التأمينات طلعو عليه كشف وما وجدوه في الشركه

الحالة
موضوع مغلق

فهد ابو صقر

عضو نشط
:يااا جماعه عندي اختي عمره 45 سنه وسجلته بشركه وطلعو عليه كشف
وماحصلوه متواجده وقفو الموعامله ؟؟؟؟

الحين غيرت شركته وبسجله من جديد بشركه ثانيه

الحين ابي ادخل بالموضوع منو يقدر او يعرف احد يكتب تم الكشف من غير ما يكشفوون عشان تمشي الموعامله
للعلم الموضوع عند التئمينات الجتماعيه
واللي يخدمني هل خدمه اعطي اللي يبي

general

عضو نشط
اخي الكريم , طلعوا عليها تفتيش لان سنها تقريبا بالاربعينات ومالقوها متواجده في موقع العمل وعليك طلب اعاده خروجهم للتفتيش وتخلي اختك تداوم دوام فعلي وغير ذلك انسى الموضوع وماله داعي تسجلها بشركه جديده لان ايضا راح يطلعون كشف عليها , اما بالنسبه ان تشوف لك واحد يحطها متواجده في موقع العمل فهذا شي انساه لان المؤسسه العامه للتأمينات الاجتماعيه لها لجنه تفتيش ومؤسسه محترمه وماعندهم شغل واسطات , ما احبطك لكن بواقع خبرتي اعتقد قلت لك 1+1=2

q8.1911

عضو نشط
اخي الكريم , طلعوا عليها تفتيش لان سنها تقريبا بالاربعينات ومالقوها متواجده في موقع العمل وعليك طلب اعاده خروجهم للتفتيش وتخلي اختك تداوم دوام فعلي وغير ذلك انسى الموضوع وماله داعي تسجلها بشركه جديده لان ايضا راح يطلعون كشف عليها , اما بالنسبه ان تشوف لك واحد يحطها متواجده في موقع العمل فهذا شي انساه لان المؤسسه العامه للتأمينات الاجتماعيه لها لجنه تفتيش ومؤسسه محترمه وماعندهم شغل واسطات , ما احبطك لكن بواقع خبرتي اعتقد قلت لك 1+1=2

الله يعطيك العافية أخوي بو عقيل ومجهودك واضح مع الكل والله لا يحرمك الأجر

عندي كذا سؤال طال عمرك على الطاعة

ذكرت في إجابتك على الأخ إنه طلعوا عليها التفتيش لأن سنها فوق الأربعين طيب إذا كان عمرها بأول الثلاثينات يختلف الوضع

وإذا كانت إهي صاحبة العمل يعني مو موظفة بشركة هل يختلف الوضع بالنسبة للتفتيش ولا نفس الشي ، والتأمينات شكو تطلع تفتيش مو هذا خاص بدعم العمالة

أنا الأهل أدفع لهم اشتراك بالتأمينات من سنة 2007 وماسجلتهم بدعم العمالة إلا هالأيام وعمرها 32 ، اشرايك بالوضع أخوي بو عقيل الله يحفظك ، يعني يطلعون لها تفتيش دايما ولابس أول مره وهل صاحب العمل يختلف عن الموظف بالشركة بالنسبة للتفتيش ، يعني يفرقون بين الباب الخامس والباب الثالث بالنسبة للتفتيش .... وشاكر لك عزيزي
*

general

عضو نشط
الله يعطيك العافية أخوي بو عقيل ومجهودك واضح مع الكل والله لا يحرمك الأجر

عندي كذا سؤال طال عمرك على الطاعة

ذكرت في إجابتك على الأخ إنه طلعوا عليها التفتيش لأن سنها فوق الأربعين طيب إذا كان عمرها بأول الثلاثينات يختلف الوضع

وإذا كانت إهي صاحبة العمل يعني مو موظفة بشركة هل يختلف الوضع بالنسبة للتفتيش ولا نفس الشي ، والتأمينات شكو تطلع تفتيش مو هذا خاص بدعم العمالة

أنا الأهل أدفع لهم اشتراك بالتأمينات من سنة 2007 وماسجلتهم بدعم العمالة إلا هالأيام وعمرها 32 ، اشرايك بالوضع أخوي بو عقيل الله يحفظك ، يعني يطلعون لها تفتيش دايما ولابس أول مره وهل صاحب العمل يختلف عن الموظف بالشركة بالنسبة للتفتيش ، يعني يفرقون بين الباب الخامس والباب الثالث بالنسبة للتفتيش .... وشاكر لك عزيزي
*

أخي العزيز اثابك الله , بخصوص التفتيش التأمينات قبل لا يسجل أي موظف يجب ان يقوم بالكشف على موقع العمل لكن (إعتقادي الشخصي وممكن اكون غير مصيب) يتراخون للي اعمارهم تقل عن 40 سنه ويشددون على 40 سنه وصاعد (لان راح يحصل على امتيازات كبيره في اقل من 10 سنوات) لان تلقى مرات ييون لك ناس يسجلون بالتأمينات حق حريم اعمارهم 70 سنه ويحط المهنه عارضه ازياء فهذا الشي غير معقول وفيه نوع من الريبه لذلك يطلعون تفتيش .
وبالنسبه لأصحاب الاعمال لايختلف الوضع انما فقط بالمسميات باب ثالث وباب خامس , لكن الحاصل ان دعم العماله يطلب من ضمن الطلبات (إذن عمل من الشئون ويطلعون عليك الشئون تفتيش وعقبها يعطونك إذن العمل) اذا كنت باب خامس اما بالنسبه للباب الثالث (موظف في شركه أو حتى شريك في الشركه هم يستجل باب ثالث لكن لايكون اسمه بعقد التأسيس كمدير لان بهل حاله يتسجل باب خامس) وهناك طريقه اخرى لو كنت باب خامس وشهادتك دبلوم (اكثر من الثانويه) يعفيك دعم العماله عن طلب اذن العمل (التفتيش) ولو كنت باب خامس .
في الختام إلتزموا بقوانين دعم العماله والتأمينات وتعليماتهم وشروطهم لما فيه من مصلحتكم

q8.1911

عضو نشط
جزاك الله خير أخي أبو عقيل

كثر الله من أمثالك الطيبين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى