عندي مشكلة في الايفون

الحالة
موضوع مغلق

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم عندي مشكلة في الايفون موعارفين شلون انحلها لا انا ولا فيفا ولا المحلات المشكلة في الرصيد يطير وما ادري وين يروح اشيك علي الرصيد وبعد ساعة اشيك طاير منه ياخمسين يامية فلس يعني تقريبا دينار وستمائة فلس في اقل من يوم وللعلم انا اشبك علي الدي اس ال يعني ما ادري من شنو وكل مل ادق علي الفيفا يقولون انترنت اقولهم انا اشبك علي الدي اس ال يقولون ما ندري ياريت تفيدوني وانا رحت محل بحولي وشال لي ال3gبعد نصف ساعة طار نصف دينار ما ادري من شنو وجزاكم الله خير

mazab_2003

عضو نشط
اخوي انا واجهت المشكله نفسها ودفعني فوق ال ٣٠ دينار المشكله في ال3g الايفون مصمم يشتغل ويسوي ابديت بروحه لازم تسكرها من السيتنج بس للاسف انا بعت تليفوني لو تحب تقابلني بحولي وانا احلها لك.

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم اخوي انا لغيت ال3gوتوني دشيت منتدي عالم الايفون في طريقة سويتها بس مادري تضبط ولا لأ الي هي تدش موقع سفاري وتحطunlockit.co.nzوبعدين continueوبعدين fakeapn,وبعدين يطلع لك تثبيت واضغط علي التثبيت وتنحل المشكلة ما ادري صحيحة هالطريقة وتضبط ولا لأ وجزاك الله خير

qadsawi

عضو نشط
سويت الطريقة هذه الي حطيتها وسحب رصيد ياجماعة الخير من يفيدني بارك الله فيكم

bolbanat

عضو نشط
انا اقوللك شتسوي
دش على ال setting بعدين general وبعدين network بعدين cellular data network بعدين حط خرابيط اي شي مثلا ggg عند ال apn & usernama & password وسلامتك

KuWaiT DriFT

عضو نشط
اخوي سو مثل ما قالك ابو البنات

اذا ما ضبط وياك

سو جليبريك حق تلفونك علشان تقدر تطفي ال edge

يعني باختصار الحل اهوا انك تسكر الادج

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم يعطيكم العافية انا سويت الي قاله اخوي ابو البنات وضبط وياي بس بعد دقيقة صرف تقريبا 4 فلوس ما ادري من شنو ادش قوقل ما يشبك وادش اي موقع ما يشبك الظاهرفي عند البطارية شعار سماعة تليفون الظاهر انها الي تصرف عالعموم يطيكم العافية وما قصرتوا انا الحين شلت الخط عشان ما يصرف عشان باجر اروح حق فني بس اذا تعرفون خبير ايفون يشوف لي مشكلة هالسماعة وجزاكم الله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى