نصيحة لصغار المستثمرين امثالى

الذهبي

عضو نشط
السلام عليكم

لن أتطرق لموضوع الإحتفاظ أو بيع السهم
ولكن هناك رأي يقول بأن العمليات التشغيلية لزين أفريقيا إقتصادياً مجدية
فعلى فرض أن الصفقة لن تتم فإن هذا شئ إيجابي لزين لأنها لن تتخلى عن أصل مربح
فسواء تمت الصفقة أو لم تتم ففى كلا الحالتين زين إن شاء الله مستفيدة

بغض النظر عن أهداف مجموعة الخرافي
هذا و الله أعلم

دعوني اتوقع الأسواء دعوني اقول ان الصفقة لن تتم ... فأنا اتوقع الامر ايجابي

قولوا لي كيف؟

لقد كان سعر سهم زين قبل الاعلان الاول تقريباً 1.500 د.ك وهذا سعره الغير طبيعي في ظل الازمة وبعد عدة مطبات اصابة بورصات العالم ككل

بعد الاعلان عن الصفقة انحدر سعر السهم الى 0.880 فلس بسعر غير طبيعي وغير حقيقي لا يعبر عن قيمة شركة زين على الرغم ان زين لا تعاني من مشاكل ولديها ارباح وهي قادرة على تسديد ديونها بشكل متسلسل

اذا ... اعلان البيع والصفقة كان وسيلة ضاغطة لم يستفد منها السهم لأسباب لا اود الخوض فيها كثيراً

فإذا ... تمت عملية الغاء الصفقة ... فهذا يعني ان الضغط سوف يزول ويعود السهم الى وضعه الطبيعي

صحيح ان الفترة الأولى بعد الالغاء سيتأثر السهم ولكن السهم سيعود الى الصعود ومعاودة نشاطه الطبيعي وقيادة البورصة ككل ... عندها سيكون التعويض والربح من جديد مسألة وقت ليس إلا...

في حسبة بسيطة ... لقيمة كل شركة من شركات زين حول العالم ... لوجدت ان سعر السهم يساوي ثلاثة اضعاف سعر الحالي بالحد الادنى

فقط انظر هل المستقبل مشرق ام لا؟

اذا كان الأسواء مشرق فما بالكم في الجانب الايجابي... كيف يكون ؟؟؟!

ارجو تقبل كلامي ... والله اعلم

السور

عضو نشط
راح يلعب بالاخبار علشان يضارب على السهم وبعد ما ينشفكم يطلع الخبر !!

*الأستاذ*

عضو نشط
الله يجزاك خير

مع اني لا املك بالسهم ولا افكر اني ادش عليه

وضعه خطر الان

el6ayeb

عضو نشط
سواء كان كلامك صادق او لا .. المفروض يوقف سهم زين الى أن تتم الصفقة

Toosh

عضو نشط
جزاك الله خير الله يعطيك علي قد نيتك اللهم امين اللهم لاتحرم هذا الرجل من نيته اللهم امين

(والله أعلم بما تصفون) ...
(ستكتب شهادتهم ويسألون ) ..

.......

التناك

موقوف
انا بعت بناء على كلامك وذمتك

أخوي إذا أنت تبيع وتشتري على أي كلمه تسمعها أو تقرأها
ومن غير أي دليل
أطلع من السوق
وشوفلك تجاره تفهم فيها أو على الأقل أنت تكون صاحب الرأي فيها وليس القيل والقال
والله أبيلك الخير
الكلام موجه لكل شخص يتبع نفس السياسه​

bluesoft

عضو نشط
السلام عليكم

عجبي من هذا المنتدى سواء أكانوا من المشرفين أم من بعض اعضاءه ، مشكلة هذا البلد بالدرجة الاولى الحسـد والغيرة وعدم حب الخير ، التشاؤم وبث الاخبار المسمومة هو السائــد وإذا تفائلنا خيرا ووضعنا الاخبار الايجابية قالوا لنا أنكم تدسوا السـم بالـعسل !
واضح أن الخبر مفبرك بدليل تلعثمك وأخطائك النحوية واللغوية العديدة ، ودليلك مردود عليـه ، هل من المفروض أن الخرافي يفوز بجميع المناقصات التي تطرح ؟ حتى نعرف أنه مغضوب عليه أم مرضي عنـه وما دخلنا ودخل الصفقة بجلوسك بين عيالك ؟ شي غريب فعلا
أنا هنا ليس مع هذا الطرف أو ذاك كل ما أود قـوله أنه أنتهى وقت التشاؤم والخسائر وبدأت مرحلة جديدة ومثل ما هبط السوق في الفترة الماضية وأخذ النزول حاصله أتى وقت الصعود والرواج ، قد تنجح هذه الصفقة و قد تفشل لكن الحقيقة الثابتة أن البورصة إلى إرتفاع .

فعلا البورصة ستشهد ارتفاع جنوني ابتداءا من اواخر مارس وهذا مو خبر بس قراءة تحليلية لخصائص سوق الكويت من السنوات العشر الماضية

اجورود

عضو نشط
هذه جمبزة أختى الكريمة ماهي نصيحة !!!!!والطريف صاحبك امحدد سعر التصريف بعد !!!!! نصيحة منى ، الابتعاد عن هذا الشيخ غنيمة علشان لا يقص عليك وياكل حلال عيالك....
اخى الكريم انا مادرى شرد عليك وقولك تدرى ليش لان كلامى لو ماكان نكى ينتمى لفئة للاناث فركز على كلامى واانا اقولة لان كلامى ينبع من قئة الذكور ولاكن رسالتى ليست لحضرة جنابك وكلمة جمبزة او معناها ليس نحنو من تربينا عليها

