لاهل الخبرة بالفحص المواتر

الحالة
موضوع مغلق

hamed_zd

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني
حبيت اسأل كم سؤال بارك الله فيكم
بخصوص الفحص الفني للسيارة
السؤال كم اعرف ان الموتر غير متلاعب بعدداته.؟
هل الفحص بالوكالة افضل من بعض الورش الفنية بفحص السيارات.؟
وسلامتكم

قرم وفقير

عضو نشط
اخوي حسيب معرفتي ان فحص الوكاله افضل شي وبعد النجم الثلاثي الي بحولي بشارع المثنى ,

hamed_zd

عضو نشط
مشكور اخوي على التعقيب
طيب سالفة العدادت وكيف اكتشافها

gulffalcon

عضو نشط
اذا السياره اللي بتشتريها وارد الوكيل بالكويت راح يقولك الوكيل كم ماشيه واذا وكيل خليجي راسلهم ويعطونك المعلومه الصح اما اذا تجاري خارج الخليج ما انصحك فيه لانه غير مضمون وبالنسبه للفحص انا انصح اذا السياره لازالت عالكفاله فأنصح بفحص الشاصي والبدي هيكل السياره فقط وبعد الفحص اخذ ورقه او شهاده تثبت الفحص علشان تحمل الكراج الفاحص المسئوليه اذا ثبت ان هناك خطأ بالفحص وافحص السياره عند كراج يكون متخصص بماركة السياره افضل من الناحيه الفنيه
والله يبارك لك بالسياره اللي بتاخذها ويعطيك خيرها ويكافيك شرها

hamed_zd

عضو نشط
الله يبارك فيك اخوي وجزاك الله منا كل خير
يعني اللي فهمته فقط الوكالة تعطيني كم ماشية السيارة او بالاصح اخر سيرفس وانا بدوري احسبها حسبة

Duke wahid

عضو نشط
أخوي وكل الله العداد محد يعرف أذا ملعوب فيه ولاحتى الوكالة

وصدقني الأساليب كثيرة شلون تقدر تتلاعب فيه

السيارة النظيفة تبين يشوفها صاحب الخبرة من اول مايشوف المكينه

أنت أفحص السيارة كامله وخذ الشهادة حتى تقدر تطالب بحقك

والدنيا كلها توافيق

هذي سالفت واحد أشترى سيارة من الوكالة وطلعت مدعومة ومصلحة بالوكالة أكتشفها له واحد صاحب خبرة من النظرة صادها وداها فحصها لقاها مدعومة ومصبوغة
راح الوكالة طبعا كذبوه واتهموه

المهم سوى حركة دخلها السيرفس الأول ورفض يستلمها لأنها مدعومة وبلغ حماية المستهلك وأثبت حالة بالمخفر ورفع قضية

وأخذ حقه الرجال

والله يوفقك

hamed_zd

عضو نشط
أخوي وكل الله العداد محد يعرف أذا ملعوب فيه ولاحتى الوكالة

وصدقني الأساليب كثيرة شلون تقدر تتلاعب فيه

السيارة النظيفة تبين يشوفها صاحب الخبرة من اول مايشوف المكينه

أنت أفحص السيارة كامله وخذ الشهادة حتى تقدر تطالب بحقك

والدنيا كلها توافيق

هذي سالفت واحد أشترى سيارة من الوكالة وطلعت مدعومة ومصلحة بالوكالة أكتشفها له واحد صاحب خبرة من النظرة صادها وداها فحصها لقاها مدعومة ومصبوغة
راح الوكالة طبعا كذبوه واتهموه

المهم سوى حركة دخلها السيرفس الأول ورفض يستلمها لأنها مدعومة وبلغ حماية المستهلك وأثبت حالة بالمخفر ورفع قضية

وأخذ حقه الرجال

والله يوفقك

بارك الله فيك اخوي
وتوكلنا على الله
جزاكم الله منا كل خير

gulffalcon

عضو نشط
اخويDuke wahid
انا ماقلت عداد السياره اكيد كل عداد حتى الالكتروني يلعبون فيه بس انا اقصد داخل الوكاله لهم كمبيوتر محفوظ فيه السياره كل مره تدخل فيها للصيانه يتم تسجيل عداد الكيلومترات وما اعتقد ان السياره على سبيل المثال تدخل الوكاله ماشيه 60 او 100 وعقب يدخلها مره ثانيه ماشيه 40او 80 يعني الوكاله اغبيه لو يشوفون هالشي مايصدقون على الله وعلى طول يلغون الكفاله ويسجلون هالشي بملف السياره عندهم ولا تقولي اللي عنده سياره مايدخلها الوكاله ويستغني عن الكفاله علشان يلعب بعداده طبعا انا اقصد السياره اللي تحت الكفاله والغير مكفوله افحصها بالوكاله لان الوكاله تعطي كفاله حقيقيه ويتم تبديل اي عطل بالسياره عند اكتشافه بعد الفحص افضل من الكراجات اللي بره تعطي كفاله لترهيم الخرابات وليس التبديل
وعلى العموم انا اقول استخير والله يسهل دربك

hamed_zd

عضو نشط
اخويduke wahid
انا ماقلت عداد السياره اكيد كل عداد حتى الالكتروني يلعبون فيه بس انا اقصد داخل الوكاله لهم كمبيوتر محفوظ فيه السياره كل مره تدخل فيها للصيانه يتم تسجيل عداد الكيلومترات وما اعتقد ان السياره على سبيل المثال تدخل الوكاله ماشيه 60 او 100 وعقب يدخلها مره ثانيه ماشيه 40او 80 يعني الوكاله اغبيه لو يشوفون هالشي مايصدقون على الله وعلى طول يلغون الكفاله ويسجلون هالشي بملف السياره عندهم ولا تقولي اللي عنده سياره مايدخلها الوكاله ويستغني عن الكفاله علشان يلعب بعداده طبعا انا اقصد السياره اللي تحت الكفاله والغير مكفوله افحصها بالوكاله لان الوكاله تعطي كفاله حقيقيه ويتم تبديل اي عطل بالسياره عند اكتشافه بعد الفحص افضل من الكراجات اللي بره تعطي كفاله لترهيم الخرابات وليس التبديل

بارك الله فيك اخي الكريم
واليوم بروح الحراج
وربي يكتب اللي فيه خير يارب

Duke wahid

عضو نشط
صح

اخويduke wahid

صح كلامك لكن مو كل السيارات تقدر تصيدهم بهالطريقة
يعني لو أشتريت انا سيارة من صاحبها ماشية 35 الف وتحت الكفالة وماوديتها الوكالة ومشت معاي لل100 الف وبغيت ابيعها انزل العداد لل40 الف وادخلها السيرفس ماراح تقدر تصيدني
بس الوحيد اللي ممكن يصيدني هو عامل الوقت وهو طبعا مشكوك فيه لأني ممكن اتحجج واقول دايما مصفوطه
وصدقني الوكلات مايدرون عن هوا دارهم وخصوصا لما تدخلها السيرفس روتيني تبدل زيت وتطلع

أنا شخصيا مأشتري سيارة مستعملة ألا من صاحبها اللي مطلعها من الوكالة
وماتكون مر عليها أكثر من 3 سنوات
وموماشية واجد وتكون تحت الكفالة أفضل
واتأكد من ملفها بالوكالة السيرفس مع الوقت

وأولا وأخيرا توفيق رب العالمين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى