مطلوب موظفين و موظفات لشركة ضخمة

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خبرة ادارة مواقع وارشفتها وتقويتها في قوقل

مطلوب ولا خلاص ؟

قدم اوراقك ما زال باب التسجيل مفتوح

السلام عليكم

انا سعوديه بالكويت وابي وظيفه الصبح فقط

عندي دبلوم ادارة مكتبيه من نيوهورايزن وشهادة اولى ثانوي

اتمنى تفيدني بوضوعي محترمه وتصلح لي
وشكرا لك

قدمي اوراقج دام باب التسجيل مفتوح

اخوي ماتقبلوني فترة مسائية انا كويتي وشهادتي ثانوية عامة
واجيد صاينة الحاسوب سواء فورمات او تركيب الجهاز كامل وتطويرة
لكن انا موظف ((للعلم فقط))

قدم اوراقك ويصير خير

للرفع ........

للرفع .........

للرفع .........

شكرا على المرور

ام سلطان

عضو نشط
مرحبا اخوي سعودي معاه دبلوم علوم كبيوتر تقبلونه وتقديم الاوراق شنو المطلوب وقت التقديم متى يعطيك العافيه

خليه يقدم اوراقه باجر
مطلوب صور من المستندات الرسميه والشهادة

للرفع ........

waleedramli

عضو نشط
اخوي انا مصري 24 سنه حاصل علي بكالريوس نظم معلومات اداريه خبره قويه بالكمبيوتر والانترنت
انجليزي بتاعي معقول وحاليا بشتغل بسركه كمبيوتر بالصباح وايريد عملي باليل فتر مسائيه هل لي فرصه عندكم مع العلم دوامي بيخلص الساعه 5 العصر سكان فروانيه وعمل الشرق ممكن احصل دوام عندكم ولا صعب افدني بارك الله فيك

الشهودة

عضو نشط
اليوم ان شالله بنجيكم نقدم:)

اخوي انا مصري 24 سنه حاصل علي بكالريوس نظم معلومات اداريه خبره قويه بالكمبيوتر والانترنت
انجليزي بتاعي معقول وحاليا بشتغل بسركه كمبيوتر بالصباح وايريد عملي باليل فتر مسائيه هل لي فرصه عندكم مع العلم دوامي بيخلص الساعه 5 العصر سكان فروانيه وعمل الشرق ممكن احصل دوام عندكم ولا صعب افدني بارك الله فيك

للاجانب لازم الاقامه على الشركة

والدوام المسائي يبدا من 4.30 لازم تكون متواجد

folafola1234

عضو نشط
هلا اخوي

انا حاصلة على شهادة جامعية تقدير جيد مرتفع لغة انجليزية ممتازة وكورس اي سي دي ال خبرة في مجال العمل في قسم (h.r)شركة نفط الكويت لمدة عامين ارغب في التقدم للعمل في مجال السكرتارية لديكم العمر 25 سنة متى اخر وقت لتسلم الطلبات؟؟ ومشكورين

انا حاصلة على شهادة جامعية تقدير جيد مرتفع لغة انجليزية ممتازة وكورس اي سي دي ال خبرة في مجال العمل في قسم (h.r)شركة نفط الكويت لمدة عامين ارغب في التقدم للعمل في مجال السكرتارية لديكم العمر 25 سنة متى اخر وقت لتسلم الطلبات؟؟ ومشكورين

باجر فاتحين من ال 5م الى 7.30 م لتقديم الطلبات
العنوان معروض بالموضوع

لاعبتها لعب

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة folafola1234

@@ انتي من صجج اخرتها سكرتيرة صحيح الشغل مو حرام والله يوفقج بس تقدرين تشتغلين بافضل من سكرتيرة دام شهادتج جامعيه والانجلش قوي والخبره بنفط الكويت لو هالمميزات عندي ما يردني الا ديوان الاميري لوووووووووووول على كل حال موفقه :)

super90

عضو نشط
عندي ثانوية عامة ..ابي شغل العصر..انا طالب في كلية الهندسة وعمري 26 سنة في مجال عندكم؟

general

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة folafola1234

@@ انتي من صجج اخرتها سكرتيرة صحيح الشغل مو حرام والله يوفقج بس تقدرين تشتغلين بافضل من سكرتيرة دام شهادتج جامعيه والانجلش قوي والخبره بنفط الكويت لو هالمميزات عندي ما يردني الا ديوان الاميري لوووووووووووول على كل حال موفقه :)

زين الاخت بتقدم على سكرتيره لان مع احترامي الشديد لها , الي يملك مثل شهادتها وخبرتها الدوله قامت توظفه (امين مخزن) . وانتي تسخرين من مسمى سكرتيره :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى