شركة اسمنت الهلال ش. م. ك.م (الهلال)

الوووووووووافي اترك الرابط افضل لك ممكن يحصل دخول علي السهم ويرتفع السهم وفق النظام الحراميه واخذ عبره من برقان اقروب وانت تعرف مايخلفه العمليات المضاربيه من وراهها من الضحايا ( 255 ) 10 ( 255 ) 5 <<<<<<<<<< فوووووووووووووووووكس وخلاط الهلاك

حاضر

الرابط بأكمله لك

Bo ayed

عضو نشط
لا و مو جذي يدش على البنات بالخاص يعطيهم رقمه !! و بالمنتدى على العام يقول "جزاكم الله خير" "الحمدلله" "بارك الله فيك"

سبحان الله علامات الساعه يصير الإسلام تفصال مثل الدشاديش و المكسر.

يا اخي العزيز الدين النصيحة
مايجوز الكلام اللي تقوله عن اخونا الوافي ونحسبه والله حسيبه انه بعيد عن هالسوالف
وان كنت اختلف معاه في امور بس اني افضحه مثل هالكلام
يا اخي ارتقي بنفسك

splendid

عضو نشط
الله يكون بعونك إذا هذا تفكيرك
عمري ماطبلت لأحد ولاكن ماكن أعرف متي أدش ومتي أبيع
وبالنسبه لبرقان قروب إذا تعرف شوف توصيتي من سعر 485 إلي 610-620 فلس
والله يرزق العموم

انت تضحك على منو ؟؟ علي ولا على نفسك ؟؟

ما كنت تقول لحد يبيع برقان قروب والسهم كل يوم حد ادنى والشباب

ينصحونك وانت مطنش ؟؟؟

ما اقول الا عزتي للي يرجون من وراك فايده ,, ما نفعت نفسك دون عاد

تبي تنفع غيرك ,,

الكلام مع المساكين امثالك ما منه فايده .. لا انت اول ولا آخر مطبل ما يدري

وين الله حاطه بهالمنتدى ..

ميكانيكي

عضو مميز
قريت مشاركه بالموضوع

فطست من الضحك عليها

ههههههههههههههههههههههههههههه

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

مما لاشك فيه السهم راح يرتفع لاسعار خيالية جدا واجزم بذلك واللي يشتري راح يتدوبل معاه 3 مرات ......!!!!!!!!!!
بس شلون تشتري ؟؟؟؟
واذا شريت شلون تبيع ؟؟؟؟
وكم من المدة تحتاج ؟؟؟؟
سهم اسمنتي صعب ناشف وقاسي بسرعة تيبس مو حق الفقير بو 20 الف دينار ولا حق بو 100 الف دينار يبيله فلوس اكياس اكياس تقطهم وتناسهم ..
وهذا الشئ صعب جدا على الجميع ... مع اسمنت هلال الخصيب :)

3lgm

عضو مميز

يعني يسوا نتنطره بمحاري الـ200

الهامرز

عضو نشط
الوافي ابو محمد اخواني كلكم تعرفون قصت فوكس الكويت وصديقه الوافي وخلاط الهلاك الان الوافي معلق بالسهم وكما قلت لهه واحد باع وواحد باق وواحد طالب اسمع يالوافي وفوكس نحنو نعرف بوووووووق الاسهم مع البواقين وصدقني يالوافي راح ادش وخلك انت الحين معلق والي يسمع كلامك معلق بالسهم ينكوي به ععموما السهم ممتاز

bo fawaz

عضو نشط
:D
السلام عليكم

مما لاشك فيه السهم راح يرتفع لاسعار خيالية جدا واجزم بذلك واللي يشتري راح يتدوبل معاه 3 مرات ......!!!!!!!!!!
بس شلون تشتري ؟؟؟؟
واذا شريت شلون تبيع ؟؟؟؟
وكم من المدة تحتاج ؟؟؟؟
سهم اسمنتي صعب ناشف وقاسي بسرعة تيبس مو حق الفقير بو 20 الف دينار ولا حق بو 100 الف دينار يبيله فلوس اكياس اكياس تقطهم وتناسهم ..

:eek::eek:

:D:D:D:D

لايكون نفس هذا​

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1957165&postcount=1

أسد سليمان ملك

عضو مميز

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
صفقتان اليوم 2550 + 2700 = 5250 شراء من برا وليس مطلوب السهم وفوكس وصي علي السهم ننتظر ونري

السلام عليكم

السهم اليوم أعطي إرتفاع 15+ فلس ولاننسي بأن عنده مقاومه علي سعر 300-295 فلس كسرها يأدي إلي 330 كمية التداول قليله جداً
لاكن أخونا فوكس الكويت موصي عليه بأنه راح يتحرك لأسعار جيده للفتره القادمه بإذن الله

أخواني المشرفين أسأل عن سبب إيقاف العضو فوكس الكويت وأنا علي إتصال معاه مستمر يومياً والشخص رجل كبير وكلامه إن شاء الله مقنع والتوصيه لاتزال قائمه لذالك نرغب بإعادة صاحب التوصيه لأن مدتها لم تنتهي ولم يبذر منه أي إسائه لأي عضوا رغم تهجم الأعضاء عليه
والشخص رقمه النقال عندي ويبي يكلم المشرف اللي قام بإيقافه وعلي كلامه يتحدي أي واحد بتوصيته ولا يطلب إلا الإعتذار أمام الجميع
الله هم بلغت رسالة صاحب التوصيه

وتفضلوا مني فائق الإحترام لكم جميعاً

هل بخوي الوافي نحنو بالانتظار ومتعطش للدخول علي السهم ولقد تم رصد حركه علي السهم لا غراض تصعيد واستباق للمضاربه ونحنو بالانتظار ونتمني دخولك علي السهم ونجني ارباحنا من بودي

افضل الدخول علي السهم ( ) من الذي يعرف الجواب

صاحب التوصيه

كانا اي كان من طرف التصعيد لا جل المضاربه فانا اول الداخلين واول من يجني ارباحه منها تبي تعرف الدخول نحن نعرف الدخول والساعه بالضبط

انا شرررررررررررررريك وياكم لخبرتنا لكشف عمليات الخطف السريعه للاسهم وتصعيد الاسهم اخوانى الدخول علي السهم الذي يبي يشتري السهم اقوله علي الخاص لفئه 10 الا ف سهم

بالتوفيق ياشباب

بانتظار الشراره يالوافي ويافوكس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

إن شاء الله تصدق توصية أخونا فوكس الكويت لأن من كلامي معاه الرجال واثق من توصيتة وإذا تحرك ماراح يعطي أحد فرصه للدخول

والعلم عند الله

ليش تم إيقاف صاحب التوصيه يا أخوانا المشرفين أبو غازي (فوكس الكويت) خلونا نتابع التوصيه معاه والرجال يتصل فيني ويقول إذا السهم راح فوق 500 فلس أبي إعتذار رسمي من إدارة المنتدي علي توقيفي لأني صادق بتوصيتي وفي ناس تعرفني ومو حلوه بحقي ويقول تابعوا مشاركاتي محترم نفسي ولاغلطت علي أحد
(وماعلي الرسول إلا البلاغ)

السهم أرتفع لسعر 270 فلس مرتفع بمقدار 15+ فلس

بالنسبه لفوكس الكويت بيني وبينه أتصال فقط بالهاتف وأنا قايله ماراح أدش إلا لما أشوف
واليوم يحلفلي ويقول السهم راح يصير عليه دخول وأنا عن نفسي ناطر وراح أدش علي الخط علي طول عند الدخول ماني خسران شيء
فلوسي معاي

وعلي فكره ننطر علشان نشوف مصداقية صاحب التوصيه لأن الرجال أقسم لي علي أنهم بيدشون عليه
وإذا صدقت التوصيه معناتها فوكس الكويت ذو مصداقيه
والله أعلم

رابط الشركه من بداية سنة 2005 حتى شهر 3 اللي فات فيه 7 مشاركات بس

والحين بيومين بس صاروا 5 صفحات !!!!!!

بسكم تطبيل وراجعوا مشاركتي باول صفحه

انا واحد من الناس كنت اضارب بالسهم هذا وكل طلباتي بالنازل

تخيلوا كل شهر صفقه وحده بس

وان شريت ماكو طلب يعني خوش تعليقه بتتعلقها

عندكم شيء مفيد او خبر طيب للشركه فيدوا اخوانكم وكتبوه اهنيه

اما فلان وصى وفلان قال ومن شهر والسهم ميت ما يمشي للأسف

بالتوفيق

السلام عليكم

بس شلون تشتري ؟؟؟؟
واذا شريت شلون تبيع ؟؟؟؟
وكم من المدة تحتاج ؟؟؟؟

للرفع لغرض التوضيح

أسد سليمان ملك

عضو مميز
لا طبل يامشرف:)

اعزف لنا على منا قابضه شوي:)

الاوربي

موقوف
سهم دورانه بطيئ شنو الفايده اذا تشتري وماتلقي احد يشتري منك :(

على العموم بتوفيق ان شالله

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
بالنسبه لفوكس الكويت بيني وبينه أتصال فقط بالهاتف وأنا قايله ماراح أدش إلا لما أشوف
واليوم يحلفلي ويقول السهم راح يصير عليه دخول وأنا عن نفسي ناطر وراح أدش علي الخط علي طول عند الدخول ماني خسران شيء
فلوسي معاي

وعلي فكره ننطر علشان نشوف مصداقية صاحب التوصيه لأن الرجال أقسم لي علي أنهم بيدشون عليه وإذا صدقت التوصيه معناتها فوكس الكويت ذو مصداقيه
والله أعلم

كلامك صحيح أنا اللي أخذته 20 ألف وأبنطر وأبي أشوف وين بتوصل توصية الرجال أبو غازي وأبي أنساهم لين يطلع وإذا نزل 100 فلس ماني بايع أبي أنساهم أجمدهم لين يروح فوق 400 فلس
وبالله نستعين

البورصة وبنك بوبيان

مرحبا ياخوني
عندي ملاحظة وارجوا التفاعل
ان ثلث قيمة التداول لهذا اليوم في سهم بنك بوبيان وهذا مؤشر خطر للاسهم كافة وانصح المتداولين التريث في الشراء خاصة ونحن في الترند النازل ونحن علي ...

السلام عليكم
هذي مشاركة الأخ فوكس الكويت بتاريخ 28-06-2009 وهو يحذر من وضع السوق ويقول السوق في ترند نازل ويقول علي المتداولين التريث

بناء عليه وعلي مكالمتي معه دخلت علي السهم خلونا ننطر ونشوف وباقي علي التوصيه أسبوعين علي قولة

مشكور يابو غازي

إن شاء الله تصدق توصية أخونا فوكس الكويت لأن من كلامي معاه الرجال واثق من توصيتة وإذا تحرك ماراح يعطي أحد فرصه للدخول
والعلم عند الله

ليش تم إيقاف صاحب التوصيه يا أخوانا المشرفين أبو غازي (فوكس الكويت) خلونا نتابع التوصيه معاه والرجال يتصل فيني ويقول إذا السهم راح فوق 500 فلس أبي إعتذار رسمي من إدارة المنتدي علي توقيفي لأني صادق بتوصيتي وفي ناس تعرفني ومو حلوه بحقي ويقول تابعوا مشاركاتي محترم نفسي ولاغلطت علي أحد
(وماعلي الرسول إلا البلاغ)

السهم أرتفع لسعر 270 فلس مرتفع بمقدار 15+ فلس

الحين احنا نبي اعتذار للتشكيك في نظرتنا

ورايك يهمني يا ابو محمد

الحين احنا نبي اعتذار للتشكيك في نظرتنا

ورايك يهمني يا ابو محمد

هلا ومرحبا يامشرفنا

تري الرجال عطاني توصيه والسهم كل يوم حد أعلي

أما عن أسمنت الهلال قالي أجلوا الدخول

وبالتوفق

أعلى