ممكن ترجمة هذا الكلام

بني تميم

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2009
المشاركات
1,004
Nenaco posts P380-M profit, eyes exit from rehab


By Paolo Montecillo
Philippine Daily Inquirer
First Posted 21:24:00 02/12/2010

Filed Under: Travel & Commuting, Company Information


MANILA, Philippines--Negros Navigation Co. Inc. (NEnaco) more than doubled its profit last year over the previous 12 months, raising hopes that one of the country’s oldest shipping firms may finally exit corporate rehabilitation four years ahead of schedule.

In a recent interview, Nenaco president and CEO Sulficio Tagud said that because of the purchase of new vessels in 2009, which increased the amount of cargo the liner is able to move around, the company’s revenue stream had improved dramatically.

“The indication is that we likely ended the year with a bottom line between P350 million and P400 million. But based on our unaudited financial statements, we made about P380 million last year,” Tagud said.

This is more than double the company’s P180-million net income posted in 2008. The year before that, the company posted a profit of about P150 million.

He said the company had acquired two cargo vessels last year, which helped bump up its cargo operations that make up more than half of its income.

The official said that with three consecutive years of profitability under the company’s belt, it was sure to exit its corporate rehabilitation within the month. The company entered corporate rehabilitation in 2004 amid mounting financial losses and unmanageable debt. After filing for rehabilitation, the company also de-listed its shares from the local bourse.

But since then, Tagud said the company had already paid off most of its obligations, which at the time totaled about P1.2 billion.

“We have settled about P980 million, and the rest, we are paying through regular amortization. All our big creditors like Banco de Oro are no longer after us,” Tagud said.

Nenaco was owned by Metro Pacific Investments Corp. (MPIC) before going into corporate rehabilitation in 2004.

MPIC has since then divested to avoid suffering further losses. Nenaco is now owned by KGLI–NM, a joint venture between Negros Holdings and Management Corp. and Kuwaiti port fund KGL Investments.

The entry of the Kuwaiti firm and the equity infusion that came with it were deemed instrumental in the company’s speedy recovery from its debt woes

http://business.inquirer.net/money/...naco-posts-P380-M-profit-eyes-exit-from-rehab
 

Q8_marine

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2010
المشاركات
100
بواسطة باولو Montecillo
فلبين ديلى انكوايرر
نشر أول 21:24:00 02/12/2010

قدم تحت : السفر والانتقال ، ومعلومات عن الشركة


مانيلا ، الفلبين -- نيجروس شركة الملاحة المحدودة (NEnaco) إلى أكثر من الضعف أرباحها في العام الماضي على مدى الأشهر ال 12 الماضية ، مما زاد الآمال بأن واحدة من أقدم شركات البلاد الشحن قد أخيرا خروج تأهيل الشركات أربع سنوات من الموعد المقرر.

في مقابلة أجريت معه مؤخرا ، Nenaco الرئيس والمدير التنفيذي Sulficio Tagud قال إنه نظرا لشراء سفن جديدة في عام 2009 ، مما أدى إلى زيادة كمية الشحن والخطوط الملاحية المنتظمة هي قادرة على التحرك ، وعوائد الشركة تيار قد تحسنت بشكل كبير.

"ودلالة هو أننا المرجح انتهت السنة مع خط القاع بين P350 و P400 مليون مليون. ولكن على أساس البيانات المالية غير المدققة لدينا ، التي قطعناها على أنفسنا إزاء P380 مليون العام الماضي ، "Tagud قال.

هذا هو أكثر من ضعف الشركة P180 - مليون صافي الدخل نشرت في عام 2008. في العام الذي سبقه ، وحققت الشركة أرباحا من حوالي مليون P150.

وقال ان الشركة حصلت على اثنين من سفن الشحن العام الماضي ، الأمر الذي ساعد يرفعه عملياتها البضائع التي تشكل أكثر من نصف دخلها.

وقال المسؤول انه مع ثلاث سنوات متتالية من ربحية الشركة تحت الحزام ، وقال إنه متأكد من أن الخروج عن تأهيل الشركات في غضون الشهر. دخلت الشركة إعادة التأهيل للشركات في عام 2004 وسط تزايد الخسائر المالية والديون لا يمكن السيطرة عليها. بعد تقديم لإعادة التأهيل ، وأيضا شركة دي المدرجة أسهمها من البورصة المحلية.

لكن منذ ذلك الحين ، Tagud قال ان الشركة قد سددت أكثر من التزاماتها ، في الوقت الذي بلغ نحو مليار P1.2.

وقال "لقد استقر حول P980 مليون ، والباقي ، ونحن ندفع من خلال الاستهلاك العادية. جميع دائنينا الكبيرة مثل بانكو دو اورو لم تعد لنا بعد "، وقال Tagud.

Nenaco كان يملكها مترو المحيط الهادئ استثمارات شركة (جنة تنفيذ بروتوكول مونتريال) قبل التوجه الى اعادة تأهيل الشركات في عام 2004.

جنة تنفيذ بروتوكول مونتريال منذ ذلك الحين تم تجريدها لتجنب المزيد من الخسائر والمعاناة. Nenaco الآن مملوكة KGLI شمال البحر الأبيض المتوسط ، وهو مشروع مشترك بين نيجروس هولدنجز وشركة إدارة الموانئ الكويتية والشركة الكويتية للاستثمارات الصندوق.

دخول الشركة الكويتية والتسريب الأسهم التي جاءت مع انها كانت تعتبر مفيدة في الشركة الشفاء العاجل من مشاكل الديون

http://business.inquirer.net/money/t...xit-from-rehab
__________________
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
Nenaco posts P380-M profit, eyes exit from rehab


By Paolo Montecillo
Philippine Daily Inquirer
First Posted 21:24:00 02/12/2010

Filed Under: Travel & Commuting, Company Information


MANILA, Philippines--Negros Navigation Co. Inc. (NEnaco) more than doubled its profit last year over the previous 12 months, raising hopes that one of the country’s oldest shipping firms may finally exit corporate rehabilitation four years ahead of schedule.

In a recent interview, Nenaco president and CEO Sulficio Tagud said that because of the purchase of new vessels in 2009, which increased the amount of cargo the liner is able to move around, the company’s revenue stream had improved dramatically.

“The indication is that we likely ended the year with a bottom line between P350 million and P400 million. But based on our unaudited financial statements, we made about P380 million last year,” Tagud said.

This is more than double the company’s P180-million net income posted in 2008. The year before that, the company posted a profit of about P150 million.

He said the company had acquired two cargo vessels last year, which helped bump up its cargo operations that make up more than half of its income.

The official said that with three consecutive years of profitability under the company’s belt, it was sure to exit its corporate rehabilitation within the month. The company entered corporate rehabilitation in 2004 amid mounting financial losses and unmanageable debt. After filing for rehabilitation, the company also de-listed its shares from the local bourse.

But since then, Tagud said the company had already paid off most of its obligations, which at the time totaled about P1.2 billion.

“We have settled about P980 million, and the rest, we are paying through regular amortization. All our big creditors like Banco de Oro are no longer after us,” Tagud said.

Nenaco was owned by Metro Pacific Investments Corp. (MPIC) before going into corporate rehabilitation in 2004.

MPIC has since then divested to avoid suffering further losses. Nenaco is now owned by KGLI–NM, a joint venture between Negros Holdings and Management Corp. and Kuwaiti port fund KGL Investments.

The entry of the Kuwaiti firm and the equity infusion that came with it were deemed instrumental in the company’s speedy recovery from its debt woes

http://business.inquirer.net/money/...naco-posts-P380-M-profit-eyes-exit-from-rehab

Nenaco الوظائف P380 - م الربح ، وعيون الخروج من المصحة


بواسطة باولو Montecillo
فلبين ديلى انكوايرر
نشر أول 21:24:00 02/12/2010

قدم تحت : السفر والانتقال ، ومعلومات عن الشركة


مانيلا ، الفلبين -- نيجروس شركة الملاحة المحدودة (NEnaco) إلى أكثر من الضعف أرباحها في العام الماضي على مدى الأشهر ال 12 الماضية ، مما زاد الآمال بأن واحدة من أقدم شركات البلاد الشحن قد أخيرا خروج تأهيل الشركات أربع سنوات من الموعد المقرر.

في مقابلة أجريت معه مؤخرا ، Nenaco الرئيس والمدير التنفيذي Sulficio Tagud قال إنه نظرا لشراء سفن جديدة في عام 2009 ، مما أدى إلى زيادة كمية الشحن والخطوط الملاحية المنتظمة هي قادرة على التحرك ، وعوائد الشركة تيار قد تحسنت بشكل كبير.

"ودلالة هو أننا المرجح انتهت السنة مع خط القاع بين P350 و P400 مليون مليون. ولكن على أساس البيانات المالية غير المدققة لدينا ، التي قطعناها على أنفسنا إزاء P380 مليون العام الماضي ، "Tagud قال.

هذا هو أكثر من ضعف الشركة P180 - مليون صافي الدخل نشرت في عام 2008. في العام الذي سبقه ، وحققت الشركة أرباحا من حوالي مليون P150.

وقال ان الشركة حصلت على اثنين من سفن الشحن العام الماضي ، الأمر الذي ساعد يرفعه عملياتها البضائع التي تشكل أكثر من نصف دخلها.

وقال المسؤول انه مع ثلاث سنوات متتالية من ربحية الشركة تحت الحزام ، وقال إنه متأكد من أن الخروج عن تأهيل الشركات في غضون الشهر. دخلت الشركة إعادة التأهيل للشركات في عام 2004 وسط تزايد الخسائر المالية والديون لا يمكن السيطرة عليها. بعد تقديم لإعادة التأهيل ، وأيضا شركة دي المدرجة أسهمها من البورصة المحلية.

لكن منذ ذلك الحين ، Tagud قال ان الشركة قد سددت أكثر من التزاماتها ، في الوقت الذي بلغ نحو مليار P1.2.

وقال "لقد استقر حول P980 مليون ، والباقي ، ونحن ندفع من خلال الاستهلاك العادية. جميع دائنينا الكبيرة مثل بانكو دو اورو لم تعد لنا بعد "، وقال Tagud.

Nenaco كان يملكها مترو المحيط الهادئ استثمارات شركة (جنة تنفيذ بروتوكول مونتريال) قبل التوجه الى اعادة تأهيل الشركات في عام 2004.

جنة تنفيذ بروتوكول مونتريال منذ ذلك الحين تم تجريدها لتجنب المزيد من الخسائر والمعاناة. Nenaco الآن مملوكة KGLI شمال البحر الأبيض المتوسط ، وهو مشروع مشترك بين نيجروس هولدنجز وشركة إدارة الموانئ الكويتية والشركة الكويتية للاستثمارات الصندوق.

دخول الشركة الكويتية والتسريب الأسهم التي جاءت مع انها كانت تعتبر مفيدة في الشركة الشفاء العاجل من مشاكل الديون
Contribute a better translation
Thank you for contributing your translation suggestion to Google Translate.
Contribute a better translation:
-------------------------------------------------- ------------------------------ <br> <br>Nenaco الوظائف P380 - م الربح ، وعيون الخروج من المصحة <br> <br> <br>بواسطة باولو Montecillo <br>فلبين ديلى انكوايرر <br>نشر أول 21:24:00 02/12/2010 <br> <br>قدم تحت : السفر والانتقال ، ومعلومات عن الشركة <br> <br> <br>مانيلا ، الفلبين -- نيجروس شركة الملاحة المحدودة (NEnaco) إلى أكثر من الضعف أرباحها في العام الماضي على مدى الأشهر ال 12 الماضية ، مما زاد الآمال بأن واحدة من أقدم شركات البلاد الشحن قد أخيرا خروج تأهيل الشركات أربع سنوات من الموعد المقرر. <br> <br>في مقابلة أجريت معه مؤخرا ، Nenaco الرئيس والمدير التنفيذي Sulficio Tagud قال إنه نظرا لشراء سفن جديدة في عام 2009 ، مما أدى إلى زيادة كمية الشحن والخطوط الملاحية المنتظمة هي قادرة على التحرك ، وعوائد الشركة تيار قد تحسنت بشكل كبير. <br> <br>&quot;ودلالة هو أننا المرجح انتهت السنة مع خط القاع بين P350 و P400 مليون مليون. ولكن على أساس البيانات المالية غير المدققة لدينا ، التي قطعناها على أنفسنا إزاء P380 مليون العام الماضي ، &quot;Tagud قال. <br> <br>هذا هو أكثر من ضعف الشركة P180 - مليون صافي الدخل نشرت في عام 2008. في العام الذي سبقه ، وحققت الشركة أرباحا من حوالي مليون P150. <br> <br>وقال ان الشركة حصلت على اثنين من سفن الشحن العام الماضي ، الأمر الذي ساعد يرفعه عملياتها البضائع التي تشكل أكثر من نصف دخلها. <br> <br>وقال المسؤول انه مع ثلاث سنوات متتالية من ربحية الشركة تحت الحزام ، وقال إنه متأكد من أن الخروج عن تأهيل الشركات في غضون الشهر. دخلت الشركة إعادة التأهيل للشركات في عام 2004 وسط تزايد الخسائر المالية والديون لا يمكن السيطرة عليها. بعد تقديم لإعادة التأهيل ، وأيضا شركة دي المدرجة أسهمها من البورصة المحلية. <br> <br>لكن منذ ذلك الحين ، Tagud قال ان الشركة قد سددت أكثر من التزاماتها ، في الوقت الذي بلغ نحو مليار P1.2. <br> <br>وقال &quot;لقد استقر حول P980 مليون ، والباقي ، ونحن ندفع من خلال الاستهلاك العادية. جميع دائنينا الكبيرة مثل بانكو دو اورو لم تعد لنا بعد &quot;، وقال Tagud. <br> <br>Nenaco كان يملكها مترو المحيط الهادئ استثمارات شركة (جنة تنفيذ بروتوكول مونتريال) قبل التوجه الى اعادة تأهيل الشركات في عام 2004. <br> <br>جنة تنفيذ بروتوكول مونتريال منذ ذلك الحين تم تجريدها لتجنب المزيد من الخسائر والمعاناة. Nenaco الآن مملوكة KGLI شمال البحر الأبيض المتوسط ، وهو مشروع مشترك بين نيجروس هولدنجز وشركة إدارة الموانئ الكويتية والشركة الكويتية للاستثمارات الصندوق. <br> <br>دخول الشركة الكويتية والتسريب الأسهم التي جاءت مع انها كانت تعتبر مفيدة في الشركة الشفاء العاجل من مشاكل الديون
 

بني تميم

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2009
المشاركات
1,004
طيب وهذا
Back before the winter skies unleashed their fury upon the District, a pair of Ohio Congressman highlighted another win for Kuwait & Gulf Link Transport Company (KGL), the government contractor noted on this blog for owning a truck involved in a tragic traffic accident that killed U.S. Lt. Col. Dominic Baragona.

Reps. Tim Ryan (D-OH) and Steve Driehaus (D-OH) have written a letter to Secretary of Defense Robert Gates expressing dismay over a pending non-competitive contract award to KGL, which, in spite of what the court called "indignant and callous" behavior, saw the wrongful death case brought against them by the Baragona family dismissed on the grounds that the courts lacked jurisdiction.

According to the presolicitation notice, "KGL currently provides similar services in the CENTCOM and has been identified as the only source with existing facilities to meet the agency’s requirement." It may well be that KGL has the "existing indoor and outdoor storage space; labor and supporting material(s) to provide distribution services," but it's frustrating to see the Department of Defense do business with a contractor with such a checkered history. Apart from being involved in the Baragona tragedy, Ryan and Driehaus point out that KGL has been blacklisted in India for "human trafficking issues." The fact that the contract is noncompetitive only adds another level of exasperation. At what point will we be willing to stand up and hold contractors accountable for their actions?

-- Bryan Rahija
http://pogoblog.typepad.com/pogo/2010/02/noncompetitive-contract-awarded-to-shady-contractor.html
 

بني تميم

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2009
المشاركات
1,004
انا ما ابي ترجمة انترنت ابي واحد يعرف انجليزي يترجم ما كتب
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
طيب وهذا
Back before the winter skies unleashed their fury upon the District, a pair of Ohio Congressman highlighted another win for Kuwait & Gulf Link Transport Company (KGL), the government contractor noted on this blog for owning a truck involved in a tragic traffic accident that killed U.S. Lt. Col. Dominic Baragona.

Reps. Tim Ryan (D-OH) and Steve Driehaus (D-OH) have written a letter to Secretary of Defense Robert Gates expressing dismay over a pending non-competitive contract award to KGL, which, in spite of what the court called "indignant and callous" behavior, saw the wrongful death case brought against them by the Baragona family dismissed on the grounds that the courts lacked jurisdiction.

According to the presolicitation notice, "KGL currently provides similar services in the CENTCOM and has been identified as the only source with existing facilities to meet the agency’s requirement." It may well be that KGL has the "existing indoor and outdoor storage space; labor and supporting material(s) to provide distribution services," but it's frustrating to see the Department of Defense do business with a contractor with such a checkered history. Apart from being involved in the Baragona tragedy, Ryan and Driehaus point out that KGL has been blacklisted in India for "human trafficking issues." The fact that the contract is noncompetitive only adds another level of exasperation. At what point will we be willing to stand up and hold contractors accountable for their actions?

-- Bryan Rahija
http://pogoblog.typepad.com/pogo/2010/02/noncompetitive-contract-awarded-to-shady-contractor.html

قبل الظهر في سماء الشتاء العنان غضبهم على المقاطعة ، وزوج من ولاية أوهايو في الكونغرس الضوء على آخر فوز لرابطة الكويت والخليج للنقل شركة (كي جي ال) ، المقاول الحكومة لاحظت على هذا بلوق لامتلاك شاحنة تشارك في حادث مأساوي سير ادى الى مقتل وقال اللفتنانت كولونيل الامريكي دومينيك Baragona.

النائبان تيم ريان (مد أوهايو) وستيف Driehaus (مد أوهايو) وقد كتبت رسالة الى وزير الدفاع روبرت غيتس يعرب عن الأسف على غير انتظار ، منح العقد للشركة الكويتية للتنافسية ، والتي ، على الرغم من صفته المحكمة بأنه " ساخط والقاسي "السلوك ، وشهد غير مشروعة وفاة القضية المرفوعة ضدهم من قبل الأسرة Baragona رفضت على أساس أن المحاكم ليست ذات اختصاص.

وفقا لإشعار presolicitation ، "كي جي ال توفر حاليا خدمات مماثلة في القيادة المركزية الأمريكية ، وقد تم تحديدها على أنها المصدر الوحيد مع المرافق القائمة لتلبية متطلبات الوكالة." وقد يكون من الجائز أن الشركة الكويتية لديها "الموجودة داخل المباني وخارجها مساحة التخزين ؛ العمالة والمواد المساندة (ق) لتوفير خدمات التوزيع" ، ولكنه أمر محبط أن ترى وزارة الدفاع القيام بأعمال تجارية مع مقاول مع مثل تاريخ متقلب. بصرف النظر عن تورطهم في هذه المأساة Baragona ، ريان وDriehaus نشير إلى أن الشركة الكويتية قد تم على القائمة السوداء في الهند عن "قضايا الاتجار بالبشر". والواقع أن هذا العقد هو الوحيد غير تنافسي ويضيف مستوى آخر من السخط. في نقطة ما سوف نكون على استعداد للوقوف وعقد المتعاقدين للمساءلة عن أعمالهم
 

بني تميم

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2009
المشاركات
1,004
وهذا ايضا لكن هذا حادث وليس احتيال مثل الشركه الاخرى
11th Circuit Panel OKs Vacating of Judgment Against Military Contractor in Kuwait
Ruling stems from a national case of first impression regarding foreign military contractors' duties when employee negligence causes a U.S. soldier's death
R. Robin McDonald

Fulton County Daily Report

January 27, 2010

del.icio.us DiggRedditFacebookGoogle BookmarksNewsvineLinkedInMixxStumbleuponTwitter
PrintShareEmailReprints & PermissionsPost a Comment A panel of the 11th U.S. Circuit Court of Appeals has affirmed a decision by a lower court judge in Atlanta vacating a $4.9 million judgment against an Army contractor in Kuwait.

In a per curiam decision, Judges J.L. Edmondson and Stanley F. Birch Jr. and Senior Judge Phyllis A. Kravitch affirmed U.S. District Court Judge William S. Duffey Jr.'s decision to vacate his own default finding against Kuwait & Gulf Link Transport Co.

In 2007, Duffey awarded the $4.9 million judgment to the family of Lt. Col. Dominic R. "Rocky" Baragona, who was killed in Iraq by a KGL tractor-trailer that struck the Humvee in which he was riding. At the time of his death, Baragona was the highest-ranking officer to have died in the Iraq war. KGL is one of the U.S. military's largest contractors in the Middle East.

The Baragona case became a national case of first impression regarding the responsibilities of a foreign military contractor when an employee's negligence causes an American soldier's death.

Duffey issued the default judgment after KGL refused to accept delivery of the complaint and made no appearance in federal court, although the company retained counsel to monitor the proceedings. KGL then challenged the judgment, tardily supplying evidence that established "almost without a doubt," according to the judge, that KGL had no tangible connection to Georgia.

The judges rejected arguments that KGL had waived any personal jurisdiction defense through "lawyerly gamesmanship," as the Baragonas' lawyer, Steven R. Perles, had alleged, noting that a defendant "is always free to ignore the judicial proceedings, risk a default judgment and then challenge that judgment."

The judges also found that KGL had not waived a personal jurisdiction defense even though its contracts with the U.S. military require liability insurance
http://www.law.com/jsp/article.jsp?id=1202439527715&pos=ataglance
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
وهذا ايضا لكن هذا حادث وليس احتيال مثل الشركه الاخرى
11th Circuit Panel OKs Vacating of Judgment Against Military Contractor in Kuwait
Ruling stems from a national case of first impression regarding foreign military contractors' duties when employee negligence causes a U.S. soldier's death
R. Robin McDonald

Fulton County Daily Report

January 27, 2010

del.icio.us DiggRedditFacebookGoogle BookmarksNewsvineLinkedInMixxStumbleuponTwitter
PrintShareEmailReprints & PermissionsPost a Comment A panel of the 11th U.S. Circuit Court of Appeals has affirmed a decision by a lower court judge in Atlanta vacating a $4.9 million judgment against an Army contractor in Kuwait.

In a per curiam decision, Judges J.L. Edmondson and Stanley F. Birch Jr. and Senior Judge Phyllis A. Kravitch affirmed U.S. District Court Judge William S. Duffey Jr.'s decision to vacate his own default finding against Kuwait & Gulf Link Transport Co.

In 2007, Duffey awarded the $4.9 million judgment to the family of Lt. Col. Dominic R. "Rocky" Baragona, who was killed in Iraq by a KGL tractor-trailer that struck the Humvee in which he was riding. At the time of his death, Baragona was the highest-ranking officer to have died in the Iraq war. KGL is one of the U.S. military's largest contractors in the Middle East.

The Baragona case became a national case of first impression regarding the responsibilities of a foreign military contractor when an employee's negligence causes an American soldier's death.

Duffey issued the default judgment after KGL refused to accept delivery of the complaint and made no appearance in federal court, although the company retained counsel to monitor the proceedings. KGL then challenged the judgment, tardily supplying evidence that established "almost without a doubt," according to the judge, that KGL had no tangible connection to Georgia.

The judges rejected arguments that KGL had waived any personal jurisdiction defense through "lawyerly gamesmanship," as the Baragonas' lawyer, Steven R. Perles, had alleged, noting that a defendant "is always free to ignore the judicial proceedings, risk a default judgment and then challenge that judgment."

The judges also found that KGL had not waived a personal jurisdiction defense even though its contracts with the U.S. military require liability insurance
http://www.law.com/jsp/article.jsp?id=1202439527715&pos=ataglance

11th حلبة الفريق يوافق على الإخلاء من الحكم الصادر ضد المقاول العسكري في الكويت
الحاكم تنبع من قضية وطنية من الانطباع الأول بخصوص الأجانب المتعاقدين العسكريين واجبات الموظف عند الإهمال يؤدي إلى وفاة جندي اميركي
R. روبن ماكدونالد

مقاطعة فولتون التقرير اليومي

27 يناير 2010

del.icio.us DiggRedditFacebookGoogle BookmarksNewsvineLinkedInMixxStumbleuponTwitter
PrintShareEmailReprints & PermissionsPost التعليق وقالت لجنة من الولايات المتحدة 11th محكمة الاستئناف أكدت في قرار صادر عن قاضي محكمة أدنى في اتلانتا إخلاء حكما 4.9 مليون دولار ضد مقاول للجيش الامريكي في الكويت.

في قرار لكامل أعضاء المحكمة ، أكد القضاة جى إدموندسون وستانلي F. بيرش الابن وكبار القاضي فيليس ألف Kravitch القاضي بالمحكمة الجزئية الامريكية وليام س. Duffey الابن / قرار بإخلاء له الحقائق الافتراضية الخاصة ضد الكويت والخليج للنقل المشترك .

في عام 2007 ، Duffey منحها الحكم 4.9 مليون دولار لاسرة اللفتنانت كولونيل دومينيك R. "روكي" Baragona ، الذي قتل في العراق على يد جرار ومقطورة للشركة الكويتية التي ضربت الهمفي التي كان يستقلها. في وقت وفاته ، Baragona كان ضابط رفيع المستوى لقوا حتفهم في حرب العراق. كي جي ال هي واحدة من الجيش الامريكي لأكبر شركات المقاولات في منطقة الشرق الأوسط.

حالة Baragona أصبح قضية وطنية من الانطباع الأول بشأن مسؤوليات المقاول العسكري الأجنبي عند موظف إهمال تسبب وفاة جندي اميركي.

Duffey أصدرت حكما غيابيا بعد ان رفضت الشركة الكويتية لقبول تسليم الشكوى ولم تبذل أي ظهور له في المحكمة الفدرالية ، على الرغم من احتفاظ الشركة المحامي لمتابعة الاجراءات. كي جي ال ثم طعن في الحكم ، ولو متأخرا تقديم الأدلة التي تثبت "تقريبا من دون شك" ، وفقا للقاضي ، ان الشركة الكويتية لم يكن له علاقة ملموسة لجورجيا.

ورفض القضاة الحجج القائلة بأن الشركة الكويتية قد تنازلت عن أي اختصاص شخصي من خلال الدفاع عن "الاعيب المحامون" ، كما Baragonas محامي ، ستيفن ر. ؤلؤ ، زعم ، مشيرا الى ان المتهم "هو دائما حرا في تجاهل الإجراءات القضائية ، وخطر الحكم الغيابي ثم تحدي هذا الحكم ".

القضاة أيضا وجدت أن للشركة الكويتية لم تتنازل لولاية الشخصية الدفاع على الرغم من عقودها مع الجيش الامريكي يحتاج التأمين من المسؤولية
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
كنت استخدم مصطلح "الحادث المأساوي حركة' التي قتل فيها الولايات المتحدة وقال اللفتنانت كولونيل دومينيك Baragona.
الواقع انه كان حادثا. مثل العديد من السائقين الذين الآسيوية أيضا يموتون في حوادث السير المأساوية ، وعادة عندما يتم الضغط على الصيام قريبة جدا من جانب الولايات المتحدة في حين العسكرية في القافلة. هي الذهاب الى الجيش الاميركي أيضا أن يحاسب أو هم من الآسيويين لا يستحق كل 5،000000 دولارا
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
من ما تقوله Dfens ، هم اللعينة عندما دفع اللعينة وعندما لا. من ما تقوله الشركة الكويتية كان يجب ان تغادر 7 الموظفون على استعداد لالعفن في العراق..........
هو أن لأنهم لم يكونوا مواطنين أميركيين... وربما لو كانت قد مواطني الولايات المتحدة ، قد لا يكون ذلك امرا حاسما لأنه تم دفع فدية لانقاذ حياة غير مواطني الولايات المتحدة...
أو هو بعض ضغينة شخصية لديك ضد الشركة الكويتية التي تجعل من الكتابة دون مضمون واضح ودليل واقعي...
دعونا أيضا نتحدث عن كمية من السائقين الآسيويين الذين لقوا حتفهم نتيجة للجيش الامريكي لاجبارهم على دفع سريع قريبة جدا عندما تكون في قافلة والتحدث الى السائقين وكأنهم التراب على ground.I معرفة جملة الأكثر شيوعا التي تستخدمها الجيش عند تناول الأقراص هي واو ----- الأم بدلا من السيد
هي حكومة الولايات المتحدة سوف تدفع مبلغا مساويا في compenstaion بالنسبة لجميع هؤلاء السائقين القتلى الذين لقوا حتفهم في الانف الى الذيل الاصطدامات الناجمة عن الجيش الأميركي ، أم أننا قائلا سائق الآسيوية التى تقل قيمتها عن جندي أمريكي.
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
POGO سيئة! لماذا أنت الذي يعني أن هذه الشركة لطيفة مثل KGR؟

على مدى ستة عاما الماضية ، تعلمنا من حقائق مقلقة للغاية عن الأخرى كي جي ال :

-- وفي عام 2004 ، في حين أن الأمريكيين والغربيين الآخرين يجري بقطع رأسه في العراق من قبل الإرهابيين السنة ، دفع مجموعة واحدة كي جي ال 500،000 دولار فدية لاطلاق سراح المختطفين 7 موظفين يعملون في العراق بعقود للولايات المتحدة والأمم المتحدة (انظر القصة المرفقة). وبعبارة أخرى ، حصلت الشركة الكويتية لدينا أموال دافعي الضرائب من خلال عقود وأنه أعطى لالإرهابيين من السنة ، الذين لا شك في انها تستخدم لتمويل مزيد من الهجمات الارهابية ضد رجالنا ونسائنا في العراق.

-- إن حكومة الهند منعت من الشركة الكويتية التي تعمل في الهند بعد ان كي جي ال كذب على الرعايا الهنود بقولهم انهم يجندون للعمل في الكويت ولكن بعد ذلك تجبرهم على العمل في ظروف بالغة الخطورة التي كانت سائدة في العراق. تقارير مماثلة من الاتجار بالبشر عن طريق الشركة الكويتية برزت في الفلبين ، وجرى التحقيق من قبل مجلس الشيوخ الفلبينى.

الجيش لم يكن أعمى للشركة الكويتية للمخالفات لكنها تبدو مستعدة للتغاضي عن لهم ، وذلك لأن الشركة الكويتية لا تزال مقاول الدفاع ويجري النظر في مشروع جديد مدته 10 سنة ، عقدا بمليارات الدولارات لتغذية 3 قواتنا في المنطقة. في عام 2006 ومرة أخرى في عام 2008 ، أرسل الجيش رسائل الى الشركة الكويتية تطالب بالمزيد من المعلومات كجزء من التحقيق في بحرمان الشركة الكويتية من العقود في المستقبل. كي جي ال ردت على الرسالة لعام 2006 من تعيين الجنرال المتقاعد ريتشارد بيدنار وهو رئيس سابق للجيش الأمريكي المنع الرسمي ، الذي عقد بعيدا عن و- المحادثات مع مكتب سجل المنع ، والمنع بأن التحقيق انتهى. نحن لا نعرف كيف استجابت للشركة الكويتية للجيش في عام 2008 رسالة ، لكننا نعرف أن للشركة الكويتية ما زالت في طور التشغيل لمدة 10 عاما ، عدة مليارات من العقد. نحن نعتبر الشركة الكويتية لتكون شركة قذرة وغير جديرة بأي عقد الرعاية والتغذية من جنودنا. ما يحدث في المرة القادمة أن الشركة الكويتية يقتل أو يجرح أحد من جنودنا؟ الأسرة لن يكون لها أي اللجوء. -- http://hsgac.senate.gov/public/inde...Store_id=f9bcc18f-d12e-4c34-8df6-88f1a5b4fff4

هل هناك أي شخص لا يعمل لKGR أو للحزب الجمهوري الذي يريد أن تلقي بثقل مؤثر في هذه الهزات؟
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
لبعض الوقت الهندي السائقين كانوا ممنوعين من الدخول
العراق من قبل حكومة الهند ولكن نظرا لفوائد مالية من السائقين كانوا من أكثر من استعداد للذهاب. حصلت على بعض اسر والشركة الكويتية دفعت فدية ضخمة لاخراجهم بسلام ، ولكن عندما يعودون الى اوطانهم انهم كذبوا وصرح فى مؤتمر صحفى انهم اجبروا من قبل الشركة الكويتية للذهاب الى العراق.
هل لي أن أقترح قبل نشرها "احصل على الحقائق الحق" أعرف الحقائق... كنت هناك......
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
السيد Rahija ،

أجد أن من المفيد لك أن دعوة الآخرين للمساءلة عن أفعالهم ، ولكن لم تجد هذه المسألة مع تضليل القراء ولكن مع شيء بك تفسيرها الخاص للأحداث بدلا من التحقيق في الوقائع. أين ، يا سيدي ، هو المساءلة الخاصة بك؟ ليست لدي مشاكل مع الكشف عن الغش والفساد ، ونظرا لأن هذه هي المنظمات الخاصة بك "وذكر" الهدف ، وأحيي الجهود التي تبذلونها للقيام بذلك. كما دافع الضرائب ، وإنني أشجع عمل لديك ولدى المنظمة إلى تبني سلوك. ومع ذلك ، فإنه يجب أيضا أن يتم ذلك بطريقة مسؤولة ، ودون أن يكون له العداء والذاتية لك اثارة الحالي الخاص بك في "المادة". أنا أعرف ، أنا أعرف ، كنت مدون وليس صحفيا ، وعدم احتجازهم لتلك المعايير مرهقة من الحقيقة والوقائع والأخلاق. قل لي ، السيد Rahija ، لماذا كنت تعتقد أن لديك الحق في حرية التعبير ويقذف هذا النوع من innacuracy ، في محاولة لتشويه صورة الشركة التي كنت تعرف شيئا عن ، أي مختلفة من شركة تسعى لحقوقها بموجب قانون الولايات المتحدة ل موقفها سمعت وحاولت بشكل صحيح في محكمة الولايات المتحدة الأمريكية؟ فقط لأن لديك وأمثاله لا يرغبون في النتيجة لا يعني أن القانون لم تتبع أو أن الشركة لم بأسا. بعد قراءة مقالك ، أود أن أوصي تجد الذكور البالغين ، والمحافظة قدوة ، أقول له ما قمت به وعدم الدقة "" كنت قد نشرت (وإذا كان هذا هو مثال على عملك ، وأنا متأكد من أنك ' لدينا الكثير ليرة لبنانية على الاعتراف) ، ونتوقع رحلة طال انتظارها لمخزن الحطب التي ربما كانت في عداد المفقودين خلال سنوات التكوين الخاص بك. لأنه بعد كل ذلك ، ليس لطيفا للكذب...
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
كيف يمكن للكاتب مثيرة للاهتمام ، بريان Rahija ، ويترك العديد من الحقائق الهامة ومن ثم وظيفة المغالطات الصارخة. هنا بعض الحقائق :

1) ان الحادث المأساوي الذي وقع كان من المقرر أن عقبة في الطريق ، وليس خطأ السائق.
2) كي جي ال حاولت في البداية لتسوية مع أسرة Baragona ، ولكن Baragona ويعتقد انهم يستحقون المزيد من (حقهم)
3) كان يعمل في الشركة الكويتية للامم المتحدة عقد برنامج الأغذية العالمي خارج الولايات المتحدة ، ولذلك لا تقع ضمن نطاق سلطة الولايات المتحدة.
4) وعندما كانت الاسرة Baragona اقترب من الامم المتحدة لمتابعة القضية ، ورفضت الامم المتحدة في القضية.
5) ثم ، عندما الأسرة Baragona متابعتها في المحاكم الأميركية ، وجدت المحكمة الامريكية ان الولايات المتحدة وليس لها صلاحيات قضائية.
6) وهذا قرار من المحكمة وقد أيدت محكمة الاستئناف كذلك.


7) الشركة الكويتية لم تكن ممنوعة من ممارسة الأعمال التجارية و / أو recruting في الهند ، ولأي سبب من الأسباب.
8) إن حكومة الولايات المتحدة التحقيق في مزاعم عن تذمر بعض الموظفين للشركة الكويتية القليلة السابقة وجدنا لهم جميعا أن لا أساس لها


السيد Rahija الرجاء البحوث مقالاتك قبل نشرها أكاذيب. الصحافة المهنية الخاصة بك ليست دعوى قوية
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
والفرق هو أن شركة كي جي ال هي شركة خاصة ، أداء عقد gov't. هذا لا يختلف عما اذا كان gov't الولايات المتحدة تعاقدت سويفت النقل بالشاحنات ، أو الطرق الموحدة للشحن.

إذا كانت قوات التحالف ، أو الطرق سويفت somone شاحنة قتل في حادث ، حتى لو أنهم كانوا يفعلون ذلك أثناء تنفيذ العقد gov't ، يمكنك ان تراهن على تسوية كان يمكن أن يحدث في 90 يوما أو أقل
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
أنا معك تماما في عقود غير تنافسية ومعطر للتحقيق في سوء السلوك المزعوم من أنواع أخرى عديدة تتعلق كي جي ال. ولكن يسمح للشركة الكويتية التي تعبر عن مالك ، أو حتى توظيف سائق (من غير الواضح بالنسبة لي اذا كان هذا هو الحال) ، من الشاحنة الذي أودى بحياة العقيد اللفتنانت -- لعلى يقين من مأساة رهيبة. كم عدد الاشخاص الذين قتلوا على يد الولايات المتحدة مركبات الخدمة البريدية ، مركبات تابعة للجيش الأمريكي (في الولايات المتحدة والخارج) ، ويتيح ألا ننسى في واشنطن ، Metrobuses وقطارات مترو؟ الذي هو المالك : نحن دافعي الضرائب من المواطنين ، بطبيعة الحال. هل تعتقد ان الضحايا الحصول على العدالة السريعة والتعويض المناسب وغيرها من التعويض بسرعة هائلة ، انقسم؟ هي المشغلين ومديريها ويعاقب تدريبها ، إذا كان ذلك مناسبا؟ ليست عادة ، من ما وصفته الصحافة ومدققي الحسابات ، وحسن orgs الحكومة يمكن أن التقرير ، مهما كانت واضحة لمسؤولية المركبات المملوكة للحكومة وسائقها. وأنا لا يعذر الوفاة المأساوية لدومينيك Baragona بأي وسيلة. ولكن الازدراء كنت تجريف في كي جي ال اوكتان منخفض جدا ، بالنظر إلى معيار السلوك في مثل هذه الأمور من الجهات الحكومية في بلدنا. وهو عار ، ولكن هذا هو الطريق
 
أعلى