بعض الملاحظات والتطلعات للأخ alawsat_us

الشاهق

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله

نقدر لكم هذا المجهود الطيب منكم للتواصل مع عملائكم عن طريق موقع المؤشرنت ....ونود أن نطرح عليكم بعض الملاحظات والتطلعات التي نتمنى أن تؤخذوها على محمل الجد وهذا ظننا فيكم وأن تحل وتلبى في أسرع وقت ..

الملاحظات :
1 - هناك تأخير بعض الشيء في الأوسط برو في أسعار الأسهم وكذلك في الفوليوم من فترة إلى أخرى وليس بشكل دائم .
2 - هناك بعض الأسهم المغمورة أو الأسهم التي تطرح بشكل أولي لا يمكن تداولها إلا بعد إبلاغكم عنها .

التطلعات :
1 - أن تطرح خدمة البري ماركت والأفتر أورز عن طريق الأوسط برو .
2 - توحيد عمولتكم بشكل ثابت سواء للبيني ستوك أو للأسهم التي أعلى من دولار بغض النظر عن الكمية ....
3- طرح خدمة مارجن بشكل إسلامي عن طريق المرابحة أو عن طريق الإقراض بدون فوائد ...

هذا ما يحضرني الآن وأردت إيصاله إليكم بشكل جدي بأن تناقش هذه الأمور مع مديري ومسئولي الأوسط وشاكراً لك ....

alawsat_manager

إلغاء نهائي
عليك السلام ورحة الله وبركاته

اخونا العميل الشاهق شلونك ؟ وعساك بخير ؟ الأسرة كلها بخير انشالله ؟ وانشالله كل امورك تكون مضبوطة

اول شي انا اعجز عن شكري لتواصلك معانا وهذا دليل على اهتمامك بان نطور ونقدم كل ماهو فيه خير وفايدة للجميع

بس ولا عليك امر تسمح لي اوضح شي وابيك تصدقني لاني قرأت هالكلام وكان الاخوان يردون على هالجوانب وبعض الاخوان في المنتدى ماكانوا يصدقون الي انقوله

شوف اخوي الشاهق تأكد ان مافي اي تاخير في الاوسط برو نهائيا واذا انت لاحظت ان في تأخير فتأكد أن هالتأخير هو من مصدر المعلومة الي يوصل المعلومة لاني انا مستقبل معلومة وليس موفر معلومة وللعلم اخوي الشاهق موفر المعلومة في الكرة الأرضية كلها شوف ماقلت في الكويت او في امريكا بروحها الي يوفر معلومات للسوق الامريكي للوسطاء في امريكا وفي الكويت وفي كل مكان اهي شركة رويترز كلامي هذا مو معناته ان اهم اصحاب المشكلة ممكن تكون المشكلة من خطوط الانترنت الي توصل المعلومة للشركة يعني للسيرفر الي عندي ومنها الى العملاء ويمكن تكون المشكلة من عندي لان المشكلة أن ادري انها من مصدر المعلومة وليس من الانترنت ولا من عندي اقولك تأكد ان مافي اي تأخير

اخوي الشاهق ترى حتى احنا موظفين في الشركة حتى انا نـتداول في السوق الامريكي يعني اذا صارت مشكلة معانا راح احنا على المستوى الشخصي نتأثر بغض النظر كونا موظفين والموظف ممنوع يتداول واهو في عمله لكن مسموح له يتداول خارج اوقات عمله ونلاحظ الي انت تلاحظه لكني شخصيا مالاحظات في تأخير ولا وصلت لنا شكاوي أنه في تأخير من معلومات الاوسط برو ومع هذا اخوي الشاهق انا راح الاحظ بنفسي الايام القادمة هذا الأمر وليتك تساعدني اذا لاحظت صفقات تمت في وقت غير اوقاتنا قولي عليها علشان اعتبرها مستند لمخاطبة شركة رويترز

شوف انا معاك بالنقطة الثانية وبصراحة هذا موضوع فني متعلق بالسستم وهدفه بالنهايه صدقني هو انه مايصير ضغط على السستم اولا وثانيا في اسماء شركات تكون غير معروفة اقصد انها ماوصلتنا اسماءها ومثلك عارف في امريكا كل يوم في شركة تدرج وكل يوم في تغيير في رموز الشركات وخاصة الشركات تعمل Split ولهذا الامر احنا نقول حق العميل تأكد ان 98 % من اسهم البورصة الامريكية موجودة في السستم و 2 % للظروف الي ذكرتها لك وبنفس الوقت اذا العميل طلب اضافة اي سهم فان اضافة السهم ماتاخذ وقت ونتمنى انه يخبرنا قبل السوق :)

اما عن تطلعاتك واقتراحاتك المجدية تأكد اخوي الشاهق اني قمت بكتابتها وقمت بنفس الوقت بطباعة موضوعك واحنا ندور على هالاقتراحات علشان نشوف نقطة فاصلة بين الي نقدر عليه والي نقدر نقدمه باسرع وقت وتاكد بان كل هالملاحظات ناخذها مأخذ جدي وقاعدين ندرسها بشكل يومي وراح يكون في اضافات وامور جديدة :)

مشكور اخوي الشاهق على تواصلك وعلى تعاونك واحنا مانبي الا راحة عملائنا الي نبحث عن راحتهم وبالتاكيد لازم نحقق شي من تطالعاتهم وافكارهم :)

الشاهق

عضو محترف
alawsat-manager

شكراً لك على ردك السريع ....

هذا عشمنى فيكم أنكم حريصين على خدمة عملائكم وتتقبلون آرائهم وملاحظاتهم ...

بالنسبة لموضوع التأخير سوف أطلعك عليه إن حصل على البريد الخاص ....

تحياتي لك ....

kuwaitstar

عضو نشط
زياده طموح:)
لو يلغون اشتراك البرو 18$ يكون افضل
وشاكرينلكم

bu-abdullaziz

عضو مميز
اقتراحات ممتازه اخ الشاهق.

نتمنى تحقيقها فى اقرب وقت ممكن.

الى الامام يالاوسط.

:)