره رفع الايقاف عن العضو المحترم كر وفر مع العلم أني لا اعرف ماهو سبب إيقافه لكن نتمنى عودته لأخوانه بالمنتدى حيث يعد من الاعضاء الفاعلين بالمنتدى والشكر أولا وأخيرا للمشرفين جميعهم

بالنسبه للسوق الحمد لله المؤشر السعري وصل للهدف الذي كان محددا في بداية هذا الموضوع ومتبعا مع التحليلات بالصفحات السابقه ومنه أن شاء الله الاتجاه الى الاهداف الاخرى مع اخذ الحيطه من التداول العالي عند مقاومات السوق وخصوصا عند النقطه 7313 والدخول بعدها والهدف 7500 بإذن الله بفعل قوة الدفع من مجموعة الخرافي ولكن المؤمن كيس فطن وسبب التداول العالي والبيع بالحد الاعلى هو الخوف من ضغط المقاومه القادمه والخوف من عدم كسرها فهناك محافظ تخرج وهناك من يقوم بالدخول والخارجه هي دخلت في وقت نزول السوق والداخله هي من ترى ان الوضع بدأ يتحسن والاهداف والسيوله التي لديها كافيه لإيصال الاسهم إلى مستويات سعريه تتناسب مع التقديرات الفعليه للسهم والنزول قادم ولكن كن مع أول الخارجين ولا تكون آخرهم وانصح الجميع بالاستفاده بتحقيق الارباح بطريقة جني الارباح في ظل الجو العام التفاؤلي وميزانك عينك وسهمك وليس السوق بشكل عام

الملفات المرفقه:

الحجم: 159.3 KB   المشاهدات: 114
أسعد الله مساءك أبا عبدالله

وجزاك الله خيرا

وبارك الله فيك

وما قصرت

بو عبدالله
لا هنت

تعرف أخوك شوفه لك عليك
كبرت الشارت عندي ، فظهر لدي أن شمعة اليوم اخترقت قليلا خط الترند الهابط المشار إليه ، وذلك في آخر ثوان من التداول
نقطة 7297.5 تقف تماما على الخط ، والسوق أقفل على 7303.60

طبعا هذا الإختراق على فرض التسليم به لا يعرج عليه ما لم يتم تأكيده في تداول الغد وبعده
ودمت سالما

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.7 KB   المشاهدات: 105
    الحجم: 8.7 KB   المشاهدات: 88

أسد سليمان ملك

عضو مميز

كروفر

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

بوعبدالله أنا أول ماشفتك ذكرتنى وتطلب من الاداره رفع الايقاف على : طرا على بالى شي واحد وهو مواقف الرجال لنا أنت ذكرتنى :: وأنا والله لما شفت أسمى فرحت انك ذكرتنى مشكور والف شكرا ومليون شكرا :: أما شهدتى فيك كمحلل حيل مجروح ماقدر أقول ألا شي وأحد انك موهوب ومن يعرف معنا موهوب يفهم قصدى ::أما أسباب الايقاف كنت مضلوم فيه لنا الشخص سبنى بالخاص وانا رديت بالعام وصرت الضحيه ::وانا أطلب من الاداره تتبع الموضوع وفهم الموضوع مو أقاف فجاه :: بس صرت ذيب يابوعبدالله ورديت بنفس النك بس بدون مسافه ههههههههههه :: وعلى العموم الاداره أنا أحترمه وأحترم كل الناس ::وعندى طلب بسيط أذا ممكن يشلون الايقاف عنى مشكورين أبى كر و فر بمسافه ههههههههههه :: أما أطلب من الله العلي العظيم أنك ماتفقد غالى يابوعبدالله قول أمين وشكرا ::

أعلى