&& اجتماع لمجلس ادارة بهارتي السبت لبحث صفقة زين &&

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة shraay, بتاريخ ‏19 مارس 2010.

  1. shraay

    shraay عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2009
    المشاركات:
    754
    عدد الإعجابات:
    0
    نيودلهي (رويترز) - قال مصدر مطلع ان مجلس ادارة شركة الاتصالات الهندية بهارتي ايرتل سيجتمع يوم السبت لبحث التقدم في المحادثات الرامية لشراء أصول شركة الاتصالات المتنقلة (زين) الكويتية في 15 دولة افريقية.
    وأضاف المصدر أن بهارتي قد تضع جزءا من سعر الشراء في حساب معلق لحمايته من أي مشكلات محتملة بما في ذلك النزاع على ملكية عمليات زين في نيجيريا.

    وأردف يقول "تسعى بهارتي حاليا للوفاء بالموعد النهائي في 25 مارس لكن قد يحدث تأخير ليوم أو يومين. اجتماع مجلس الادارة غدا حاسم." وتجري الشركتان محادثات حصرية حتى 25 مارس.

    ورفض متحدث باسم الشركة التعليق بشأن اجتماع مجلس الادارة واحتمال انشاء حساب معلق.

    وقالت كل من بهارتي وزين انه سيتم دفع 700 مليون دولار من سعر الشراء بعد عام من انجاز الصفقة وقال المصدر إن جزءا من ثمن الصفقة سيوضع في حساب معلق.


    يا الله سترك باجر يتحدد مصير الصفقه يعني يوم الاحد السوق يا فوق يا قوووووع


    رابط المصدر : http://ara.reuters.com/article/businessNews/idARACAE62I0EZ20100319
     
  2. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄
    الله يستر ويوفق الجميع..
     
  3. اسهم

    اسهم موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2006
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    من صجهم بعد سنة يقبضون ...؟؟
     
  4. shraay

    shraay عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2009
    المشاركات:
    754
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا الاتفاق من اول ماسمعنا الصفقة وجزء من المبلغ راح يكون بعد عام اللي هو 700 مليون دولار فقط
     
  5. Q8_123

    Q8_123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    1,296
    عدد الإعجابات:
    586
    بس ال 700 مليون راح تكون بعد سنه ..
    يعني يدفعون المبلغ كامل و يخلون 700 مليون عقب سنه ..


    و يا شباب قولوا ان شاء الله الاخبار كلها طيبه و الصفقه تصير والسوق يرتفع قولوا ان شاء الله
     
  6. shraay

    shraay عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2009
    المشاركات:
    754
    عدد الإعجابات:
    0
    للعلم ال 700 مليون دولار جزء بسيط من قيمة الصفقة وان شاء الله تتم مع العلم اني ما املك بهالشركة بس لانه الصفقه راح تحدد مسار السوق على الاقل ال 6 شهور القادمة الى ما بعد اعلانات الربع الثاني علشان جذي الكل مهتم فيها :) والله يرزق ملاك السهم
     
  7. مانشستر

    مانشستر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    17
    Citigroup (C) may withdraw from talks to be part of the syndicate of bankers arranging the $8.5 billion dollar denominated loan that would help fund Bharti Airtel's attempt buy out most of the African assets of Kuwait's Mobile Telecommunications (ZAIN.KW) due to the loan's tight pricing, three people familiar with the matter said late Thursday. The bank may withdraw from the loan for what would be India's second largest takeover ever because the loan has been too aggressively priced, the people said. Citigroup shares were 0.2% higher at 0551

    سيتي جروب البنك قد تنسحب من المحادثات بسب القرض وتسعير الضيق .
    لان القرض قد تفرط في سعرها
     
  8. رجل المال

    رجل المال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2009
    المشاركات:
    330
    عدد الإعجابات:
    0
    الصفقة ماشيه حسب الخطة المرسومه لها والله كفوا عليك ياالخرافي اشهد انك اقتصادي من الطراز الأول

    (( لايوجد في قاموس الخرافي اشاعات))
     
  9. adelj2000

    adelj2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2010
    المشاركات:
    1,048
    عدد الإعجابات:
    234
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا جماعة الخير الاخبار كلها موجودة بصفحة زين ، ما فى داعى فتح صفحة جديدة حتى لا تكون الاخبار مكرره

    وشكرا
     
  10. الاشدق

    الاشدق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2009
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    ال700 مليون علشان احد كبار الملاك في زين نيجيريا رافع قضية فيعتبر هذا المبلغ معلق لحين الانتهاء من القضية والله أعلم.
     
  11. كيدي كاو

    كيدي كاو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    699
    عدد الإعجابات:
    0
    والله اشك بهذي الصفقه
    ولنا مع الخرافي من قبل طراقات قويه
     
  12. بو سجي

    بو سجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,407
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السره
    انشالله تم يارب
     
  13. أحمـــــــد

    أحمـــــــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,310
    عدد الإعجابات:
    5
    كل ما تتأكد الصفقه السوق ينزل وزين واسهمها تصريف

    والله أعلم
     
  14. bader__7

    bader__7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    3,429
    عدد الإعجابات:
    1,282
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    كلام صحيح ... وهذا الشئ المحير !!!!!!!!!!!!!
     
  15. امرك عجيب

    امرك عجيب موقوف

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,797
    عدد الإعجابات:
    497
    الصفقه راح اتبخر هالاسبوع والخرافى صرف على زين واخواتها وشبع تصريف والله يعين اللى يلهفون ورى الخيال وعلى فكره الخرافى ماوراه رزق والرزاق هو الله عزوجل
     
  16. rouzy

    rouzy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2007
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    =============
    يقول المثل: حدث العاقل بما يعقل..

    الخرافي يا الغالي يملك حوالي 15% من زين الام - يعني يملك 600 - 700 مليون سهم...

    والتداول اليومي في حدود 4 - 5 مليون سهم فقط...

    اذا كانت هذه هي الحقائق والارقام... فما هي اثباتاتك أن الخرافي قاعد يصرف وشبع تصريف...؟؟!!!!

    تحياتي...
     
  17. سويلم

    سويلم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    522
    عدد الإعجابات:
    217
    عن اَيِي هُرَيرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ : " مَن كَانَ يُؤمِنُ باللهِ وَاليَوم الآخِرِ فَليَقُل خَيرَاً أَو لِيَصمُت ، وَمَن كَانَ يُؤمِنُ بِاللهِ وَاليَومِ الآخِرِ فَليُكرِم جَارَهُ ، وَمَن كَانَ يُؤمِنُ بِاللهِ وَاليَومِ الآخِرِ فَليُكرِم ضَيفَهُ " *رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ، وَمُسْلِمٌ

    * من فوائد هذا الحديث :

    1 - وجوب السكوت إلا في الخير ، لقوله صلى الله عليه وسلم : " مَن كَانَ يُؤمِنُ باللهِ وَاليَوم الآخِرِ فَليَقُل خَيرَاً أَو لِيَصمُت " هذه ظاهر الحديث ، ولكن ظاهر أحوال الناس أن ذلك ليس بواجب ، وأن المقال ثلاثة أقسام : خير وشر ولغو .

    فالخير : هو المطلوب . والشر : محرم ، أي أن يقول الإنسان قولاً شراً سواءً كان القول شراً في نفسه أو شراً فيما يترتب عليه . واللغو : ماليس فيه خير ولا شر فلا يحرم أن يقول الإنسان اللغو ، ولكن الأفضل أن يسكت عنه .