«السكنية» تتراجع عن قرار ترحيل قسائم في «صباح الأحمد»

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة بومحمد63, بتاريخ ‏12 مارس 2010.

  1. بومحمد63

    بومحمد63 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2009
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت الاحمدي
    تراجعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن قرارها بشأن ترحيل مجموعتي قسائم في قطاع (2) بمدينة صباح الأحمد.
    واعتبر نائب المدير العام لمشاريع القطاع الخاص في المؤسسة المهندس عيسى خدادة ان «ما أثير حول هذا الموضوع هو وجهة نظر بترحيل مجموعتي قسائم لزيادة المسافة بينهما وبين محوري خطي مجارٍ صحية واللذين يبعدان ثلاثة امتار عن حدود القسيمة».
    وقال خدادة لـ«الراي»: انه بإعادة دراسة موقع القسيمتين ومسارات ومناسيب خطي المجاري الصحية الواردة في المخططات «تبين انه لا داعي لاي تعديلات في مواقع القسائم ويمكن تمديد خطوط المجاري الصحية في مساراتها بالمخططات، لاسيما انها مغلقة بالخرسانة وعلى عمق يزيد على 3.5 متر».
    واضاف: «لكن ارتأينا امكانية ابعاد خطوط المجاري الصحية مسافة اكبر عن القسيمتين، وعليه تم تعديل مسارات خطوط المجاري الصحية بجانب هاتين القسيمتين ليزيد على أربعة امتار».
    وكان مدير ادارة مشاريع القطاع الخاص في المؤسسة ناصر عادل خريبط ابلغ رئيس مهندسي المنطقة الثالثة التي تشرف على المشروع وفق كتاب رسمي حصلت عليه «الراي» اثناء نشر موضوع الترحيل للقسائم بأنه «لا مانع من الموافقة على ترحيل القسائم السكنية لمسافة مترين تجنبا لحدوث انهيارات لخطوط الصرف الصحي المجاورة لها».
    وجاءت موافقة ادارة مشاريع القطاع الخاص بناء على طلب من رئيس مهندسي المنطقة الثالثة بترحيل القسائم السكنية تجنبا لحدوث اي انهيارات لخطوط الصرف الصحي المجاورة لها، الا ان المؤسسة التي اعادت دراسة هذه الخطوة قررت ابعاد خطوط المجاري الصحية تجنبا لغضب وسخط المواطنين

    المصدر : http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=190465
     
  2. بومحمد63

    بومحمد63 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2009
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت الاحمدي
    اعتقد ان هذه الخطوة ايجابية جدا