وجهة نظر حول السوق بآخر اغلاق اسبوعي

أبونوره

عضو نشط
اعطى السوق بآخر اغلاق اسبوعي اشارة دخول مبدئية وذلك باغلاقه فوق الاتجاه الهابط 00

ويتأكد ذلك باغلاق آخر فوق الاتجاه الهابط

ووجهة النظر لابد ان تكون مدعّمه بشارت على حسب قوانين المؤشر ولذلك أرفقنا شارت نبين فيه وجهة نظرني لعل غيري من اهل التحليل يرى غير رؤيتي والله يوفق الجميع لكل خير

والله اعلم

الملفات المرفقه:

• المؤشرنت .jpg
    المؤشرنت .jpg
    الحجم: 77.6 KB   المشاهدات: 386

aclient

عضو نشط
السلام عليكم

بارك الله فيك يا ابو نوره

بخصوص الشارت , وجدة اختلاف بين موقع اسما شارت و الميتا ستوك بالنسبة للترندات , قد يكون الاختلاف في رسمي للترند على برنامج الرسام غير دقيق والله اعلم , حاولت و وجدةالاتي :-
على اللونق العادي اختراق الترند تم من 3 اسابيع , اما السمي لونق الاختراق حول 8700 هذا في شارت اسماء نت.
اما الميتاستوك على اللونق العادي فا تم الاختراق من 8 اسابيع , اما السمي لونق الاختراق يكون حول ال 7500 !!!
لا اعلم ايهم اصح ولاكن هاذي الملاحظه الي عندي , بعتقادي الميتا ستوك ادق و اسهل برسم الاتجاه (الترند) و هذا والله تعالى اعلم.

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بونوره هذا شارتين
غير عن شارتك

طبعا انا راسمه للتوضيح لك ليس تحليل معتمد

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.9 KB   المشاهدات: 68
    الحجم: 16.6 KB   المشاهدات: 58

aclient

عضو نشط
بونوره هذا شارتين
غير عن شارتك

عدل والله يا هزبر , شوف اسماء نت و ارسم ترند لتجد الاختراف , و لك وحشة يا حلو ;)

أبونوره

عضو نشط
السلام عليكم

بارك الله فيك يا ابو نوره

بخصوص الشارت , وجدة اختلاف بين موقع اسما شارت و الميتا ستوك بالنسبة للترندات , قد يكون الاختلاف في رسمي للترند على برنامج الرسام غير دقيق والله اعلم , حاولت و وجدةالاتي :-
على اللونق العادي اختراق الترند تم من 3 اسابيع , اما السمي لونق الاختراق حول 8700 هذا في شارت اسماء نت.
اما الميتاستوك على اللونق العادي فا تم الاختراق من 8 اسابيع , اما السمي لونق الاختراق يكون حول ال 7500 !!!
لا اعلم ايهم اصح ولاكن هاذي الملاحظه الي عندي , بعتقادي الميتا ستوك ادق و اسهل برسم الاتجاه (الترند) و هذا والله تعالى اعلم.

شكرا على المشاركة

وكما تفضلت

ولذلك ارى ان الاغلاقات الاسبوعية على موقع اسما اصدق أو أصح من الميتاستوك 00 لكن يصعب ان ترسم الترند بدقه على موقع اسما

أبونوره

عضو نشط
بونوره هذا شارتين
غير عن شارتك

بارك الله فيك اخوي اسد على الرد والمشاركة المفيده

هناك اختلافات بالنسبة للاغلاقات الاسبوعيه ما بين موقع اسما والميتاستوك على حسب متابعتي وايضا يختلف الرسم على شارت الميتاستوك وموقع اسما حيث يمكنك التحكم بالرسم على الميتاستوك

وبالنسبة للترند الفرعي هو قريب من اول مقاومة افقيه عند 7400 تقريبا

والله اعلم

yosef100

موقوف
ماقصرت يابو نوره
نعم الاسبوعى السوق اعطى دخووووووووووول

أعلى