سائق لديه رخصه كويتيه للتنازل هندي

الحالة
موضوع مغلق

homy

عضو نشط
سائق

طالب فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبوعبدالوهاب

عضو نشط
300 دينار
جاهز للقياده معاه رخصه كويتيه ويعرف عربي صارله سنه عندي وغير هالسعر لحد يتعب نفسه
وبالتوفيق للجميع

أبوعبدالوهاب

عضو نشط
ساكن بالدوحه
وما يدل كل المناطق
هو كان يسوق مره ولا مرتين بالشهر
واكثر مشاويره الجمعيه ولا المستوصف يعنى ماله داعي

محب المصطفى

عضو نشط
ساكن بالدوحه
وما يدل كل المناطق
هو كان يسوق مره ولا مرتين بالشهر
واكثر مشاويره الجمعيه ولا المستوصف يعنى ماله داعي

أبوعبدالوهاب

إذا يسوق بالشهر مره !!! أكيد سياقته لك عليها!!! هل اعتقادي في محلة

lawyer_9

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ابو عبدالوهاب اتمنى من الله ثم منك سحب موضوعك لان هذا بشر الله يسلمك وليس سلعه تنباع وتنشراء واخوي انت بعد تقول مسلم ومايجوز تبيعه بهالطريقه ياخي اتركه لوجه الله يدور كفيل والله الرازق باذنه تعالى وليس بهذي الطريقه احد يزود عليه

واتمنى من الله الهدايه لنا ولكم واخواننا

شـاعري

عضو نشط
الله يجزاك خير لوير .. اقسم بالله من افضل الردود اللي مرت علي والله يثيبك على هالنصيحه ويضعها في ميزان حسناتك .. يا اخي والله لو تبي اللي خسرت عليه من رسوم استقدام وغيرها مو مشكله لكن تبيعه بـ 300 على اي اساس؟

Bo-SaNaD

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

يا اخوان كلنا يعلم الان صعوبه استقدام العماله المنزليه لانها تاخذ ووقت واجراءات طويله....ناهيك عن السواق اللي فترتهم تطول اكثر واكثر وهذا اذا لقيت هذا من ناحيه وناحيه اخرى احسنوا الظن في بعض كثيرا منا يقرا اعلانات في الجرائد للتنازل عن خادمه او سائق واكيد في ناس محتاجه سواقين كثير ولما يكون عندك انت سايق منت بحاجته لو تعلن عنه وياخذه واحد يكون هو بأمس الحاجه له مايقدر ينطر اذا بيطلب واحد جديد راح تكون بجذي انت فكيت عوق الانسان اللي اهو محتاج سايق انا هذي وجهه نظري في الموضوع فأن اصبت فمن الله التوفيق وان اخطأت فمن نفسي..

أبوعبدالوهاب

عضو نشط
الله يجزاك خير لوير .. اقسم بالله من افضل الردود اللي مرت علي والله يثيبك على هالنصيحه ويضعها في ميزان حسناتك .. يا اخي والله لو تبي اللي خسرت عليه من رسوم استقدام وغيرها مو مشكله لكن تبيعه بـ 300 على اي اساس؟

مشكور يا الشاعري على المرور والنصيحه
السايق مو لي وانا وسيط بس والله العظيم ولا دينار يطب جيبي .
السايق مكلف اكثر من هالقيمه ولو انك تاخذ سايق تكون عندك فكره اكثر عن تكاليفه هذا السايق على الجاهز بس حول اقامته انت شوف اللي بالشوارع حدهم اذا اشتغل عندك ثلاث شهور ويطفشك وبالاخير تطرده وتظيع كل اللي دفعت عليه.

أبوعبدالوهاب

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

يا اخوان كلنا يعلم الان صعوبه استقدام العماله المنزليه لانها تاخذ ووقت واجراءات طويله....ناهيك عن السواق اللي فترتهم تطول اكثر واكثر وهذا اذا لقيت هذا من ناحيه وناحيه اخرى احسنوا الظن في بعض كثيرا منا يقرا اعلانات في الجرائد للتنازل عن خادمه او سائق واكيد في ناس محتاجه سواقين كثير ولما يكون عندك انت سايق منت بحاجته لو تعلن عنه وياخذه واحد يكون هو بأمس الحاجه له مايقدر ينطر اذا بيطلب واحد جديد راح تكون بجذي انت فكيت عوق الانسان اللي اهو محتاج سايق انا هذي وجهه نظري في الموضوع فأن اصبت فمن الله التوفيق وان اخطأت فمن نفسي..

مشكور بو سند وان شاء الله في ميزان اعمالك .
والله ما تأخرت من اول ما قالي صاحب السايق على طول نزلت الموضوع
والله العظيم اني حاس بمعانات المدارس ومجابل الموضوع بجديه واحاول اعطيه للي محتاجه . وبالنسبه للفلوس والله ما باليد حيله.

mohamm3d

عضو نشط
ضحكتني يقول عندك صورته لووووووووووووووووووول

شنو بتناسبه انت كككككك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى