يا أخوان ... ما هي أفضل المواقع التي تعطي توصيات؟

King 2005

عضو نشط
السلام عليكم

يا أخوان ... ما هي أفضل المواقع التي تعطي توصيات؟

يا ليت تعطوني أكثر من موقع حسب الأفضلية ... وجزيتم خيرًا

فهد9

عضو نشط
diryal.com
يعطى توصيات وتابعها لتعرف تتحقق التوصيه

King 2005

عضو نشط
جربت موقع دريال لفترة لم تكن جيدة توصياته.

لكنني أجد توصيات briefing و shazam و americanbulls والتي تفضل به أخوي Qallaf99 ممتازة.

zoom

موقوف
السلام عليكم

الاخ king اذا كانت توصيات دريال مو زينه ... على اي اساس حكمت عليها ومع العلم ان الاسهم اللي موصين عليها ... حققت الاهداف وزياده .. وهذا ليس مدحا بالموقع ولا لمعرفة اعضاءه ولكن الحق يقال

اخوك بو عبدالله

SAIF1743

عضو نشط
يا اخي انا اشتركت في دريال بالاشتراك المجاني الحالي و جتني تقريبا ثلاث توصيات ماشاء الله كلها ربحت فيها ربح طيب ... ما ادري كيف انت جربته و ما فاد معاك ؟

و ثانيا اعتقد ان المنتدى فيه توصيات شباب روع جدا استفاد منها الكثير .. شوف عندك توصيات ابو هشام و توصيات تركي و توصيات بو راشد وسيم و m&m و شباب كثير آسف اني نسيت احدهم ... بصراحه فطاحلة في التحليل و التوصيات ... و يعطوك سعر الشراء و سعر البيع و المقاومات و الدعم ... وش تبي اكثر من ذلك ...
ليش يا جماعة ما نثق في بعضنا البعض ...

طبعا كلامي هذا نابع من غيرة على السائل بدايةُ لأني احترمه كثير و على الأخوة في المنتدى كلهم ... و انصافا للأعضاء البارزين في المنتدى لأنهم يعطونا ما لديهم من فكر و علم مجانا ... اللي يشتريه غيرنا بفلوس و مش كامل ايضا ....

تحياتي

العمــاري

عضو محترف
ابو علي نحن نشتري اسهم ونحن لا نعلم عنها شي بالعربي اهل مكه ادرى بشعابها .
الخبر مهم بالنسبة للتوصية وكيف ياتيك الخبر وانت في الوطن العربي ولا تعرف عن الشركه في بعض الاحيان سوى رمزها
هناك اخبار تتسرب قبل صدورها مثل ما يحدث في اسهمنا المحليه
في الاونة الاخيره تعرفت على مضارب امريكي اعطاني سهم وقال لي تابعه فقط هذا المضارب لديه خبر ما عن هذا السهم 0
يوم اعطاني اياه سعره 1.25 ثالث يوم جيت اشوفه 2.25 :) .
طبعا ما شريته حتى لو تشوف شارته تقول مجنون اللي يشتريه :) .
نحن نتجاهل الاخبار ونعتمد على التحليل الفني وقد يسبق التحليل الفني الاخبار ولكن هناك فرص فلا مانع من اقناصها
حاول انك تتداخل مع اهل السوق عن طريق غرف الدردشة الخاصة بالاسهم الامريكيه راح تستفيد اكثر

King 2005

عضو نشط
لقد اشتركت مع دريال قبل شهر، وأرسل إلى بريدي ثلاث توصيات:

1- بتاريخ 15/12 والسهم ntap وسعر الدخول 33 والمستهدف 37 ومدة التوصية 3 أسابيع. ولم تتحقق توصيته!!

2- بتاريخ 15/12 والسهم nsm وسعر الدخول 17.5 والمستهدف 19..... ولم تتحقق التوصية!!

3- بتاريخ 21/12 والسهم slab والدخول بـ 34.65 والمستهدف بـ 37.9 ولم تتحقق التوصية!!!

بخلاف briefing الذي لا يوصي على سهم ويكتب بجواره strong buy وإلا تتحقق التوصية وتجني أرباحك خلال يومين وليس خلال ثلاثة أسابيع.

وبخلاف أيضا موقعا shazam و americanbulls

ما أراه شيء وما تقولون عنه شيء آخر يا أخوان ...

zoom

موقوف
لك كل الشكر

مع احترامي الشديد لشخصك واحترام جميع الاخوه الكرام الا انني اقولها بكل اسف وهذا الطبع موجود فينا ويأسفني انه موجود حيث اننا دائما نرى الوجه الغير جيد دائما وليس فقط بعالم الاسهم بكل باغلب الامور ... انت ذكرت اسهم لم تحقق الاهداف وتركت الاسهم التي حققت الاهداف بل واكثر من الاهداف .. نحن نريد التوصيه بالحرف الواحد يعني لازم 100% لتكون توصيه ناجحه اما 99% فهي غير مقبوله .. لو كان صاحب التويه ايا كان من الناس يعرف بان التوصيه ناجحه 100% لكنا جميعا الان نملك ونملك ووووو .. موفق يالغالي

