تكفووون فيدوني .... صكوني مخالفه و انا لي الحين ما طلعت ليسن ؟

ناصر الشريفى

عضو نشط
يا جماعه صكوني مخالفه: اخراج صوت من عادم المركبه ..

امس على الخليج ... و المشكله انه عمري 17 سنه ... و مطلع ليسن دراجه ( سيكل )

ليسن السيكل نفس ليسن السيارة .... بس من ورا يختلف ... المهم بالمخالفه مكتوب نوع الرخصه : خاصه ... و اهي دراجه​

مع العلم انه قبل شهرين .... كنت على الملك فهد ووقفني رادار و كنت دايس 200 .... و وقفني الضابط ... و اهو يكتب المخالفه صاد الليسن انه مال سيكل و سحبو السيارة ... بحجز ميناء عبدالله و طلعتها ... بس كانت المخالفه عدم حمل رخصه القياده نهائيا و تجاوز السرعه القانونية .​

الحين شنو الحل ... هل يحولونها محكمة الاحداث ... ولا يكنسلون المخالفه لانه ما عندي ليسن .... ولا شنو بالضبط ؟؟؟

لانه ما بقى شي كلها 3 شهور و يطلع ليسن السيارة .... ماله داعي يتأجل

ناصر فيصل

عضو نشط
مخالفة

تسوق سيارة بسرعة 200 و انت عندك رخصة سيكل ما تخاف على روحك على الاقل خاف على ارواح الناس انصحك تسوق سيارة بسرعة 20 ودوس سايد بريك تشوف راسك يضرب بالزجاج الامامي و اسئل نفسك اشلون لو سايق اسرع علشان تعتبر .

المخالفة عدم حمل رخصة نهائيا معناه ان ما عند رخصه و ليس ناسيها في البيت و ان شاء الله ما تاثر على رخصة السياره اعتقد جذي بس تركد و الله يحفظك و يحفظ عيال الناس .

ناصر الشريفى

عضو نشط
عدم حمل رخصه قياده نهائيا صكوني اياها لما سحبو سيارتي الاولى ...

و امس لما صكوني مخالفه عدم حمل رخصه قياده بسيارتي الثانية ...بس ما كتب عدم حمل رخصه كلش ... و نوع الرخصه خاصه .. و القفل ما يدري انها دراجه .... يعني الحين لما تروح المرور يتجاهلونها ولا يحنجون عليها ؟؟؟

ناصر الشريفى

عضو نشط

و امس ما صكوني مخالفه عدم حمل رخصه قياده بسيارتي الثانية ... ما كتب عدم حمل رخصه كلش ... و نوع الرخصه خاصه .. و القفل ما يدري انها دراجه .... يعني الحين لما تروح المرور يتجاهلونها ولا يحنجون عليها ؟؟؟

الديك

عضو نشط

و امس ما صكوني مخالفه عدم حمل رخصه قياده بسيارتي الثانية ... ما كتب عدم حمل رخصه كلش ... و نوع الرخصه خاصه .. و القفل ما يدري انها دراجه .... يعني الحين لما تروح المرور يتجاهلونها ولا يحنجون عليها ؟؟؟

السلام
اول شي اذا ماحجزو سياره او اي شي لاتروح الى عقب ماتكمل السن القانوني وهو اكبر من 18 لو بيوم وشغله الثانية ماأعتقد عندك مراجعات وسنك شباب يعني ماتحتاج انك تراجع خل عمرك يكمل وراجع افضلك ماتصير في الحجزالحين او يحولونك الاحداث الداخلية وبعدها اليحولونك النيابة الاحداث وعقبها وزارة الشئون دار الملاحظه هذا السناريو بأسوء احتمال ولكن اتنه الحين بره ماعندك شي بقى عليك ثلاث اشهر اكمل وروح افضل

ناصر الشريفى

عضو نشط
مالي خلق محكمه احداث ... باقي 3 شهور و اكمل 18 ...

في احد عنده خبره بالمرور او يشتغل بالمرور ؟؟

لانه اذا دخلو المخالفه الكمبيوتر ما راح تدش ؟؟ لانه المخالفه مكتوب فيها نوع الرخصه خاصه و اهي بالاساس دراجه

عادي اخوي عندك واحد رتبته فريق يطلعك منها نم غير محاكم وعوار راس او كلش كلش لواء ويسلملي راسك

ربي يستر عليك ياخوي ديربالك علي روحك 200 موشويه
كل شي يفداك بس لا تنسى السرعه تذبح علشان امك ياحبيبي
ديربالك علي روحك غير 120 لا تعدى ربي يحفظك

ناصر الشريفى

عضو نشط
مشكووورين والله انكم ريحتو قلبي :)

خلاص بنسى الموضوع و ماني قايل حق ابوي ... اقوله لما اكمل 18 :)

قناص_السوق

عضو نشط
يا جماعه صكوني مخالفه: اخراج صوت من عادم المركبه ..

امس على الخليج ... و المشكله انه عمري 17 سنه ... و مطلع ليسن دراجه ( سيكل )

ليسن السيكل نفس ليسن السيارة .... بس من ورا يختلف ... المهم بالمخالفه مكتوب نوع الرخصه : خاصه ... و اهي دراجه​

مع العلم انه قبل شهرين .... كنت على الملك فهد ووقفني رادار و كنت دايس 200 .... و وقفني الضابط ... و اهو يكتب المخالفه صاد الليسن انه مال سيكل و سحبو السيارة ... بحجز ميناء عبدالله و طلعتها ... بس كانت المخالفه عدم حمل رخصه القياده نهائيا و تجاوز السرعه القانونية .​

الحين شنو الحل ... هل يحولونها محكمة الاحداث ... ولا يكنسلون المخالفه لانه ما عندي ليسن .... ولا شنو بالضبط ؟؟؟

لانه ما بقى شي كلها 3 شهور و يطلع ليسن السيارة .... ماله داعي يتأجل

حبيبي اقوالك كان مخالف ولا لأ ؟ هذي نقطه مهمه

ثانيا المخالفه على الليسن ؟ ولا على السياره ؟

اذا المخالفه على الليسن واقوالك غير مخالف , روح بكل ثقه حق رئيس ادعاء مخالفات المرور

وقوله شلون تخالفني على مركبه , هذي مخالفه غير صحيحه وانا قاعد اسوق سيكل هالشرطي بلزق تهمه فيني , وانكر انك تسوق سياره وقتها وقوله السيكل طبيعي فيه صوة شالمشكله يعني وهذا ليسن تصريح بان اسوقه و ابيك تلغي مخالفه او تحولها محكمه لانها غير صحيحه وراح اطلب من القاضي يواجه الشرطي شلون اقود مركبه خل يثبت واهو مخالفني على ليسن و الليسن خاص في السيكل والسيكل الصوة طبيعي فيه
وانكر انك تقود مركبه

واذا كان اقوالك مخالف :- قولهم الشرطي هددني وقال اذا قلت غير مخالف اسحب السيكل وانا مو ناقص مشاكل و ما عندي احر يردني راح يضرني

اذا المخالفه على دفنر السياره من حقه يسحب ليسنك ويحط في اذكر نوع الاثبات اذا كان المخالف لا يحمل رخصة سوق (ليسن سيكل ) و عادي تدفعها عدم حمل رخصة قياده اذا ما تحولت محكمه و الاغلب حتى لو تتحول محكمه بس تدفع غرامة المخالفه مو اكثر لان ما فيها اي اضرار

واذا نطرت ليه عمرك 18 او حتى الحين عندك اي معامله باسمك بالمرور اول شي بدفعونك المخالفات الي عليك اجباري .

شكرا

وبخصوص المخالفه عاديه تدفعها

ناصر الشريفى

عضو نشط
الاقوال مخالف .... و القوطي ... كاتب مكان نوع الرخصه خاصه .... و اهي دراجة ..

و بالمرفقات كاتب ... الدفتر ... و الرخصه ... و انا ما عندي رخصه ... و المخالفه علي و علي المركبه
لانه في بالمخالفه اسم المخالف و بيانات المركبه .

قناص_السوق

عضو نشط
خلاص روح قسم ادعاء المرور ولا ترى يسقط حقك بالتظلم مع تقادم الوقت

وقول حق رئيس ادعاء المرور بعد ما تطلع برنت :- بدفعها شوف شنو يقولك و استشيره بس روحله باسلوب حلو

ولا تخاف لان جريمتك جنح مو جنايه يعني ما يتلونك ليه السجن السالفه يا ابيض يقولك ادفع او وقع تعهد يا اسود يقولك انطر توصل محكمه و القاضي يحكم فيها

اذا اسود و راح توصل محكمه بلغنا واسأل عن موعد الجلسه عشان نجهز لك الدفاع :) و الاقوال الي تقولها للقاضي

بطريقه ثانيه ممكن تثبت براءتك بس بالجذب و الجذب حرام وبالقسم بعد يا بوووي :)

ناصر الشريفى

عضو نشط
ما صارت تعهد موقع لي الحين فوق ال 3 تعهدات ... لووووول
الله كريم بنسى الموضوع لي قبل الليسن بجم يوم ... و اكون يايب شهادة تونس ابوي ... و يخلص الموضوع ...

شاكر لكم حسن تعاونكم :)

قناص_السوق

عضو نشط
حبيبي ترى لجيتنا عيل لا تسأل اذا خواف

دامك تخاف لك حل ثاني مضمون

يا قلبي روح هناك و طلع برنت مخالفات بعدها روح حق الظابط مال ادعاء المرور قوله وقع لي عشان استلم الليسن و الدفتر و ظلله بالكلام عشان لا يركز الا على المخالفه قوله شوف مخالفتي خروج صوة وشلت الصوة ( لا تقول ما عندك ليسن و دفتر , لان بالاساااااااس اهو ما راح يقرى رقمك المدني مو فاضييييي لك بس راح يقرى نوع المخالفه )

لان المخالفه خروج صوة من عادم يعطيك تحويل حق الفحص الفني تروح تفحص السياره اذا شلت الصوة يعطونك تحويل حق المرور ان اوك خلاص امورك تمام

تدش على الضابط توريه تقرير الفحص الفني
يوقع لك تروح تدفع بعد ما تدفع , تروح تستلم الليسن والدفتر

ولا تخااااااااااااف اذا انت خواف الي تدفع عنده و الي يسلمك الليسن موظفه او موظف مدني لوووووووول يعني ماله شغل عندك ليسن ولا ما عندك

ولا تبطل حلجك وتقول للضابط ما عندي ليسن لان ما راااااااااااح يدري لو شصير لان مو فاضي لك يقرى رقمك المدني ولا راح يشوف ليسنك و دفترك بنفسه قاطينهم عند موظف مدني

وجيك بالنت شنو المخالفه الي نازله لك و جم عليك واذا عليها لوك يعني لازم تحويل فحص فني عشان يجيكون شلت الصوة ولا لأ

قناص_السوق

عضو نشط
على فكره الافضل لك تروح الحين

لان لو رحت الحين ما راح تفتح عيونهم ان ما عندك ليسن

اقرى ردي في المشاركه الي فوق و تعرف شلون ما راح يعرفون ان ما عندك ليسن

اما اذا رحت وقت الي بتطلع الليسن عشان تطلع الليسن لازم يكون غير مطلوب لتنفيذ احكام او مخالفات مرورية و بجذي راح تفتح عينهم ان كان ما عندك ليسن من هالمخالفه

ناصر الشريفى

عضو نشط
اصلا ما سحبو لا الليسن مال السيكل ولا الدفتر ... كلهم عندي ...

بس احسن شي اسكت .... و اذا قدرت ادفع المخالفه بالنت احسن ماله داعي دوخه الراس ... مرور و مجابل و مصخره :)

ناصر الشريفى

عضو نشط
زين المخالفه ... على الخليج اراجع اي مرور ؟؟

قناص_السوق

عضو نشط
مرور العاصمه بشويخ دام ما سحبو شي شحقه لجيتنا

روح لهم طلع برنت دش عالظابط و خلك ساكت لا تبطل حلجك بس قوله وقع لي عليها لوك

يحولك فحص فني يجيكون عالصوة اذا الصوة اوك شلته

يردونك المرور ان اوك

يوقع لك الضابط ويبطل اللوك و تدفع اي مكان لو خدمة المواطن

ما اظن تقدر تدفع بالنت لان لازم فحص فني يشوفونها

ناصر الشريفى

عضو نشط
جزاااااااك الله الف خير .... :):):):)

بس في مشكله المخالفه هاذي تنزل بالكمبيوتر ... و الكمبيوتر ... ما يستقبل الرقم المدني انه عنده رخصه خاصه لانه لي الحين ما طلعتها ... يعني يطلع بالربنت ... لا يجوز الصلح.... و لما ادش على الضابط يقولي تحول محكمة الاحداث ... صارت فيني المره الي طافت .. بس المرة الي طافت كان الضابط صايد انه ليسن سيكل و كتب المخالفه على الرقم المدني ... اما المره هاذي مشاها على بو انها مخالفه على رخصه عامه ..

أعلى