اعلان ( قرين القابضه ) شن حمله اتجاه ماتقوم بهي من خسائر للمشاركين

صالح العبيد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو ان تعذروني يا اخوان

انا بصراحه تبهذلت بالشركه هذي اللي كل يوم خسائر في خسائر
واريد من الاخوان اللي يتذمرون من هذي الشركه ان يتم رفع شكوى في سوق الكويت وتوقيف هذي الشركه عما تقوم بهي من من خسائر متعمده

مثال على ماقامت به الشركه من لعب على المساهمين

قبل سنتين طلبو من جميع المساهمين استدعاء زيادة راس المال 70 فلس وكان السهم قيمته 52 فلس

واليوم اعلان الشركه وللاسف يطلب تخفيض 50 % من نسبت الاسهم وهذا شي غير منطقي ومع ذالك للسنه الثانيه على التوال لايوجد ارباح

المطلوب نريد وقفة رجل واحد ضد هذي الشركه اللي تستغل المواطن المساهم
وانا شخصيا مستعد لتبني هذا المشكله اللي اعتبرها سرقه عينك عينك

للاستفسار
اخوكم : ابو عبدالله
ت : 99777745

ارجو من الاخوان عدم فهمي غلط ولكن والله من القهر يا اخوان انا خسرت كل فلوسي بهالشركه الله لايوفقهم
نريد شن حمله شامله على الشركه هذي ومن شاكلتها من الشركات

ابو سالم

عضو نشط
صدقني اعرف ناس صابتهم ازمات نفسية مو بسبب الخسارة بالعكس محد شرى إلا وهو عارف انها ربح وخسارة بس نفس هذي الشركة سكت دهراً ونطق كفراً صراحة شي يقهر وين الشفافية وين كلامهم القديم انا اعرف واحد ماسك الكلمة هذي يفوز بالذات من كان جسورا قعد يبرد على السهم ويشتري كميات كبيرة واليوم خسارتة كبيرة حيل وكأن الشركة شلة عصابة كل يوم بعد التداول يشوفون منو دخل عليهم ومنو طلع وخسروة خسارة محد يعلم فيها غير ربك بس ربك موجود وين يبون يرحون من حوبة العالم وين البحر والبدر اخذو شي معاهم ولاشي غير اعمالهم نسأل الله العافية

السور

عضو نشط
الله يعينك

امثالها كثيره الشبكه وصفاه عالمى والاجاره ولؤلؤه ولكن من امن العقوبه اساء الادب نسال الله العافيه وان يغنينا بحلاله عن حرامه

سهمك اخضر

عضو نشط
خسرت فيها 1.800 دينار

وبعتها على سعر 33

وكنت فرحان حدي والله ياجماعه جني ربحان بس ابي الفكه

boksha

عضو نشط
خسرت فيها 1.800 دينار

وبعتها على سعر 33

وكنت فرحان حدي والله ياجماعه جني ربحان بس ابي الفكه

فعلا .... احيانا البيع بخسارة يكون مثل التخلص من هم كبير

كان الله في العون

Legal

عضو نشط
الله يكون بعونكم

لا حول ولا قوه الا بالله

النادر5

عضو نشط
الله يعين الجميع.....
بس ياشباب شنو يصير اذا نزلت 50% علي المساهمين يعني اللي عنده 120 الف يصير 60 الف.. والسعر الحالي 27 فلس بكون 54 فلس انا اشوفها نفس الحسبه... واللي عنده توضيح ينورنا جزاء الله خير..؟

مليون دينار

عضو مميز
تخفيض راس المال من مصلحه الكبار وحرق الصغار

من الملاحظ الصغار هم اللى يبيعون والكبار يشترون بارخص الاسعار

هنيــــــــــآ يا محمود حيدر لعبتها صح

shafaf

عضو نشط
الله يعين الجميع.....
بس ياشباب شنو يصير اذا نزلت 50% علي المساهمين يعني اللي عنده 120 الف يصير 60 الف.. والسعر الحالي 27 فلس بكون 54 فلس انا اشوفها نفس الحسبه... واللي عنده توضيح ينورنا جزاء الله خير..؟

كلامك صحيح في حالة أن سعر السهم بعد التخفيض لن يتأثر سلباً .. ولك مثال في "غلف انفست" بعد ما تم تخفيض رأس المال!

وكذلك كلام أخونا "صالح العبيد" صحيح ولكن العتب على الجهات الرسميه التي تسمح بهكذا مهزله (من أمن العقاب أساء الأدب)
الله يعين الجميع ويعوض كل خسران

xTrader

عضو نشط
تخفيض رأس المال افضل من الافلاس

سوق المناخ

عضو نشط
تخفيض راس المال شيء جيد للشركة لانهاء الخسارة الدفترية المتراكمةوالعودة الى الربحية وهو من صالحنا بشرط رفع القيمة السوقية للسهم اما ترك السهم بدون صانع سوق لاطبنا ولا غدا الشر
يعني للان الشركة ماكشفت عن نواياها هل في صالح صغار المستثمرين ام لا ... فيجب اعطائها فرصة والاسبوع القادم هو المحك
وأسأل الله ان يعوضنا جميعا

صالح العبيد

عضو نشط
اشكركم يا اخوان

ولكن نريد وقفه ضد هذي الشركه

انا اسميها مشابهه لشركة هابتكو ( ناهبكو )

ابو محمد -

عضو نشط
السلام عليكم

يشباب الحذر من هالشركات والله انا واحد من الناس شريته 48 وبعته 31 ونص والله يعين لاكن الى العن منه غلف انفست شريته بعد خفض راس المال 77 فلس وقلت تعدلة الامور ولاكن الظاهر كلهم حراميه والحين غلف 27 الله يعين ويهديهم والله اكلو فلوسنى بالحرام الله

صالح العبيد

عضو نشط
يعطيكم العافيه يا اخوان

ولكن انا لا اريد مشاركة عزاء والمواساه لما حصل لي ولغيري من خسائر

نريد مجموعه من الاخوان ان نجتمع ونتواعد برفع شكوى على الشركه بما تقوم بهي من قرارات ليسة من صالح المساهم

انا وضعت رقمي فوق بالمشاركه لكي نكون تجمع
ارجو ان تشاركوني القضيه هذي

السور

عضو نشط
اكد رئيس مجلس ادارة شركة الزمردة للاستثمار محمود حيدر ان الشركة لا تنوي* ‬التخارج من اي* ‬استثمارات حالية،* ‬لافتا الى انه مع بداية عام* ‬2007* ‬بدأت الشركة في* ‬عمليات استحواذ موسعة بعد تخارجها من شركة الوطنية للاتصالات وقامت بانشاء مجموعة استثمارية قوية تضم ما* ‬يزيد عن* ‬30* ‬شركة تابعة للزمردة للاستثمار وتم من خلالها الانفتاح على شركات عقارية وتجارية وصناعية*.‬
وأوضح حيدر ان وضع المجموعة وشركاتها التابعة مستقراً* ‬ولا توجد تعثرات مالية،* ‬مشيرا الى ان النتائج المالية لهذه الشركات خلال العام الماضي* ‬لم* ‬يشهد اي* ‬مفاجآت وأغلب هذه الشركات حقق نتائج مقبولة او خسائر بسيطة*.‬
وبين حيدر ان الاستراتيجية المستقبلية للمجموعة تعتزم الدخول في* ‬استثمارات جديدة بجمهورية مصر العربية برأس مال* ‬يتراوح ما بين* ‬50* ‬الى* ‬250* ‬مليون دولار،* ‬مؤكداً* ‬ان هناك نية لزيادة حصة الشركة من أسهم بنك الخليج والبالغة الآن* ‬3*.‬5٪* ‬وبالفعل تقدمت المجموعة بطلب رسمي* ‬لزيادة حصتها وفي* ‬انتظار الرد*.‬

bader__7

عضو نشط
قرين قابضه للمضاربه فقط إلي ال 30 فلس والله أعلم ...;)

السور

عضو نشط
سعرها سعر خبزة الله يطيح حظك

الشمقمق

عضو نشط
الحال من بعضه ولد عمي

انا هم دشيت في استدعاء راس المال وتدبست بهل شركه من 2006 وخسارتي جايده وايد وايد وايد

انا لله وانا اليه راجعون والله ينتقم من كل حرامي

أعلى