«السكنية» تتراجع عن قرار ترحيل قسائم في «صباح الأحمد»

بومحمد63

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2009
المشاركات
428
الإقامة
الكويت الاحمدي
تراجعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن قرارها بشأن ترحيل مجموعتي قسائم في قطاع (2) بمدينة صباح الأحمد.
واعتبر نائب المدير العام لمشاريع القطاع الخاص في المؤسسة المهندس عيسى خدادة ان «ما أثير حول هذا الموضوع هو وجهة نظر بترحيل مجموعتي قسائم لزيادة المسافة بينهما وبين محوري خطي مجارٍ صحية واللذين يبعدان ثلاثة امتار عن حدود القسيمة».
وقال خدادة لـ«الراي»: انه بإعادة دراسة موقع القسيمتين ومسارات ومناسيب خطي المجاري الصحية الواردة في المخططات «تبين انه لا داعي لاي تعديلات في مواقع القسائم ويمكن تمديد خطوط المجاري الصحية في مساراتها بالمخططات، لاسيما انها مغلقة بالخرسانة وعلى عمق يزيد على 3.5 متر».
واضاف: «لكن ارتأينا امكانية ابعاد خطوط المجاري الصحية مسافة اكبر عن القسيمتين، وعليه تم تعديل مسارات خطوط المجاري الصحية بجانب هاتين القسيمتين ليزيد على أربعة امتار».
وكان مدير ادارة مشاريع القطاع الخاص في المؤسسة ناصر عادل خريبط ابلغ رئيس مهندسي المنطقة الثالثة التي تشرف على المشروع وفق كتاب رسمي حصلت عليه «الراي» اثناء نشر موضوع الترحيل للقسائم بأنه «لا مانع من الموافقة على ترحيل القسائم السكنية لمسافة مترين تجنبا لحدوث انهيارات لخطوط الصرف الصحي المجاورة لها».
وجاءت موافقة ادارة مشاريع القطاع الخاص بناء على طلب من رئيس مهندسي المنطقة الثالثة بترحيل القسائم السكنية تجنبا لحدوث اي انهيارات لخطوط الصرف الصحي المجاورة لها، الا ان المؤسسة التي اعادت دراسة هذه الخطوة قررت ابعاد خطوط المجاري الصحية تجنبا لغضب وسخط المواطنين

المصدر : http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=190465
 
أعلى