بعد اقفال صفحتي الخاصه

الحالة
موضوع مغلق

doody311

عضو نشط
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر لكل الاخوان , عن عدم كتابتي في هذا المنتدي الكريم باصحابه والمشرفين والقائمين عليه , مره اخرى , وسامحوني على التقصير خاصه بارفاق الملفات والتحاليل والله بسبب عدم معرفتي بالارفاق الملفات في هذا المنتدى , ولكن وصلتي دعوات كثيره , من اخوان اجلاء , في منتديات اخرى والله ما اعرف بالظبط وين اتوجه بس ممكن في دعوه جاده لمنتدى سوف يتم افتتاح مساحه لسوق الكويت والاوراق الماليه يوم الاربعاء , ان شاء الله سوف انظم للاخوه هناك والله ما اعرف التفاصيل , بس راح اعلمكم بها , وهناك الكونتر سوف اطلب مساحه كبيره لارفاق الملفات والتحاليل
وهنا سوف اكون فقط على الخاص لحين ايضاح من اخوي المشرف 4 واعلامي بمصير صفحتي , والله ارجوا الفايده لكم , وما لي هدف من تسريب الاشاعه , انا محفطتي ليس للتداول بل للتمويل , يعني يصعد سهم يخسف سهم مالي علاقه , ولا داش جيبي شيء هذا المعلومه للاخ غازي ومؤشراتي وستار بوكس , وللتحالف اللي صار ضدي , اللي بس جيدين ينقلون المعلومات من جلوبل و تحليلات الشرق الاوسط ورسوماتهم البيانيه اللي تكشخ مواضيعهم وانا تحليلي , من واقع السوووووووق
هم صاااااااانع سوووق هذي الحقيقه مو سختشي .
صانع سوووووق

المراقب4

إلغاء نهائي
doody311 قال:
ولكن وصلتي دعوات كثيره , من اخوان اجلاء , في منتديات اخرى والله ما اعرف بالظبط وين اتوجه بس ممكن في دعوه جاده لمنتدى سوف يتم افتتاح مساحه لسوق الكويت والاوراق الماليه يوم الاربعاء , ان شاء الله سوف انظم للاخوه هناك والله ما اعرف التفاصيل , بس راح اعلمكم بها , وهناك الكونتر سوف اطلب مساحه كبيره لارفاق الملفات والتحاليل
وهنا سوف اكون فقط على الخاص لحين ايضاح من اخوي المشرف 4 واعلامي بمصير صفحتي
, والله ارجوا الفايده لكم , وما لي هدف من تسريب الاشاعه ,
انا محفطتي ليس للتداول بل للتمويل , يعني يصعد سهم يخسف سهم مالي علاقه
, ولا داش جيبي شيء هذا المعلومه للاخ غازي ومؤشراتي وستار بوكس , وللتحالف اللي صار ضدي , اللي بس جيدين ينقلون المعلومات من جلوبل و تحليلات الشرق الاوسط ورسوماتهم البيانيه اللي تكشخ مواضيعهم وانا تحليلي , من واقع السوووووووق
هم صاااااااانع سوووق هذي الحقيقه مو سختشي .
صانع سوووووق

عزيزي doody311
ارسلت لك رساله على الخاص ولم ترد عليها الي الآن ؟؟؟؟؟

ارجوا سرعة الرد

اما بخصوص تركك للمنتدى وان هناك منتديات جديدة لم تبدأ بعد وعرضت
عليك الإنضمام لها ، فهذا امر يخصك وحدك وعسى الله يوفقك ، وستظل عضو مرحبا بك معنا مادام هدفك هو خدمة اخوانك .

اخيرا ارجوا سرعة الرد علي .

وشكرا

المراقب4

المراقب4

إلغاء نهائي
الأخ دودي
ارجوا ان ترسل لي ردك الان لوسمحت على الخاص

انا انتظرك على الجهاز الآن

المراقب4

الحالة
موضوع مغلق
أعلى