Relm للمتابعه

طالب معرفة

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2007
المشاركات
510
السهم جاهز للصعود ان شاء الله

يفضل عند 0.0011
 

بحرري

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2008
المشاركات
616
شاريه 0.0017
وابتلشت فيه بس ان شاءالله يصعد
 

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
الهاي 0,0024

السهم من الله اكرهه , خسرني وايد و فوق هذا كله يعته الاسبوع اللي طاف , والحين صعد :p !

موفقين خير..
 

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
عسى الله يعوضك وتشوفه 0.0200 بدال ال20 ,,
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
RELM لتسويق برامج قناة منهاج الوصول
شرب حتى الثمالة حتى! طباعة 0
الشركات : Relm القابضة ، وشركة ذات يقتبس
رمز تغيير السعر
RELM.PK 0.0024 -0.0002


("ليالي" : "relm.pk" ، "ك" : "a00 ، A50 ، b00 ، b60 ، C10 ، g00 ، H00 ، l10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : "") مصدر بيان صحفي : RELM هولدنجز يوم الخميس 13 مايو 2010 ، 11:33
ويلمنجتون ، دي -- (مركتوير -- 05/13/10) -- RELM القابضة شركة (بينكشيتس : RELM -- الأخبار)

من خلال شركتها التابعة الوصول Versalign ، شاركت RELM Valex استشارات ، وشركة ، وهو تطور فيلادلفيا على أساس تطبيق والبرمجيات شركة استشارية ، لإعادة تطوير وتعزيز برامج قناة منهاج الوصول.

وقد شارك Valex لإعادة كتابة مجموعة من القنوات وصول وحدات متكاملة باستخدام متصفح القائمة على نموذج طلب خدمة الاستفادة من أحدث منتجات مايكروسوفت بما في ذلك صافي ومزود تقنيات الخادم. وسوف يوفر هذا التحول RELM مع تطبيق تجارية آمنة وقادرة على الانتشار بسهولة من شأنها أن تسمح لتخصيص RELM والعلامة التجارية لضمان الإقراض ومنهاج التوريق للبنوك والمستثمرين والمقرضين وServicers.

RELM تتوقع استكمال تحويل البرمجيات في الأشهر المقبلة وخطط على الفور لإعداد لإطلاق المنتج من خلال التماس مؤسسة الإقراض على استعداد لإجراء البرنامج التجريبي للتدليل على النجاح التجاري للتطبيق نموذج العمل والكامنة.

حول قناة منهاج الوصول إلى البرنامج :

برنامج قناة الوصول منصة ، التي أنشئت في عام 1996 ، وحقوق الطبع والنشر في عام 2000 ، يتعهد في الوقت نفسه ، securitizes ، تحليل المخاطر الافتراضية ، وتعد الوثائق القانونية والاستخدام التعاقدي الثقة للحصول على قرض أو مجموعة من القروض. وبالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج الشفافية الكاملة للبنوك وشركات التأمين والمستثمرين ، والسماح للمقترضين القدرة على رصد المدفوعات والموازين. ويوفر نظام التنبؤ بحدوث ما يصل الى 60 شهرا إنذار مسبق من أي قصور في انتظار منح فترة ممتدة من الوقت لمعالجة ضعف الكامنة ، بالمقارنة مع نظم التأمين التقليدية والأساليب.

منصة قناة الوصول يدعم نموذج التوريق الفريدة والشخصية التي يغني عن الاعتماد على الأصول الأساسية كضمان. بدلا من ذلك هو المضمون وطرح السندات ذات الصلة ، والتي تديرها المصارف الاستثمارية ، من خلال مزيج من المنتجات الشخصية وزارة الخزانة الامريكية كضمان المعززة للمستثمرين. منهاج تعظيم الاستفادة من رأس المال دون اختلاط لتقديم قروض جديدة ، وتغطية تكاليف جديدة أو عنوان محفظة القروض المتأخرة من قبل تقديمهم الحالية دون تخفيض في قيمة التصفية أو بأسعار مخفضة مما أدى إلى تخفيض احتياطيات خسائر القروض.

حول استشارات Valex :

Valex للاستشارات ، التي تأسست في عام 2001 ، هي إدارة الخدمات والتكنولوجيا شركة متخصصة في استراتيجية تكنولوجيا الأعمال والمشاريع وتطوير التطبيقات والتكامل. خدمات الشركة تشمل إدارة عمليات الأعمال ، وإدارة علاقات العملاء ، إدارة المحتوى في المؤسسة ، وإدارة سير العمل ، على الشاطئ الاستعانة بمصادر خارجية ، والحلول البرمجية الأخرى. يتم رسمها Valex استشارات العملاء من مجموعة متنوعة من الصناعات بما فيها الصناعات الدوائية والرعاية الصحية ، وغير الربحية ، والخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المهنية. تتوفر معلومات إضافية في http://www.valexconsulting.com.

حول RELM :

تأسست RELM للحصول على الشركات العاملة ، والآن شركة قابضة مع التركيز بشكل أساسي على الخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات جنبا إلى جنب مع القطاع العقاري. شركة أسس نموذج عملها على اقتناء الأعمال التآزر لديها القدرة على دعم ومجاملة منتجاتها المالية والتكنولوجيا. RELM تعتزم قيادة الأسرة المتكاملة رأسيا من الشركات التي توفر الحلول الكاملة لشركاتها التابعة والعملاء ، مثل التأمين ، وتقديم الخدمات ، ورفع رأس المال ، والتسويق ، في حين توريق وضمان منتجاتها في السوق. منذ عام 1994 لدى الشركة من أفكار وتصميم ، وتطوير مبتكرة ، والمنتجات الجديدة التي "استيعاب مخاطر الموجودات." لمزيد من المعلومات حول RELM ، يرجى زيارة http://www.relmholdingsinc.com.
 
أعلى