SAIFY

عضو نشط
العمــاري قال:
ابو علي نحن نشتري اسهم ونحن لا نعلم عنها شي بالعربي اهل مكه ادرى بشعابها .
الخبر مهم بالنسبة للتوصية وكيف ياتيك الخبر وانت في الوطن العربي ولا تعرف عن الشركه في بعض الاحيان سوى رمزها
هناك اخبار تتسرب قبل صدورها مثل ما يحدث في اسهمنا المحليه
في الاونة الاخيره تعرفت على مضارب امريكي اعطاني سهم وقال لي تابعه فقط هذا المضارب لديه خبر ما عن هذا السهم 0
يوم اعطاني اياه سعره 1.25 ثالث يوم جيت اشوفه 2.25 :) .
طبعا ما شريته حتى لو تشوف شارته تقول مجنون اللي يشتريه :) .
نحن نتجاهل الاخبار ونعتمد على التحليل الفني وقد يسبق التحليل الفني الاخبار ولكن هناك فرص فلا مانع من اقناصها
حاول انك تتداخل مع اهل السوق عن طريق غرف الدردشة الخاصة بالاسهم الامريكيه راح تستفيد اكثر

صح الله لسانك يالعماري
و انا معك بس ياريت لو تعرفني على صديقك الامريكي

اما يا اخي king 2005
اخي كل يخدم الاخر و ليس حرج او عيب ان نجرب توصيات مواقع توصيات
و خاصا اذا لديهم فتره مجانيه لتجربه !

جرب www.trend7.com

لفتره مجانيه اذا ما عجبك الغي الاشترك و طبعا مو راح ينخصم منك مبلغ الا بعد انتهاء مدة تجريبيه

تحياتي

Zaid2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
أخوي العماري كلامك طيب لوجعلت المنطلق كلام ابو علي يعني التوصيات الصادره من الاخوان ليستهان بها ولسيما مايناقش في غرفة البالتوك ولا مانع بل مايمكن الاستفاده منه من المناقشات مع الخواجات فهو مطلب ولي تربح معه تمشي معه,بدون الاقلال من جهد الاخرين.(مشاركاتك ممتازه وياليت تشاركنا في غرفة البالتوك.
أخي king لوكان هناك موقع يعطي ربح %100لشترك الناس كلهم فيه
وإذا كان الربح أكثر من الخساره فهو المطلوب
أبوعبدالله ردك على أخونا kingينتابه عاطفه لصالح دريال
(ماورد أعلاه وجهة نظر لكاتبه (قال الامام الشافعي:رأيي صحيح يحتمل الخطاء ورأي غيري خطاء يحتمل الصحه))

العمــاري

عضو محترف
اخوي زيد اشكرك على ردك وانا لم ولن استهين بقدرات الشباب بالعكس الشباب يجتهدون واجتهاداتهم ملموسه وانا استفدت منهم كثير ولكن الشي اللي نتجاهله وهو الخبر والخبر يتسرب قبل صدوره احيان ومن اول من يسمع الخبر انا وانت طبعا اهل السوق قبلنا مثل ما يحدث في اسواقنا المحليه عشان كذا انا كتبت ردي كوجهة نظر قابله للصواب وليست مرفوعه عن الخطا
بالنسبه للبالتوك انشاء الله بكون معاكم قريب

السبيعي2

عضو نشط

الشعثاني

عضو مميز
العمــاري قال:
الشي اللي نتجاهله وهو الخبر والخبر يتسرب قبل صدوره احيان ومن اول من يسمع الخبر انا وانت طبعا اهل السوق قبلنا مثل ما يحدث في اسواقنا المحليه

هذا الموقع يدعي حصوله على الاخبار مبكرا بطريقه قانونية

و عن طريق مصادره الخاصة

Trade on News BEFORE Anyone Else Gets It

http://www.agora-inc.com/reports/EVS/WEVSDC08/

Mohammed.A.M

عضو نشط
أخي العزيز عمدة البورصة

ما هي نسبة نجاح توصيات موقع بيتر ليدز وهل الأسهم التي يوصي عليها تصل الى أهدافها؟

عمدة البورصة

عضو نشط
السبيعي 2 ..
لأ سأجربه قريبا .. لكن لأخينا m&m تجربة معه و أراها ناجحه في موضوع مغارة على بابا و الأربعين حرامي ..

محمد ..
معظم أسهم بيتر ليدز ترتفع لكن المشكلة الوحيدة إنها تحتاج وقت .. و بالمناسبة كثير من أسهمه لا تحقق الهدف و لكن قريب من الهدف جدا .. يبدو والله أعلم إن ذلك خوف من مشتري السهم بناء على توصيته حيث إنه أشهر موقع توصيات ..

Mohammed.A.M

عضو نشط
جزاك الله كل خير أخي عمدة البورصة على تجاوبك معي

أعلى