Thrr

بحرري

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2008
المشاركات
616

المهندس 7

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2008
المشاركات
171
تداول السهم في اول نص ساعه ممتاز ::
انشالله فيه خير مع الحذر
 

المهندس 7

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2008
المشاركات
171
هذا الخبر ::
هانفورد ، كاليفورنيا ، 26 مارس (كونا - فيرستكال / -- ضارب الحنطة للصناعات ، وشركة (الوردي صحائف : THRR.pk -- أخبار) ، في بيان وزعته اليوم من المدير المالي روجر رويل لتوضيح العديد من الاستفسارات بشأن بيع الشركة على النحو الذي نوقش في في آذار / مارس 24 ، المكالمة الجماعية عام 2010.

"أود أن أشكر كل الذين حضروا الكلمة ، وعلى ملاحظاتك الايجابية والدعم المتواصل ، ونحن نعتقد قرارنا المضي قدما في بيع ضارب الحنطة هو في مصلحة المساهمين" ، قال السيد رويل. واضاف "بعد النداء ، تلقينا العديد من الاستفسارات بشأن استخدام مصطلح' العرض المصغرة العطاء '. أعتذر عن أي خلط هذا تسبب في وأود أن أوضح أن العرض الذي تلقيناه كان لا لبس فيه لشراء 100 ٪ من الأسهم المصدرة وغير المسددة للصناعات ضارب الحنطة عن 0.01 دولار للسهم الواحد. ونحن نبدأ الآن مرحلة العناية اللازمة للعملية و بمجرد أن يتم استكمال المرحلة المقبلة ستكون وضع الصيغة النهائية لجميع الوثائق اللازمة لإغلاق هذه الصفقة ، التي يمكن أن تكون في أقرب وقت 10 أبريل 2010. وسنستمر في تحديث الجميع على هذه العملية. "

ضارب الحنطة حول الصناعات ، وشركة

دراس للصناعات ، هي شركة الشركة الرائدة في مجال انبعاثات الكربون المنخفضة التقليدية والعرف يموت المسبوكات المصنوعة من الألومنيوم آلة إعادة تدويرها بنسبة 100 ٪ والمعادن المركبة المصفوفة. مقرها في هانفورد ، كاليفورنيا ، وتعمل الشركة على الايزو 9000 متوافقة مع "الاخضر" مسبك يدمج تكنولوجيات الحيوية للتحلل والعمليات لخفض التكاليف الاقتصادية والبيئية للانتاج. دراس يقدم الدعم الكامل للهندسة وتصميم وتطوير النموذج الأولي لمجموعة متنوعة من الصناعات ومنها : الزراعة ، والفضاء والدفاع والنقل وصناعة السيارات في الولايات المتحدة وأوروبا. لمزيد من المعلومات زيارة http://www.thresherindustries.com.

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ، عدا تحديد الحقائق التاريخية ، تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 21E من قانون للأوراق المالية لعام 1934 والمرفأ الآمن الأحكام على النحو الوارد في الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 . هذه تطلعي البيانات المتعلقة بهذه التوقعات المستقبلية للشركة ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على العائدات والأرباح ، والفعالية ، والتكنولوجيا ، والاستراتيجيات والخطط ، وتخضع لحماية الملاذات الآمنة. قد نتائج الشركة الفعلية والأداء تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، والأداء ، والاستراتيجيات والخطط ، أو الإنجازات التي قد تكون صريحة أو ضمنية من قبل أي من هذه تطلعي البيانات. شركة ينكر أي التزام لتحديث أو تعديل أي تطلعي البيانات
 

بحرري

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2008
المشاركات
616
والخبر الي نازل عليه اليوم شنو معناته؟
 

بحرري

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2008
المشاركات
616

المهندس 7

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2008
المشاركات
171
الاخ الارستقراطي حاط نفس موضوع الشركه اسأله يعطيك الزبده اهو استاذ كبير ولايهون الموجودين ...
 
أعلى