والله مشكله ؟

احمدحميد

عضو نشط
السلام عليكم شباب قبل اشوي دقو على شركة الوساطه للتداول وقفوني عن التداول ؟ والسبب اني اطلب السعر من فوق وبيعة بالكسور ؟ راح اشرحلكم المشكله ؟ مثال الوحده اذا 40000 انا اخذها ب 20000 الف طلبها من فوق لان المبلغ مايكفي وتم الصفقه وبيعها بالكسور ليش مايحاسبون ادارة البورصه الي سامحه بالثغره ؟ شل حل منو قلطان انا وله البورصه الحراميه اذا شركات تتلاعب بنفسيت المتداولين ماكو شفافية ماكو مصداقية ؟ حسبي الله ونعمه الوكيل شباب نبي شركة ممتازه للتداول ومشكورين

سهمك اخضر

عضو نشط
السلام عليكم شباب قبل اشوي دقو على شركة الوساطه للتداول وقفوني عن التداول ؟ والسبب اني اطلب السعر من فوق وبيعة بالكسور ؟ راح اشرحلكم المشكله ؟ مثال الوحده اذا 40000 انا اخذها ب 20000 الف طلبها من فوق لان المبلغ مايكفي وتم الصفقه وبيعها بالكسور ليش مايحاسبون ادارة البورصه الي سامحه بالثغره ؟ شل حل منو قلطان انا وله البورصه الحراميه اذا شركات تتلاعب بنفسيت المتداولين ماكو شفافية ماكو مصداقية ؟ حسبي الله ونعمه الوكيل شباب نبي شركة ممتازه للتداول ومشكورين

الشركه السيف للوساطه

هذا رقم الدلال 66696639 اسعد

احمدحميد

عضو نشط
شباب يصير ارفع قضية على البورصة وهل في قانون ينص على عدم التداول بالطريقه الي شرحتها لكم ارجو الافاده لان فعلا تعبوني جمدو فلوسي

Legal

عضو نشط
كل شي يصير

لو تبي واحد من الربع بمكتب محامي نواف الساري يترافع عن شكوتك هم انا حاضر

احمدحميد

عضو نشط
كل شي يصير

لو تبي واحد من الربع بمكتب محامي نواف الساري يترافع عن شكوتك هم انا حاضر

الله يعطيك العافية وبارك الله فيك ممكن رقم صديقك اذا ممكن ؟ لاني دشيت موقع البورصه وقريت القوانين وحصلت ماده 7 و6 ينص التحكم بسهمي اذا كان عندي رصيد وكت الصفقه ولا في امر جزاء يعاقب عليه القانون من الذي ذكرته لكم ؟ لاني ان شاء الله راح رافع عليهم قضيه

the_king

عضو نشط
اي شركه هاذي اللي اعرفه البرنامج مايعطيك فوق المبلغ اللي عندك

جربت ماعطاني الغلط مو منك من الشركه الدايخه واذا طلبت فوق سعر الاوامر رصيدك يوقف لغايت بكره ويرجع

مضارب شجاع

عضو نشط
بصراحة طريقتك غلط
مع احترامي لك
والحمد لله انهم وقفوك ونحمد الله ان صانع السوق ما يسوى مثلك
شلون تأخذ نص وحده فى السوق العام وتبيعها بربح فى سوق الكسور
هذا ما يصير !
واكيد انت كنت سبب فى خسارة بعض الاشخاص
واحمد ربك انهم وقفوك
المفروض تشترى وحده كامله مثل كل الناس
او نك تشترى كسر وتبيعه على حسب سعر السوق

احمدحميد

عضو نشط
مشكورين شباب على ردكم ولكن عندي ستفسار شرايكم احول عند هيرميس فيفا تداولهم بلاش نبي النصيحه الله يجزاكم خير + مع ذكر ايجابياتها وسلبياتها وشاكر لكم الف مره

نورالانوار

عضو نشط
اخوى شنو المصلحه تاخذها من فوق وتبيعها بالكسور ارجو تفسير ذلك

وشكرا

احمدحميد

عضو نشط
اخوى شنو المصلحه تاخذها من فوق وتبيعها بالكسور ارجو تفسير ذلك

وشكرا

راح اشرحلك الموضع ببساطه اذا خذيته من فوق تقدر تبيعه بتكه واذا نزل تبيعه بالكسور علي اخر صفقه ونت الكسبان بس ملاعين الجدف مايبون احد يستفيد شرحها طويل شوي بس ممتازه وعطيك شي بختصار في اجانب يتعاملون بالكسور ماعنده فلوس حق وحده كامله هني مجبور ياخذها منك ؟ وثالثا الشركة ماتبيك سوي هل طريقه عشان راح تربح اقل من الوحده يعني موشي بنسبه لها والله لو يخلوني بهل طريقه كان طلعت فوسي من جبودهم ::verymad::

أعلى