اجورود

عضو نشط
السلام عليكم

عجبي من هذا المنتدى سواء أكانوا من المشرفين أم من بعض اعضاءه ، مشكلة هذا البلد بالدرجة الاولى الحسـد والغيرة وعدم حب الخير ، التشاؤم وبث الاخبار المسمومة هو السائــد وإذا تفائلنا خيرا ووضعنا الاخبار الايجابية قالوا لنا أنكم تدسوا السـم بالـعسل !
واضح أن الخبر مفبرك بدليل تلعثمك وأخطائك النحوية واللغوية العديدة ، ودليلك مردود عليـه ، هل من المفروض أن الخرافي يفوز بجميع المناقصات التي تطرح ؟ حتى نعرف أنه مغضوب عليه أم مرضي عنـه وما دخلنا ودخل الصفقة بجلوسك بين عيالك ؟ شي غريب فعلا
أنا هنا ليس مع هذا الطرف أو ذاك كل ما أود قـوله أنه أنتهى وقت التشاؤم والخسائر وبدأت مرحلة جديدة ومثل ما هبط السوق في الفترة الماضية وأخذ النزول حاصله أتى وقت الصعود والرواج ، قد تنجح هذه الصفقة و قد تفشل لكن الحقيقة الثابتة أن البورصة إلى إرتفاع .
اخى الكريم مدرس اللغه العربية انا موضوعى شمال اسيا وانت ردك غرب اورباء وهذا سوق بيع وشرا مو املاءات نحوية وتعبير وحسن خطك وانت حطيت لردك ديباجه بس الظاهر كيبوردك جديد وتبي تجربة فرسالتى ليست لحضرة جنابك لانك لم تعرف معناها فتركها عنك

ROOOLEX

عضو نشط
يعطيك العافيه اخ اجوررود على خوفك على ربعك .... والله يرزقك على قد نيتك ان شاء الله يحفظ لك عيالك
يمكن مصادرك موثوقه ونفترض حسن النيه
بس ما تعتقد ان الصفقه وحجمها وتدويلها واخبارها يدل على جديتها ؟؟؟
وانه اي تراجع عنهااو فشلها (خاصتا بعد كل الوقت ونوعية الاخبار اللي طلعت ) بدون سبب مقنع يعني الكثير بالنسبه للسوق وانت تعرف زين شتسوي بالسوق اذا الخبر مع او ضد حتى باخبار اقل من هذي الصفقه

بس الاهم باعتقادي البسيط ..... مصداقيه الخرافي
عقب كل هالوقت ....اسهمنا ممسوكه عن التداول ...من 1500 الى 800 الى 1300 الحين.... يرجعنا من الصفر ؟؟؟؟؟

نتفاءل خير ان شاء الله ..... واحنا ورزقنا ....شوف شنو الله كاتب

basmman

عضو نشط
اخى الكريم انا مادرى شرد عليك وقولك تدرى ليش لان كلامى لو ماكان نكى ينتمى لفئة للاناث فركز على كلامى واانا اقولة لان كلامى ينبع من قئة الذكور ولاكن رسالتى ليست لحضرة جنابك وكلمة جمبزة او معناها ليس نحنو من تربينا عليها

أسف أخوي حسبت انك حرمة ...ما عليه العتب على النظر وسامحني

بالنسبة لكلمة جنبزة ماهي موجهة لك ولكن للي أسداك النصيحة ، أخوي نصيحة مني وأنا أخوك اذا شفت شيخك قوله بسمان في المؤشر نت يقول انك ما عندك سالفة و انه انت تقص علي !!!!!!

حط ايدك على خدك وراقب السوق وتطمش في الأيام القادمة وأنا أدري راح تشتري زين بعد ما تتشبع صعود !!!

سهمك اخضر

عضو نشط
اخى الفاضل هذا المكال للجميع وموضوعى مافيه اسائه لحد

مكانك على راسي مو المنتدى

ولو كل ما انقال نحطه جان يشيب راسك وتتعب نفسيتك

لكن يا تقول خير او تصمت وكلن عقله براسه ويعرف خلاصه

اجورود

عضو نشط
أسف أخوي حسبت انك حرمة ...ما عليه العتب على النظر وسامحني

بالنسبة لكلمة جنبزة ماهي موجهة لك ولكن للي أسداك النصيحة ، أخوي نصيحة مني وأنا أخوك اذا شفت شيخك قوله بسمان في المؤشر نت يقول انك ما عندك سالفة و انه انت تقص علي !!!!!!

حط ايدك على خدك وراقب السوق وتطمش في الأيام القادمة وأنا أدري راح تشتري زين بعد ما تتشبع صعود !!!
يادسمان ركز اللة يرحم والديك الكلام اللى انا نقلته مو من شيخ ركز اشوى

اجورود

عضو نشط
الله يجزاك خير يابوحمد

اخوانى واخواتي كتبت لكم موضوع بتاريخ
8-3-2010 تحت عنوان نصيحه لصغار المستثمرين امثالى
وهذا رابطها http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=224308

وبهذى الموضوع كانت هناك نقطتين الاولا لن يكون هناك بين لاصول زين والثانية الابتعاد عن السهم لاتعدا الدينار والنصف او الدينار والـ300 والرسالة نقطتها الثانية لصغار المستثمرين اساسيه وها هيا كما قال ذالك الرجل ولاكن الصفقه تمت بس تمت بدون الاستفاده منها لصغار المستثمرين
لان بهذيك الايام كانت الاقايل ان السهم قبل التوقيع بايام سيدخل السهم بخانت الدينار وال800 او الدينارين
وبالختام اكرر شكرى لذالك الرجل وتقبلو تحياتى

الدالوب

عضو نشط
السلام عليكم
بصراحه الكلام اللي كاتبينه خطير جداا والله يستر :(

أعلى