الفزعه الله يرحم والديكم ان شاء الله تعالى

الحالة
موضوع مغلق

land1

عضو نشط
الموضوع اسأل عن كراج مضمون ذمه وضمير علشان عندي في السيارة خرير زيت من غطاء الصبابات والسيارة غالية على حييييييل لانه ولا مره اشتغل فيها احد من برى الشركة بس الشركة صلخوني بالسعر والزموني اصلح اشياء ثانيه مالها شغل ونصحني واحد من الفنين الي في الشركة وقالي حرام تدفع لهم هالمبلغ سوها برى احسن لك علشان كذا ما ابي احد يعبث فيها وهو ما يعرف شي فيها و السيارة بي ام 745 ال اي وانتو و ابي فزعت الشقرديه اعضاء المنتدى الي يعرف منهم كراج مختص في هالنوع من هالسيارات لا يبخل علي بنصيحته وسامحوني طولت في الرساله عليكم وسلمتم جميعا

ابو عذاب

عضو نشط
الله يلعنها من سياره رفاهيتها كثيره ومشاكلها اكثر كانت عندي وحده مثلها موديل 2004 كنت اعاني مثلك كل ما يخرب فيها شئ رحت اركض للوكاله
يوم شفتها مسربه خرباتها قلت ما ينفع اسويها بالوكاله صلخ بصلخ قلت اشوف ناس يضبطونها برا واعرف ناس يسوونها لك واحسن من الوكاله ورخيص وكويس الله يعينك عليها :)

heart

عضو نشط
هذا توني مطلع موتري منه كان يشتغل بالوكاله اسمه كراج المستشار خلف كفتيريا الشويخ شغله فوق الممتاز ونظيف فيه غلاه شوي بوعشره عشرين بس شهاده لله ابرك من النصابين الي برا الي كل واحد يفتيك ويلعب بموترك اسمه بلال باكستاني او هندي هذا رقمه 66534155
قط موترك عليه وانت متطمن بس اسال برا عشان تكاسره بالسعر

polo123

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي عندك جراج 2000 هذا حيل ممتاز وصاحب هالجراج كويتي مهندس ميكانيكي روحلة وانشاءاللة مايقصر معاك وهذا رقمي اذا تبيني ادليك الجراج
ت 55913444

land1

عضو نشط
مشكورين الاخوان الي مرو على الموضوع ابو عذاب لو انه قال اخبرلك بس ما حط اسم كراج او تلفون احد خاصه وهو يقول اعرفلك واشكر بعد الاخ هارت والاخ بولو123 على معلوماتهم المفيده وشاكر مرور الجميع وارجو من له خبره او عنده معلومه لا يبخل علينا وجزاكم الله كل خير انشاء الله تعالى

airport

عضو نشط
مرحبا اخوي انصحك بكراج z8 مختص بالـbmw من بعد الوكاله اهو انصحك فيه
مكانه شارع الزينه من بعد محل المهلب لزينة السيارات [ المهلب على يمينك ] تدخل اللفه يمين راح يصير عقب سعد بريك على يمينك لاتنسى اسمه Z8 لو ضيعت اسأل عنه عند سعد بريك لكن اهو بالشارع الي فيه سعد بريك ورقمه موعندي والله
وتقبل مروري

MDH119

عضو نشط
بسييييييييييييييييييطه طال عمرك الموضوع جدا بسيط
روح كراج الورشه الالمانيه ثاني لفه يمين من بعد مغسلة الصافي ويصير علي يسارك في خوش شباب هناك عادل وعيد وحسين

وعندك كراج جواد يصير بالري خلف الرمال الذهبيه لفحص السيارات بالضبط في الشارع الداخلي متخصص بي ام دبليو
ولاتحاتي الشغله جدا بسيطه
وبالتوفيق يالغالي

ابو عبير

عضو نشط
نصيحه اخو روح ملات العيم وشرط عليهم يروح الخرير ترا محلات الديكور كشخه وربى تروح فيها

land1

عضو نشط
مشكورين وما قصرتو جميعا وانا هالحين انطبق علي المثل صح ((اذا بغيت تحيره خيره )) بس فيه ملاحظه كنت حاطها في بالي اول ما نزلت الموضوع انه الي بتجمع عليه اغلب نصائح الاخوان راح اروح له انشاء الله تعالى بس ولا شفت اثنين اجمعو على مكان واحد على العموم كفيتو ووفيتو وبيض الله وجيهكم صحيح اهل فزعه وشكرا مره اخرى على مروركم

gulffalcon

عضو نشط
مستحيل خرير الزيت يطلع من كازكيت راس المكينه انت تسوق نيسان ولا تيوتا هذي لbmw يعني الماني انا اقولك الخرير من الشبنه اللي بين المكينه والقير
كازكيت راس المكينه اذا سيارتك فيها حراره غير طبيعيه بس ماقلت اي موديل سيارتك وعلى العموم خلى يرفعلك السياره وشوف بنفسك بين القير والمكينه لا تخليهم ينصبون عليك

land1

عضو نشط
مستحيل خرير الزيت يطلع من كازكيت راس المكينه انت تسوق نيسان ولا تيوتا هذي لbmw يعني الماني انا اقولك الخرير من الشبنه اللي بين المكينه والقير
كازكيت راس المكينه اذا سيارتك فيها حراره غير طبيعيه بس ماقلت اي موديل سيارتك وعلى العموم خلى يرفعلك السياره وشوف بنفسك بين القير والمكينه لا تخليهم ينصبون عليك

اولا الله يرحم والديك ثانيا مشكور على مرورك ثالثا انت ما انتبهت للموضوع انا قلت غطاء الصبابات مو كازكيت الماكينه رابعا اذا تعرف احد مضمون ذمه وضمير دلني عليه مثل الاخوان الي انصحو في اول الموضوع وشاكر لك مره اخرى

Rap Soul

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عسى ربي يكون بعونك اخوي ويفرج همك وهمومنا وهموم جميع امة المسلمين اللهم آمين يارب العالمين

اخوي " إن شاء الله " جذي تنكتب يا الغالي

في أمان الرحمن

almatire

عضو نشط
للرفع

land1

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عسى ربي يكون بعونك اخوي ويفرج همك وهمومنا وهموم جميع امة المسلمين اللهم آمين يارب العالمين

اخوي " إن شاء الله " جذي تنكتب يا الغالي

في أمان الرحمن

((كلامك صحيح جزاك الله خير ان شاء الله تعالى ومشكور على التوضيح))

اخوي انا كان عندي سياره اوبل اوميغا والله دخت وما لقيت لها علاج

حتى اندليت بالصدفه على كراج مديره سوري ولكن جميع العمال فلبينيين وجايبينهم من وكالات معروفه

روحله وادعيلي

اسمه كراج البشر بشارع كندا دراي مقابل ماكدونالدز بالظبط على الرصيف الثاني

واسعارهم حلوه وصادقين ويحاولو يوفرو عليك وفيهم ميزه اذا شي يقدرو يصلحوه يصلحونه مو بس تبدل وخلاص

روح ودخل سيارتك مو خسران شي جرب واذا ما عجبك لا تصلح

بالتوفيق ان شالله

وربي يوفقك

tsmam75

عضو نشط
اخوي روح كراج الباخرة ما ادري اذا هو متخصص بي ام اولا بس انا صلحت عندة قير وانيت شفر وللامانة شغلة نظبف وامين بعد الصافي اللفة الثانية يمين تلقاة على اليسار والميكانيكي هندي اسمة امتياز يمكن يفيدك .....

land1

عضو نشط
شكرا الاخوان tsmam75 و الغريب العجيب على نصيحتكم ومشكورين مره ثانيه على مروركم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى