دواء لسكري عجيييب(( سعابيل السحلية ... ))

Q8_cat

عضو نشط
التسجيل
7 أبريل 2009
المشاركات
1,598
الإقامة
كويت
سعابيل السحلية ...






1.jpg




أثناء وجودي في لندن مع والدتي الكريمة
بغرض علاجها – أمد الله في عمرها وبارك فيها -
أوصانا بعض العارفين بزيارة الدكتور / جعفر علاوي
المتخصص بأمراض السكر ، وهو عراقي الجنسيةقد نفعني الله به
فأحببت أن تشاركوني بما تعلمت منه



2.jpg



يقول الدكتور جعفر علاوي :
كل مخلوق على وجه الأرض لا بد أن يكون في دمه نسبة من السكر
سواء كانت نسبة طبيعية أم نسبة تؤدي مرضية
( إنسان – خروف – قط – طائر ...) بل حتى السمك في دمه سكر
اكتشف العلماء حيوان واحد فقط لا يوجد في دمه أي أثر للسكر




3.jpg



وهو ( الورل – gila lizard ) شبيه الضب وليس هو الضب
بل هو حيوان سام آكل للحوم والحشرات ، وقد يأكل الضب إن واجهه




4.jpg




قام علماء الحيوانات بتشريح ( الورل )

فوجدوا أن لعابه يحتوي على مادة كيميائية
[ تمسح وتزيل ] أي أثر للسكر في جسمه




5.jpg







يتبــــع @@





 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
متى الحلقه الثانية ؟

طلعنا بمعلومه ان الورل ياكل الضب !!!!
 

Q8_cat

عضو نشط
التسجيل
7 أبريل 2009
المشاركات
1,598
الإقامة
كويت
منذ سنوات قليلة قام العلماء باستخراج لعاب ( الورل ) وتحليله كيميائيا
لاستخراج المادة بهدف تنظيم مستوى السكر في جسم المريض بالسكري
وقاموا بعمل حبوب وحقن ، ومن استمر عليها من مرضى السكر لمدة سنة تقريبا [ أكثر أو أقل ]
فسيجد زوال أي اثر لمرض السكري في جسمه ، ومن ثم يستغني عن تناول الدواء نهائيا بإذن الله
بخلاف علاج ( الأنسولين ) الذي يستمر مع مريض السكري طوال حياته
وأيضا اكتشف العلماء أن هذه العلاج المستخلص من لعاب ( الورل ) يعالج البنكرياس ويجدد خلاياه المصابة والتي بسببها يصبح هناك اختلال في مستوى الأنسولين في جسم المريض




6.jpg




لذلك بعد مدة سيعود بنكرياس المريض بالسكر للقيام بدوره كأنه لم يكن فيه علة أو مرض ولله الحمد
بمعنى ، هذا الدواء قل معه



(( وداعا لمرض السكري )) بإذن الله تعالى


وقد زرت الصيدليات في الكويت ووجدت الحبوب المستخلصة من لعاب الضب
وهي باسم ( جانوفيا – januvia )
وسعر العلبة 25 دينار تقريبا ، وهي تكفي لمدة شهر واحد




7.jpg




وبعد تناول ( الوالدة ) للحبوب لمدة أسبوع فقط انخفض مستوى السكر لديها من 16 إلى 5 و4 ونصف

وقد ظهرت بوادر العلاج على شكل نشاط غير معتاد وطاقة وزوال للتعب والألم المصاحب لمرض السكري

والحمد لله رب العالمين
لذلك أحببت أن يستفيد كل شخص مريض بالسكري من هذا الخبر
وكذلك كل من لديه عزيز وغالي يعاني من هذا المرض
وأسأل الله أن ينفعني بما كتبت ، ولا تحرموني من دعوة صالحة بظهر الغيب



(( ملاحظات ))




8.jpg





- هذا العلاج للبالغين فقط ولا يصلح للأطفال وعليهم الاستمرار على علاج الأنسولين

إلى أن يشاء الله ويمن علينا بمعرفة علاج جديد
- ينبغي أخذ تناول الدواء مع (منظم السكر)
الذي يتناوله أي مريض بالسكري مع الأنسولين والأدوية الأخرى
- لا ينبغي تطبيق ماجاء في الموضوع بدون استشارة طبيب
الرجاء بدون اجتهادات شخصية لا أحد يعتمد هذا الكلام ويستعمل الدواء بطريقته الخاصة


يا خوفي باجر لا يجتهد واحد فيكم ويسوي نفس اللي بالصورة

عليكم بالعافية




9.jpg






امم :rolleyes:

رااااق لي :)
 

abo Rana

عضو مميز
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
5,084
الإقامة
kuwait
جزاج الله خير

والله يشافي جميع المرضى
 

NoOoOoR

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2008
المشاركات
10,667
الإقامة
الكــويـــت....:))
جزاج الله خير

والله يشفي جميع المسلمين
 

alanzi

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
1,399
بالنسبة للعلاج
( جانوفيا – januvia ) فعلا الوالده ارتاحت على العلاج هذا ونزل مستوي السكري عندها بفضل من الله سبحانه وتعالى
وبالنسبه لموضوع الضب والوور ماعندي فكره عنه
وسعر العلبة 25 دينار تقريبا ، وهي تكفي لمدة شهر واحد
وانا اجيبه لها من السعودية بـ150 ريال

تحياتى للجميع
 

العاشق

عضو مميز
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
14,324
الإقامة
هنا
الف شكر

وجزاكم الله خير

بس لحد يحاول يمسك الورل تراه خطير يذبح الحيه مو بس الضب :rolleyes:

وسريع بعد قد تصل سرعته 70 كيلو بالساعه :eek: يعني ماتقدر تنحاش منه

اذا شفتوه انصحكم انسحبو بهدوء بدون اي محاولات بطوليه :D

لأنك بتاكلها :p:p
 

ابن عمير

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
2,870
حكم شرب الدم من أجل الشفاء


بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أحبتي في الله.... سؤال أريد ممن عنده أدله أن يخبرنا بالإجابة.


ما حكم شرب دماء الحيوانات، البرية، البحرية والبرمائية ،، وذلك استناداً على خبرٍ قرأته البارحة عن صيادين من أهل غزة، مَن قد قاموا باصطياد سلحفاة نادرة وقاموا بجمع دمها وشربه... وذلك ادعائاً منهم على أن دمها النادر يشفي كثير من الأمراض، ويعطي قوة في الجسم.. ما هو الحكم الشرعي لمثل هذا العمل؟؟؟؟؟


وبارك الله فيمن اطلع، بحث، سأل، أجاب، أو استفاد
أخوكم أبو بكر- نمر الوزني



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وبعد:

قال الله تعالى: ((إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّهِ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ )) البقرة 173.
إشارة الى ما ذكر أخي نمر – حفظه الله – من أن أهل غزة قاموا باصطياد سلحفاة نادرة وهي قليلة الوجود في العالم وتمتاز بضخامتها....
وفيما كانت رقبة السلحفاة تنحر أمام الحشد من الناس، قال صياد: (( إن رشفة من دمها [ في جودة الفياجرا ] مشيرا الى العلاج الشهير بالعجز الجنسي. ولها مزايا علاجية أخرى.
وورد في التقرير أيضا: أن الصيادين جمعوا دماء السلحفاة الضخمة ومنحوها لأطفال مصابين برضوض ولبالغين يعانون مشاكل في الظهر.[ جريدة القدس 7/4/228 ص 36].


حكم شرب الدم من أجل الشفاء:


1- الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله:

السؤال:
فضيلة الشيخ! هناك عائلة في منطقة حائل وثبت بالتجربة أن دمهم يشفي من الغَلْث، المسمى: داء الكلب، فما حكم شرب الدم؟ أرجو الإجابة!

الجواب:
أنا أظن أن هذا ليس بصحيح؛ لأن الله لا يجعل شفاء هذه الأمة بما حَرَّم عليها، والدم محرم؛ لكن لعل هذا من باب الوهم؛ لأن الإنسان إذا توهم شيئاً انتفع به، فلعل هذا الذي يصاب يكون قد استقر في مخيلته أنه إذا شرب من هذا الدم استفاد فيستفيد، لكن لو فرض على أبعد تقدير أنه أمر محقق أن الإنسان إذا شرب من هذا الدم فإنه ينجو من الموت، فهنا نقول بالجواز استدلالاً بقول الله تعالى: وَقَدْ فَصَّلَ لَكُمْ مَا حَرَّمَ عَلَيْكُمْ ... [الأنعام:119] أتموا إلى قوله تعالى: إِلَّا مَا اضْطُرِرْتُمْ إِلَيْهِ [الأنعام:119]. ولقوله تعالى حين ذكر تحريم الميتة والخنزير: حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْزِيرِ ... [المائدة:3] إلى آخره، قال: فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لإِثْمٍ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ [المائدة:3]. وفي آية أخرى: فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلا عَادٍ فَلا إِثْمَ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ [البقرة:173]. أفهمتَ؟ الجواب الأول: أستبعِدُ استبعاداً تاماً أن يكون هذا صحيحاً، وأظن أن ذلك من باب قبول النفس لهذا الدم وانفعالها بناءً على ما يتوهمه الإنسان.
ثانياً: لو فرض على أبعد تقدير أن هذا أمر محقَّق فهو جائز؛ لأن في ذلك إنقاذ نفسه من الهلاك.[ سلسلة لقاءات الباب المفتوح للشيخ ابن عثيمين رحمه الله].

وقال أيضا رحمه الله في منظومة القواعد والأصول:[ تنبيه يوجد نقص في الكلام]:

فلو قال قائل: لو اضطر المريض إلى شرب الدم.. . لا يجوز… ولكن قيل له إذا قيل له: إن الدم يبرئ المرض، فهل يجوز … هذا الذي قيل له ذلك؟ الجواب لا يصح له ذلك، لماذا؟ لسبب انتفاء الشرطين لحل المحرم الضرورة.
أما الشرط الأول: وهو أن يوجد هناك ضرورة؛ فلأن المريض قد يتداوى بغير هذا المحرم، فيشفى، وقد يشفى بدون دواء، فليس مضطرا إلى هذا الدواء المحرم.
ثانيا: أنه …إن رجا، أو قدر أنه لا يشفى إلا بهذا الدواء المحرم، فإنه ربما يشربه، ولا يبرأ من المرض كما قد يوصى بأدوية كثيرة قد علم نفعها، وأنها تؤدي للشفاء، ومع ذلك يتناولها المريض ولا يشفى، فحينئذ يثبت أن نقول: إنه لا يكون شرب الدواء للانتفاع به .
هذا من حيث التعليل، أما من حيث الدليل، فقد جاء في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: " إن الله لم يجعل شفاءكم فيما حرم عليكم " فهذا الحكم معقول العلة؛ لأن الله سبحانه لم يحرمه علينا إلا لأنه ضار بنا، فكيف ينصرف الناس عنه، فكيف ينصرف المحرم شفاء ودواء .
إذًا القاعدة: كل ممنوع يباح للضرورة، ولكن متى يكون ذلك يكون بأمرين، وإن شئت فقل: قاعدتين:
الأول: ألا تنتفي ضرورته إلا بتناوله بحيث لا يوجد ما…
والثاني: أن نعلم انتفاء الضرورة في تناوله، فإن لم نعلم لا يثبت؛ لأنه لا يمكن أنه لا يرتكب معلوم الضرر لمصلحة موهومة.[ منظومة في القواعد والأصول لابن عثيمين ]

منقول
 

الذيبة

عضو مميز
التسجيل
3 أغسطس 2009
المشاركات
10,008
الإقامة
في قلــوب الطيبيــن
Q8_cat


الله يعيطج الصحه والعافيه ويطرح فيييج البركة

جد فرحني هالموضوع وبحااول ابلغ اي شخص

عزيز وغالي علي بهــ الخبر :)


لا خلاا ولاعدم الف شكر لج :rolleyes:
 

السـهم الفضـي

عضو جديد
التسجيل
8 مارس 2010
المشاركات
6
بارك الله فيك لنشر الفائده
 

عقد ألماس

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2005
المشاركات
648
الإقامة
الكويت
مشكوره اختي على المعلومه الرائعه
بس لو مستخدمه كلمة لعاب بدل سعابيل كان افضل علشان الذوق العام....للمعلوميه فقط:)
 

Q8_cat

عضو نشط
التسجيل
7 أبريل 2009
المشاركات
1,598
الإقامة
كويت
متى الحلقه الثانية ؟

طلعنا بمعلومه ان الورل ياكل الضب !!!!


جزاك الله خير وبارك فيج

حياااااك الله اسعدني مرورك :)


جزاج الله خير

والله يشافي جميع المرضى


اللهم آمين ،، حياك الله :)

جزاج الله خير

والله يشفي جميع المسلمين


ولك ايضا ،، اللهم آمين شكرا لج حبوبه:)



بالنسبة للعلاج
( جانوفيا – januvia ) فعلا الوالده ارتاحت على العلاج هذا ونزل مستوي السكري عندها بفضل من الله سبحانه وتعالى
وبالنسبه لموضوع الضب والوور ماعندي فكره عنه
وسعر العلبة 25 دينار تقريبا ، وهي تكفي لمدة شهر واحد
وانا اجيبه لها من السعودية بـ150 ريال

تحياتى للجميع


شكرا لإضافتك اللي زادت الموضوع بالتجربة الشخصية والله يشافي لك الوالده ويخليها لك شكرا لك :)



الف شكر

وجزاكم الله خير

بس لحد يحاول يمسك الورل تراه خطير يذبح الحيه مو بس الضب :rolleyes:

وسريع بعد قد تصل سرعته 70 كيلو بالساعه :eek: يعني ماتقدر تنحاش منه

اذا شفتوه انصحكم انسحبو بهدوء بدون اي محاولات بطوليه :D

لأنك بتاكلها :p:p


لا يبه لا بطوليه ولا شي والاحسن ما نروح البر بعد هالمعلومه :p
والشكر موصول لك ايضا :)




حكم شرب الدم من أجل الشفاء


بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أحبتي في الله.... سؤال أريد ممن عنده أدله أن يخبرنا بالإجابة.


ما حكم شرب دماء الحيوانات، البرية، البحرية والبرمائية ،، وذلك استناداً على خبرٍ قرأته البارحة عن صيادين من أهل غزة، مَن قد قاموا باصطياد سلحفاة نادرة وقاموا بجمع دمها وشربه... وذلك ادعائاً منهم على أن دمها النادر يشفي كثير من الأمراض، ويعطي قوة في الجسم.. ما هو الحكم الشرعي لمثل هذا العمل؟؟؟؟؟


وبارك الله فيمن اطلع، بحث، سأل، أجاب، أو استفاد
أخوكم أبو بكر- نمر الوزني



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وبعد:

قال الله تعالى: ((إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّهِ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ )) البقرة 173.
إشارة الى ما ذكر أخي نمر – حفظه الله – من أن أهل غزة قاموا باصطياد سلحفاة نادرة وهي قليلة الوجود في العالم وتمتاز بضخامتها....
وفيما كانت رقبة السلحفاة تنحر أمام الحشد من الناس، قال صياد: (( إن رشفة من دمها [ في جودة الفياجرا ] مشيرا الى العلاج الشهير بالعجز الجنسي. ولها مزايا علاجية أخرى.
وورد في التقرير أيضا: أن الصيادين جمعوا دماء السلحفاة الضخمة ومنحوها لأطفال مصابين برضوض ولبالغين يعانون مشاكل في الظهر.[ جريدة القدس 7/4/228 ص 36].


حكم شرب الدم من أجل الشفاء:


1- الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله:

السؤال:
فضيلة الشيخ! هناك عائلة في منطقة حائل وثبت بالتجربة أن دمهم يشفي من الغَلْث، المسمى: داء الكلب، فما حكم شرب الدم؟ أرجو الإجابة!

الجواب:
أنا أظن أن هذا ليس بصحيح؛ لأن الله لا يجعل شفاء هذه الأمة بما حَرَّم عليها، والدم محرم؛ لكن لعل هذا من باب الوهم؛ لأن الإنسان إذا توهم شيئاً انتفع به، فلعل هذا الذي يصاب يكون قد استقر في مخيلته أنه إذا شرب من هذا الدم استفاد فيستفيد، لكن لو فرض على أبعد تقدير أنه أمر محقق أن الإنسان إذا شرب من هذا الدم فإنه ينجو من الموت، فهنا نقول بالجواز استدلالاً بقول الله تعالى: وَقَدْ فَصَّلَ لَكُمْ مَا حَرَّمَ عَلَيْكُمْ ... [الأنعام:119] أتموا إلى قوله تعالى: إِلَّا مَا اضْطُرِرْتُمْ إِلَيْهِ [الأنعام:119]. ولقوله تعالى حين ذكر تحريم الميتة والخنزير: حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْزِيرِ ... [المائدة:3] إلى آخره، قال: فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لإِثْمٍ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ [المائدة:3]. وفي آية أخرى: فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلا عَادٍ فَلا إِثْمَ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ [البقرة:173]. أفهمتَ؟ الجواب الأول: أستبعِدُ استبعاداً تاماً أن يكون هذا صحيحاً، وأظن أن ذلك من باب قبول النفس لهذا الدم وانفعالها بناءً على ما يتوهمه الإنسان.
ثانياً: لو فرض على أبعد تقدير أن هذا أمر محقَّق فهو جائز؛ لأن في ذلك إنقاذ نفسه من الهلاك.[ سلسلة لقاءات الباب المفتوح للشيخ ابن عثيمين رحمه الله].

وقال أيضا رحمه الله في منظومة القواعد والأصول:[ تنبيه يوجد نقص في الكلام]:

فلو قال قائل: لو اضطر المريض إلى شرب الدم.. . لا يجوز… ولكن قيل له إذا قيل له: إن الدم يبرئ المرض، فهل يجوز … هذا الذي قيل له ذلك؟ الجواب لا يصح له ذلك، لماذا؟ لسبب انتفاء الشرطين لحل المحرم الضرورة.
أما الشرط الأول: وهو أن يوجد هناك ضرورة؛ فلأن المريض قد يتداوى بغير هذا المحرم، فيشفى، وقد يشفى بدون دواء، فليس مضطرا إلى هذا الدواء المحرم.
ثانيا: أنه …إن رجا، أو قدر أنه لا يشفى إلا بهذا الدواء المحرم، فإنه ربما يشربه، ولا يبرأ من المرض كما قد يوصى بأدوية كثيرة قد علم نفعها، وأنها تؤدي للشفاء، ومع ذلك يتناولها المريض ولا يشفى، فحينئذ يثبت أن نقول: إنه لا يكون شرب الدواء للانتفاع به .
هذا من حيث التعليل، أما من حيث الدليل، فقد جاء في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: " إن الله لم يجعل شفاءكم فيما حرم عليكم " فهذا الحكم معقول العلة؛ لأن الله سبحانه لم يحرمه علينا إلا لأنه ضار بنا، فكيف ينصرف الناس عنه، فكيف ينصرف المحرم شفاء ودواء .
إذًا القاعدة: كل ممنوع يباح للضرورة، ولكن متى يكون ذلك يكون بأمرين، وإن شئت فقل: قاعدتين:
الأول: ألا تنتفي ضرورته إلا بتناوله بحيث لا يوجد ما…
والثاني: أن نعلم انتفاء الضرورة في تناوله، فإن لم نعلم لا يثبت؛ لأنه لا يمكن أنه لا يرتكب معلوم الضرر لمصلحة موهومة.[ منظومة في القواعد والأصول لابن عثيمين ]

منقول



شكرا لك :)


Q8_cat


الله يعيطج الصحه والعافيه ويطرح فيييج البركة

جد فرحني هالموضوع وبحااول ابلغ اي شخص

عزيز وغالي علي بهــ الخبر :)


لا خلاا ولاعدم الف شكر لج :rolleyes:


الله يعافيج تسلمين حبوبه وانا سعيده لان الموضوع فرحج وعم الفايده على الجميع والشكر موصول لج :)



بارك الله فيك لنشر الفائده

شكرا جزيلا وحياك الله :)


مشكوره اختي على المعلومه الرائعه
بس لو مستخدمه كلمة لعاب بدل سعابيل كان افضل علشان الذوق العام....للمعلوميه فقط:)


العفو حبوبه ،، الذوق العااام ! ! ما شفت احد استنكر الكلمه لانها تنقال عندنا

باللهجه العاميه ،، وانا ماطافني لفظ "لعاب" لاني قاريه الموضوع عدل بس

احب عنصر التشويق في النص مو اكثر ;) يعني هالكلمه اهي اللي لفتت

الانظار اكثر ،،، ومعلوميتج اوصلت بصدر رحب حبوبه حياج الله :) :)

جم سعبوله باليوم ؟

وشرب السعبوله قبل الاكل وله بعده ؟​



اممم :rolleyes:

3 مرات باليوم بس راح تواجه مشكله !!

لانك راح تاخذها مباشر من فم الورل ( قويه ههه)

يعني راح تربي واحد عندك في البيت وتعتني فيه :eek: وإلا تطق مشوار

يوميا للبر ودوره :p ( شوف الانسب لك وسوه ) وهذا خطر مثل ماقال

العاشق ;) اما قبل او بعد الاكل هذا على حسب نفسيتك :D
 

الملكي 937

عضو جديد
التسجيل
9 أبريل 2010
المشاركات
1
بارك الله فيك بس ياليت نوضح لي اكثر هل الوالدة كانت اول تستعمل علاج وماهونوعه وهل الان تستعمل هذه الحبوب ففط وماهو الوقت الت تاخذها فيه 0
 

Sport

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2008
المشاركات
65
الله يشفي كل مريض ان شاء الله يارب قولو امين
 

Q8_cat

عضو نشط
التسجيل
7 أبريل 2009
المشاركات
1,598
الإقامة
كويت

بارك الله فيك بس ياليت نوضح لي اكثر هل الوالدة كانت اول تستعمل علاج وماهونوعه وهل الان تستعمل هذه الحبوب ففط وماهو الوقت الت تاخذها فيه 0


هلا فيك أخوي بصراحه ماعندي تجربه شخصية مع هالدواء بس حبيت انقل لكم لتعميم الفائده وممكن العنزي يفيدك اكثر خلال هالصفحه او تراسله على الخاص وان شاء الله ما يقصر معاك بس نصيحه اتبع هالتعليمات هذي افضل لسلامت الكل :

من النص تجربة صاحب الموضوع وملاحظاته كتالي :-

وبعد تناول ( الوالدة ) للحبوب لمدة أسبوع فقط انخفض مستوى السكر لديها من 16 إلى 5 و4 ونصف

وقد ظهرت بوادر العلاج على شكل نشاط غير معتاد وطاقة وزوال للتعب والألم المصاحب لمرض السكري


التعليمات :-
- هذا العلاج للبالغين فقط ولا يصلح للأطفال وعليهم الاستمرار على علاج الأنسولين
- ينبغي أخذ تناول الدواء مع (منظم السكر)
الذي يتناوله أي مريض بالسكري مع الأنسولين والأدوية الأخرى
- لا ينبغي تطبيق ماجاء في الموضوع بدون استشارة طبيب
الرجاء بدون اجتهادات شخصية لا أحد يعتمد هذا الكلام ويستعمل الدواء بطريقته الخاصة .





بالاضافه الى تجربة العنزي الشخصية

بالنسبة للعلاج
( جانوفيا – januvia ) فعلا الوالده ارتاحت على العلاج هذا ونزل مستوي السكري عندها بفضل من الله سبحانه وتعالى
وبالنسبه لموضوع الضب والوور ماعندي فكره عنه
وسعر العلبة 25 دينار تقريبا ، وهي تكفي لمدة شهر واحد
وانا اجيبه لها من السعودية بـ150 ريال

تحياتى للجميع


واتمنى اني ووضحت لك الامر تحياتي لك :)



الله يشفي كل مريض ان شاء الله يارب قولو امين



آميـــــــــن ،، شكرا لمرورك :)
 

سيف راكس

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,563
سبحان الله .................. مشكوره على المعلومه بس الورل ما يغشمر وعصبي
 
أعلى