بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

بس مليون

عضو نشط
السيناريو القادم ...........
الثبات على قاع جديد و التصريف من جديد و خداع ووهم الناس انه بيرتفع تكه تكتين و بينزل تكتين ثلاث . الي ان يصرف الكميات الي يبيها و من ثم انشوووف هبووط حاد و الي المستوي الي يبيه صانع السهم و يفضل الدخول مع الصانع على السهم و راح نلاحظة التجميع من جديد بكميات عالية الى راح تثبت مدة طويلة جدا جدا و اذا في ارباح بيرتفع و اذا ماكوو ارباح هم بيرتفع قبل اعلان الربع الاول في اسبوع لكي يصرف الي جمعه و هنا يمكنك الخروج مرة اخرى ...................

نصيحة الي بعوض الخساير يدخل مع صانع السوق و يطلع معاه لانه في رزق كثير ....
للاخوان الي يتاملون انه مازال استثماري ودي اقولهم كلامكم صح ولاكن للاسف ماكوو ولا مؤشر يقول انه السهم استثماري مالم يتعدى الترند الهابط (136 فلس تقريبا ) مع بيانات ايجابية خلال الربع الاول و الثاني ...........

مشكور ولد عمي ..

شقا البورصه

عضو نشط
السيناريو القادم ...........
الثبات على قاع جديد و التصريف من جديد و خداع ووهم الناس انه بيرتفع تكه تكتين و بينزل تكتين ثلاث . الي ان يصرف الكميات الي يبيها و من ثم انشوووف هبووط حاد و الي المستوي الي يبيه صانع السهم و يفضل الدخول مع الصانع على السهم و راح نلاحظة التجميع من جديد بكميات عالية الى راح تثبت مدة طويلة جدا جدا و اذا في ارباح بيرتفع و اذا ماكوو ارباح هم بيرتفع قبل اعلان الربع الاول في اسبوع لكي يصرف الي جمعه و هنا يمكنك الخروج مرة اخرى ...................

نصيحة الي بعوض الخساير يدخل مع صانع السوق و يطلع معاه لانه في رزق كثير ....
للاخوان الي يتاملون انه مازال استثماري ودي اقولهم كلامكم صح ولاكن للاسف ماكوو ولا مؤشر يقول انه السهم استثماري مالم يتعدى الترند الهابط (136 فلس تقريبا ) مع بيانات ايجابية خلال الربع الاول و الثاني ...........

انت ماعرفنالك قبل فتره تقول خشوه بالتجوري
واللحين صرت مفتي - ومحلل شوف لووو يصير ب 5 فلوس مانى بايعه والله شلي قاهرك خل الناس بحال سبيلها البنك خسران وين المشكله هذا سهم صاعد نازل وعلى قولتك صاحبنا دق سلف بتشوف السلف بعون الله بشهر 6 جان الله احيانا اتمنى منك لا ترهب العالم اللي ببيع يعرف ماينطرك تقوله كنت اول واحد ترفع حق الدكتور بوعمر وييينه ما فركله وفي ناس تشهد على كلامى انا ما اهاجمك اعاتبك على كلامك المتناقض وشكرا

توني عليمي

موقوف
واللحين صرت مفتي - ومحلل شوف لووو يصير ب 5 فلوس مانى بايعه والله شلي قاهرك خل الناس بحال سبيلها البنك خسران وين المشكله هذا سهم صاعد نازل وعلى قولتك صاحبنا دق سلف بتشوف السلف بعون الله بشهر 6 جان الله احيانا اتمنى منك لا ترهب العالم اللي ببيع يعرف ماينطرك تقوله كنت اول واحد ترفع حق الدكتور بوعمر وييينه ما فركله وفي ناس تشهد على كلامى انا ما اهاجمك اعاتبك على كلامك المتناقض وشكرا

وانا بعد ماني بايعه وبصبر عليه
حتى لو وصل 3 فلوس لاني اثق بالشركة
مهما طاحت في كبوات

مضارب شجاع

عضو نشط
كفو والله يا اشقا البورصه
وانا بعد معاك لا للبيع حتى لو يصير 5 فلوس
وصدقنى يا شقا البورصة ان اللي يقول لك بيع السهم أكيد له هدف او مدزوز من مضارب كبير قاعد يشوش على المستثمرين
ولازم ننتبه منهم ،،،
وانا ماا نى عارف ليش المشرفين ساكتين عن بعض هالاعضاء ويخلونهم ياثرون فى رأى المستثمرين !!! يا اخى قرار البيع ليست مسؤليتك وانت منت مسؤول عن البشر متى يبيع ومتى يشترى !!!!
واذا كنت صادق ! ليش ما نشوف لك مشاركات تنصح الناس فى الصفحات الاخرى والاسهم الثانيه !!!!!!!!
بس حاط دوبك ودوب بيت التمويل الخليج !!!!
نعم اذا كنت صادق نبى نشوف كل مشاركاتك عن الاسهم وكيف تنصحهم فى البيع !!!!!!
الحمد لله ان فى هذه الصفحة رجال يعرفون الغث من السمين .

مضارب شجاع

عضو نشط
نصيحة ومحد ملزوم فيها
بدله بسهم ثاني ممكن تعوض خسارتك لا تشارك الشركة بمشاكلها
صراحة امور هالسهم غريبة وغامضة
واذا سجل قاع جديد الله واعلم وين اخرته
والاخ تاهو حطلكم تحليل ممتاز للسهم

والله يوفقكم ويعوض عليكم

شلون تنصح فى تبديل السهم فى سهم ثانى !!!!!
هل انت مسؤول اذا السهم الثانى نزل اكثر من هذا السهم !!!!
هل انت تضمن ان راح يعوض خسارته !!!!
واذا كنت واثق ومتأكد قول شنو هذا السهم حتى كلنا نبدل ونرفع السهم ولك منا ربح 15 % من الارباح
شرايك ؟

ahmaaad

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا الله تعوض ملاك تمويل الخليجي وكل المسلمين ان شاء الله
شباب انا عندي وجهه نظر بقولها طبعا انا من ملاك السهم ومتدبس فيه
شباب انا ضد البيع بهالاسعار لان الي يملك بالسهم وخسران وصمد من الاسعار العالية مافرقت الحين بالعكس وصل للقاع حرام حرام البيع بهالاسعار
وبعدين بقولكم شغله الكل يفكر فيها ويقولبها براسه
اي واحد صامد هالفترة الطويله وباع الحين وبعدها السهم طار طار فوق وماقدر يصيده شنو بيصير فيه؟؟؟؟ ماراح يتحسف قد شعر راسه؟؟؟
انا عن نفسي بصمد حتى لو نزل اخرته ان شاء الله بيصعد واتحدا اي واحد يقدر يجزم متى يعدل ويكسر بالصعود
اتمنى ان مشاركتي تكون خفيفه عليكم والله يرزقنا وياكم ويكتب الي فيه الخير

ممكن أن يمتص السهم الصدمة اليوم ويرتد من 80 فلسا ، وهذا احتمال وارد لاسيما والسهم مستعد لهذا الخبر وسبقه بالنزول فنيا

وهناك قاع سابق وهو 77 فلسا والإرتداد منه أقوى ، وكسره والإقفال تحته يسبب مشكلة كبيرة للسهم تجعله فنيا يبحث عن قاع جديد ، وأتمنى أن لا يكون تحت ال 70 فلسا (( أي في خانة ال 70 فحسب ))

انظر للشارت هناك تاريخ مماثل تقريبا لما حصل للسهم أمس واليوم ، فهل يعيد التاريخ نفسه ، فينزل السهم حدا أدنى اليوم ، ويقفل على ال 80 فلسا
إذا افتتح السهم على ال 80 ونحوها لا أستبعد هذا السيناريو (( 78 - 82 ثم الإقفال على 80 ))
والله الموفق​

الملفات المرفقه:

الحجم: 14.4 KB   المشاهدات: 99

كويتي2006

عضو نشط
نبيعه ولا نمسكه

ها قولو

تمويل خليج لا للبيع باسعار رخيصه

RICARDO-KAKA

عضو نشط
أخوي مافي موظف في اي شركه يقدر يفيدك عن السهم لان صانع السهم بالسوق أهوه المتحكم في حركه السهم واذا علي الوضع والشق عود تري عندنا شركات وايد فيها شقوق وماتتخيط بعد

اتفق معاك اخوي ان المتحكم هو صانع سوق السهم
وايضاً اتفق معاك ان عندنا شركات وايد فيها شقوق وانا متبس بوحده منهم (دار الأستثمار) لكن مثل ما قلت اني ليس هنا لأتشمت لكن فقط لنقل ما وصلني من شخص عزيز. وسلامتك

الله يفرجها عليكم وييسر امركم الهم آمين

سوق البحرين لم يفتتح بعد

الفاتح

عضو نشط
شلون تنصح فى تبديل السهم فى سهم ثانى !!!!!
هل انت مسؤول اذا السهم الثانى نزل اكثر من هذا السهم !!!!
هل انت تضمن ان راح يعوض خسارته !!!!
واذا كنت واثق ومتأكد قول شنو هذا السهم حتى كلنا نبدل ونرفع السهم ولك منا ربح 15 % من الارباح
شرايك ؟

اول شيء اكيد انا غير مسؤول وثاني شيء مثل هذي نصيحة
وثالث شيء بسك تطبيل

مضارب شجاع

عضو نشط
اول شيء اكيد انا غير مسؤول وثاني شيء مثل هذي نصيحة
وثالث شيء بسك تطبيل
اذا انت ما تتحمل مسؤلية التوصية يكون أفضل ان تكرمنا فى التوقف عن هذه التوصيات
وثانيا اذا انا مطبل اذن كل الصفحة مطبلين لاننا لا نوصى فى البيع فى هذه الاسعار
ولكن انت وربعك من يطبل للبيع بخساره وطالع علينا كل يوم نبيع السهم !!
من انت وما هى مؤهلاتك التى تجعلك توصى للبيع وتبديل السهم بسهم أخر ، بدون تحليل وبدون دراسات على هذه السهم الاخر الذى تريد ان تصرفه على الاعضاء ؟؟؟؟؟؟

الفاتح

عضو نشط
اذا انت ما تتحمل مسؤلية التوصية يكون أفضل ان تكرمنا فى التوقف عن هذه التوصيات
وثانيا اذا انا مطبل اذن كل الصفحة مطبلين لاننا لا نوصى فى البيع فى هذه الاسعار
ولكن انت وربعك من يطبل للبيع بخساره وطالع علينا كل يوم نبيع السهم !!
من انت وما هى مؤهلاتك التى تجعلك توصى للبيع وتبديل السهم بسهم أخر ، بدون تحليل وبدون دراسات على هذه السهم الاخر الذى تريد ان تصرفه على الاعضاء ؟؟؟؟؟؟

مؤهلاتي اني ما اسمع من مطبلين عندي مناعة منهم
واذا خسرة بسهم ما اطبل واغرق الناس معي

وثاني شيء انا لم اذكر للاعضاء اي سهم
بس اذا تبي اعطيك على الخاص ؟؟؟؟ توصية
الله يهديك

No Nick

عضو نشط
الفاتح
شكرا على التوصيه

وبالنهايه انت توصي و اكيد كل واحد مسؤل عن اسهمه

مضارب شجاع

عضو نشط
مؤهلاتي اني ما اسمع من مطبلين عندي مناعة منهم
واذا خسرة بسهم ما اطبل واغرق الناس معي

وثاني شيء انا لم اذكر للاعضاء اي سهم
بس اذا تبي اعطيك على الخاص ؟؟؟؟ توصية
الله يهديك

اخوى اذا عندك توصية ممكن تنشرها فى العام حتى يعم الخير على الجميع
اما سالفة انك تدخل صفحة وتقول لنصحكم بيعوا السهم هذا شئ مو مقبول الان ممكن شخص يسمع كلامك ويبيع بخسارة !!!
التوصية شئ مو سهل
ولعلمك الكل خسران فى السوق مو فقط بيت التمويل
وانا اسألك ليش انت دائما تهتهم فى بيع سهم بيت التمويل ليش ما تروح لجميع الصفحات وتطلب منهم ان يبيعون اسهمهم بسهم الذى انت توصي عليه !!!!!!
وشوف شنو ردة فعل الاعضاء عليك اذا قدرت تدخل فى صفحاتهم وتوصي على البيع الانهم خسرانين ؟
وشكرا على التوصية .

العازمي32

عضو نشط
الفاتح انت رجل معروف بارك الله فيك وشكر علي التوصيه

الفاتح

عضو نشط
الفاتح انت رجل معروف بارك الله فيك وشكر علي التوصيه

العازمي الله يعطيك العافية

ام الاخ الي يقول ليش تطلب من الناس تبيع برد عليك رد بسيط انت شفتني قلتلك بيع والسهم صعد

وثاني شيء انا حذر من التوصيات لاني ما احب اورط احد
وعمومن الله يوفقكم وان شاء الله يرتد يعلم الله اني انه مو عجبني الوضع

وودي الكل يعوض ويربح محد يكره الخير الى الانسان الحسود

الحالة
موضوع مغلق
أعلى