(( MSI )) أخـبـار ، تحـليـلات ، مواضيع ذات صـلة .... شركة موتورولا Motorola

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
"جوجل"
تكمل استحواذها على "موتورولا موبيلتي" مقابل 12.5 مليار دولار

أكلمت شركة جوجل استحواذها على صانعة الهواتف النقالة موتورولا موبيلتي في صفقة بلغت قيمتها 12.5 مليار دولار، وذلك في أعقاب حصولها على موافقة الجهات التنظيمية في العديد من الدول حول العالم كان آخرها من الصين.
وتعد هذه الصفقة هي الأولى من نوعها بالنسبة لصاحبة أكبر محرك بحثي على الإنترنت، حيث مع الإستحواذ على صانعة الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية، سوف تتمكن جوجل من دعم محفظة براءات الإختراع بما تملكه موتورلا من حقوق الملكية الفكرية تناهز سبعة عشر ألف براءة.
وكانت الحكومة الصينية قد أشارت إلى ضرورة ابقاء جوجل على نظام تشغيل الهواتف النقالة الشهير أندرويد مجانا لمدة خمس سنوات أخرى لصناع الهواتف الذكية من غير موتورولا موبيلتي.
أما المفوضية الأوروبية التي وافقت سابقا على الصفقة فقد أشارت إلى انه من غير المرجح ان تقوم جوجل بحصر أندرويد على هواتف موتورولا فقط.
يذكر ان الشركة عينت رئيسا تنفيذيا جديدا لموتورولا هو دينيس وودسايد، والذي عمل في وقت سابق كرئيس لجوجل في منطقة الأمريكتين.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
"موتورولا" تحاول تكرار نجاحها بإطلاق "رازر" الذي يعد الأول بعد استحواذ "جوجل" عليها



بعد ساعات من اطلاق "نوكيا" هاتفها "لوميا 920"، كشفت "موتورولا" النقاب عن هاتف "رازر" الذي يعد الأول بعد استحواذ "جوجل" عليها مقابل 12.5 مليار دولار.

وسيعمل الهاتف الجديد المنتظر اطلاق مبيعاته الأسبوع القادم بنطام تشغيل "أندرويد 4.0" والذي يمكن تحديثه بسهوله، وسيأتي بثلاث نماذج: "رازر اتش دي" و "رازر ماكس اتش دي" و "رازر ام".

هذا وسيكون الهاتف متاحا على شبكة شركة الإتصالات الأمريكية "فريزون" بسعر 99.99 دولار مع عقد لمدة سنتين.

ومن المعلوم ان "موتورولا" تحاول اعادة نجاح هاتف "رازر" الذي أطلقته عام 2004 بهذه التسمية، في ظل زخم يعم الأسواق بصدور هواتف جديدة تزامنا مع انتظار "آيفون 5" الأسبوع القادم.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
حـركات حادة للسهم ، على نطاق 15 دقيقة !
ماذا يهدف مضارب السهم ؟!

تداولات ملفته من حيث الكمية صعودا ونزولا ، تساهم في رفع السعر وخفضه !
لاحظ ، إرتفاع السعر مقرون بإرتفاع الكمية ، والعكس كذلك !!
MSI.png
 
أعلى