منو يعرف مصمم ديكور؟

الحالة
موضوع مغلق

ابوحنان

عضو نشط
ياأخوان أنا عندي قسيمة 3 أدوار تحت التشطيب وأبي مصمم ديكور يكون شغله عدل وسعره معقول وجزاكم الله خير؟؟؟

مفتش تجاري

عضو نشط
اخوي النت ارخص لك وافيد لك من اي مصمم ديكور لانك بتوفر على نفسك المصاريف والتاخير وكل شي موجود بالنت وهذا من باب النصيحه لا اكثر ولا اقل مع انه عندي عيال عمي واهلي مهندسين ودكاتره ديكورات ومعروفين في الكويت بشغلهم لكني انصحك بالنت وايد احسن لك

اخوك بو عمر

قلم حر

عضو مميز
اخوي انا كنت مثلك افكر بمهندس ديكور
وبالاخير اعتمدت على الكتلوجات ولقيت فيها الديكور
والاصباغ وكل شئ للتشطيب موجود فيها​

ابوحنان

عضو نشط
هلا

اخوي النت ارخص لك وافيد لك من اي مصمم ديكور لانك بتوفر على نفسك المصاريف والتاخير وكل شي موجود بالنت وهذا من باب النصيحه لا اكثر ولا اقل مع انه عندي عيال عمي واهلي مهندسين ودكاتره ديكورات ومعروفين في الكويت بشغلهم لكني انصحك بالنت وايد احسن لك

اخوك بو عمر

مشكور بس مو فاهم شلون اقدر اطله من النت ودي تفسر وتعطيني عنواوين وامثله وماقصرت وبيض الله وجهك

مفتش تجاري

عضو نشط
هلا والله اخوي شوف روح حق جوجل google وسو بحث = على جوجل يعني اعطيك مثال اكتب في جوجل = تصميم ديكورات فلل او تصميم ديكور او اي شي عن ديكور المنازل وراح يطلع وياك اكثر من مليون موقع او منتدى حتى بيوت اهل الكويت راح تلقاها موجوده وتقدر تاخذ منها اي فكره تعجبك وانت ما عليك الا بس تنزل الصور على جهازك وتحطهم في ملف وتحفظهم لك اتمنى اني فدتك واسف على الاطاله

اخوك بوعمر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى