ودي أعرف جم وصل المتر بالمزارع ::

الحالة
موضوع مغلق

كر و فر

موقوف
[ "]ودي تشاركونى بالموضوع أبى أعرف جم وصل المتر مع العلم أنى أعرف ولكن ودي أستفيد منكم وشكرا:) [/color]

q8ihome

موقوف
بالوفره تقريبا 4,5 دينار

كر و فر

موقوف
العفوا

بالوفره تقريبا 4,5 دينار

أقسم بالله أنك جذاب لنا المتر 350_2 وعندي ألأف دليل :وأذا أنت عندك دليل على كلامك رد على بالعام وليس بالخاص لو سمحت ::لنك مبين عليك شريطي ::

ابوجبر

عضو نشط
يعني اذا تبي مزرعه بالعبدلي 25الف متر جم تطلع عليك

q8ihome

موقوف
حسن الفاضك اولا
انا اقولك في واحد يبيع بالوفره 4,5 وما قلتلك انا اشتري أو ابيع , والاحترام للمنتدى والحشيمه لهم مو لك .

بو رسام

عضو نشط
كروفر يعطيك العافية
انت طلبت المشاكرة وإبداء الرأي في موضوعك --- فمن شاركك في الموضوع يا هلا ومرحبا سواء كان رائية يجبعك ولا لا!!!!!!!

تراك وانا اخوك غلطت على أخوك q8ihome - الرجال ماغلط قال رائية
ترى على فكرة موضوعك جيد وقيم ومفيد فأرجو منك عدم إستخدام هذه الألفاظ وانا متوقع ماكنت تقصدها - على العموم حصل خير.

q8ihome ترى اخوك كروفر مايقصد - انا أعتذر بالنيابة عنه - أنا أسف -

كر و فر

موقوف
العفوا

ياخوك انا قلت جذاب ومتاكد انه جذاب واذا مو متاكد اهو لايحط معلومات مو صحيحه وخربط الناس الناس تشبك تدور المعلومات الصحيح وهذا يشير عليهم واذا موعاجبه كلام لايشير علينا او بين كلامه وانت لك الاحترام والحشيمه للناس اللى ماتجذب وهو لا يبلشنا بشره وتشيره : ترا ماذبح الناس الا الناس اللى تتكسب على ظهورهم ولما تقوله حرام عليك يقول مو انا عند رفيج :: المهم البنوك ماعنده سيوله وهذا يقول اربع ونص :: اقول الموضوع يتعذر الناس اللى ماعندهم مصداقيه مثلك لاتشارك اذا ماعندك مصادر ورح الدوانيه وخربط عليهم حنا ناس نتدور المعلومات الصحيحه : وشكرا للجميع ماعاد انت بدأت بالغلط أقول أقلب وجهك وراكq8ihome ::

q8ihome

موقوف
ولد عمي لا تكابر بالغلط , واتقي الله واستغفر كنا اخوان بهذا المنتدى . الغلط مردود على صاحبه

واشكرك اخوي بو رسام لكن الله انا قلت في واحد اعرفه والرجل حر بأرضه ممكن مكلفته اكثر ممكن على شارع عام وممكن جنب خدمات .... الله العالم .
وأذا انا غلطت انا آسف لكن لا تكابر .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى