استشاره الله يجزاكم خير

ALMTMKN

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني القانونيين اريد استشاره جزاكم الله خير

يا اخواني قصتي فيها شي من التعقيد والتعسيف

انا ابوي كان بدون واثبت انه سعودي وطلع الجواز السعودي ومن ثم اظهر حق باقي العائله ولكن الذين فوق 18 تطول قصتهم والاجرائات لكن ليست هنا المشكله
المشكله اني بالكويت وعايش فيها من عمري والد فيها ودارس فيها ولدي تسلسل دراسي وكل شي ولكن القصه ان المعامله نراجع لها الوالد ولكن المشكله ان القصه صارلها اكثر من سنتين ليس لدي اثبات اني بدون ولا اثبات اني سعودي الان المعامله في السعوديه الاحوال المدنيه الي بالرياض يذهب ويراجع لها ابوي ويقولون له راجعنا بعد اسبوعين ويذهب وياتي بعد اسبوعين ويقولون له اذهب وتعال بعد شهر او شهرين الان ليس لدي واسطه بالسعوديه ولا اعرف احد وانا توكلت على ربي

لا املك اي اثبات اني سعودي سوى ميلاديتي من وزارة الصحه الكويت

وين اروح دلوني الله يجزاكم خير

عن أبى هريرة عن النبى (صلى الله عليه وسلم) قال "من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ؛ ومن يسّر على معسر يسّر الله عليه فى الدنيا والآخرة ؛ ومن ستر مسلما ستره الله فى الدنيا والآخرة ، والله فى عون العبد ما كان العبد فى عون أخيه

fayoona74

مستشار قانوني
للاسف موضوعك معقد وحله صعب جدا والله يعينك انصحك تشتير محامي متمكن سعودي ممكن تلاقي عنده مخرج

ALMTMKN

عضو نشط
للاسف موضوعك معقد وحله صعب جدا والله يعينك انصحك تشتير محامي متمكن سعودي ممكن تلاقي عنده مخرج

مادري يمكن بس انا بدون بجهاز الداخليه الكويت وبوي سعودي ولا اقدر اسافر الان ماعندي جواز شنو الحل

ALMTMKN

عضو نشط
ممكن تجد الحل عند السفارة السعودية في الكويت

السفاره تنتظر الرد من الوزارة الخارجيه السعوديه ومابيدها اي شي سوا ارسال تعقيب ورا الاخر ولا حياه لمن تنادي

fayoona74

مستشار قانوني
تقدر توكل محامي من الكويت يكون له اتفاق تعاون مع مكتب بالسعودية

ALMTMKN

عضو نشط
تقدر توكل محامي من الكويت يكون له اتفاق تعاون مع مكتب بالسعودية

يعني لازم اروح لمحامي له مكتب بالسعوديه ؟ توقع كم ياخذ ؟ حسابه ؟

حامي الديار

عضو نشط
اقول عيش بدون اثبات ولا شي .. ...................................

ALMTMKN

عضو نشط
.........

ياحبيبي اذا لجنة البدون مايطلعولي اثبات يقولون انت سعودي هههه وسعوديه يقولون انت بدون يعني ضعت بين الصوبين

الله يفرجها ادعولي

nabhaan79

عضو نشط
........................

بالأول إستدليت بكلام علي رضي الله عنه وبالنهايه خمبقت ترا هالمساكين البدون ما يعلم في حالهم غير ربنا سبحانه وتعالى

إنت لو يغثك رئيس قسمك وما يعطيك حقك شوف شنو يصير فيك ، فا تخيل شنو صاير بالفعل في البدون

إسأل الله العافيه أحسن من هالكلام

كما قال علي رضي الله عنه : كلمة حق أريد بها باطل .( أقصد فيها إستدلالك بكلام علي رضي الله عنه في أول كتابتك )

ALMTMKN

عضو نشط
........................

بالأول إستدليت بكلام علي رضي الله عنه وبالنهايه خمبقت ترا هالمساكين البدون ما يعلم في حالهم غير ربنا سبحانه وتعالى

إنت لو يغثك رئيس قسمك وما يعطيك حقك شوف شنو يصير فيك ، فا تخيل شنو صاير بالفعل في البدون

إسأل الله العافيه أحسن من هالكلام

كما قال علي رضي الله عنه : كلمة حق أريد بها باطل .( أقصد فيها إستدلالك بكلام علي رضي الله عنه في أول كتابتك )

والله مافهمت منك شي ؟

nabhaan79

عضو نشط

aqari2010

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني القانونيين اريد استشاره جزاكم الله خير

يا اخواني قصتي فيها شي من التعقيد والتعسيف

انا ابوي كان بدون واثبت انه سعودي وطلع الجواز السعودي ومن ثم اظهر حق باقي العائله ولكن الذين فوق 18 تطول قصتهم والاجرائات لكن ليست هنا المشكله
المشكله اني بالكويت وعايش فيها من عمري والد فيها ودارس فيها ولدي تسلسل دراسي وكل شي ولكن القصه ان المعامله نراجع لها الوالد ولكن المشكله ان القصه صارلها اكثر من سنتين ليس لدي اثبات اني بدون ولا اثبات اني سعودي الان المعامله في السعوديه الاحوال المدنيه الي بالرياض يذهب ويراجع لها ابوي ويقولون له راجعنا بعد اسبوعين ويذهب وياتي بعد اسبوعين ويقولون له اذهب وتعال بعد شهر او شهرين الان ليس لدي واسطه بالسعوديه ولا اعرف احد وانا توكلت على ربي

لا املك اي اثبات اني سعودي سوى ميلاديتي من وزارة الصحه الكويت

وين اروح دلوني الله يجزاكم خير

عن أبى هريرة عن النبى (صلى الله عليه وسلم) قال "من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ؛ ومن يسّر على معسر يسّر الله عليه فى الدنيا والآخرة ؛ ومن ستر مسلما ستره الله فى الدنيا والآخرة ، والله فى عون العبد ما كان العبد فى عون أخيه

اخذ جواز ابوك الاصلي او صورة عنه

وتابع زيارة اي امير سعودي للسفارة السعودية او للكويت او عن طريق سكن

الامير في الفندق الخاص به المهم توصل رسالتك للامير ايا كان وراح يحل

لك المشكلةانشاءالله

مشعل المحامي

عضو نشط
بيت المشورة-ش البلاجات- مقابل شوبيز -مدني وتجاري
الله يعينك . شوف اخي الكريم الحل اللي بيدك الحين انك ترفع قضيه على لجنة البدون لإلزامها بتسليمك ما يفيد آخر ما توصلو اليه بالنسبه لك ولأخوتك وبعد ذلك ترفع دعوى في السعوديه للقيام بتسجيلكم في السجلات الرسمية في السعودية يعني يبيلك محامي في الكويت وفي السعوديه

ابو عبدالله333

عضو نشط
ارفع دعوى على الاحوال المدنيه السعوديه وقدم لهم اثباتات الوالد وتقدم كرت العائله السعودى الى مع الوالد .....وانشاء الله يطلعولك اثبات

فريح الكوح

عضو نشط
انا ادلك على محامية سعودية مقيدة بجمعية المحامين الكويتيتة لو حبيت واهيا ان شالله بتساعدك .

أعلى