شركة مشاريع الكويت القابضة ( مشاريع ) ... 1

الحالة
موضوع مغلق

بوعيد

عضو مميز
بوعبدالهادي قال:
السلام عليكم

اتوقع يا جماعة الخير ان السهم يوصل الى 640 او 650 وبعدها ينزل

هذا حسب ملاحظتي لشارت الشركه
ملاحظه: هي مجرد توقعاااااااااااااااااااااااااااات واجتهاد مني (فقط للمتابعة)

تحياتي للجميع
اخوكم .. بوعبدالهادي
سلام عليكم

اخوي ممكن يكون حاجز مقاومه يرتد منه السهم اما اذا تقصد نزول من غير ماتحدد معناته السهم هذا حده وهناك اهداف محدده من اغلب المحللين مع ان معرفتي بسيطه بالتحليل الاهداف 750 - 800 واتوقع شخصيل السهم يملك مقومات الدينار لو اراد ذلك :)

بوعبدالهادي

عضو نشط
بوعيد قال:
سلام عليكم

اخوي ممكن يكون حاجز مقاومه يرتد منه السهم اما اذا تقصد نزول من غير ماتحدد معناته السهم هذا حده وهناك اهداف محدده من اغلب المحللين مع ان معرفتي بسيطه بالتحليل الاهداف 750 - 800 واتوقع شخصيل السهم يملك مقومات الدينار لو اراد ذلك :)

اخي الكريم بو عيد

انا اقصد مثل ما تفضلت ان عند القيم اللي ذكرتها (640 او 650) اقصد فيها حاجز مقاومه وينزل بعدها ومن ثم يعاود الصعود بشكل اكبر واتوقع النزول الى 550 او 560 تقريبا ومن بعدها يعاود الصعود

تحياتي لك اخي بو عيد وللجميع

wawnon

عضو متميز
بوعبدالهادي قال:
اخي الكريم بو عيد

انا اقصد مثل ما تفضلت ان عند القيم اللي ذكرتها (640 او 650) اقصد فيها حاجز مقاومه وينزل بعدها ومن ثم يعاود الصعود بشكل اكبر واتوقع النزول الى 550 او 560 تقريبا ومن بعدها يعاود الصعود

تحياتي لك اخي بو عيد وللجميع

مشاريع الكويت القابضه

الدعم الاول عند ال 590
الدعم الثانى عند ال 570

المقاومه الاولى عند ال 600
المقاومه الثانيه عند ال 630

سهم المشاريع سهم الموسم القادم انشاء الله كما اسلفت الذكر من قبل وعلى ما اظن من بداياتى فى المنتدى والسهم فى الفتره السابقه كسر المقاومه عند ال 590 وقد حولها الى نقطه دعم واخترق ايضا المقاومه عند ال 600 متجها الى المقاومه القادمه انشاء الله عند ال 630 وانشاء الله اليوم راح نترقبه وقبل اجازه العيد وانشاء الله اذا اقفل فوقها ستكون له اهداف جديده والسهم المعروف عنه انه تأسيسه للاسعار الجديده ياخذ فتره وانا اشوف انشاء الله عند وصوله الى ال 640 - 650 سوف تكون هناك مراقبه اخرى لهذا السهم ومع انى اشوف له هدف فى هذه الجوله وهو عند ال 730 ولكن خلونا ناخذها خطوه خطوه انشاء الله ومع انى من مشجعين الاستثمار الطويل والمتوسط لاى سهم استثمارى مثل هذا السهم والله يوفقكم انشاءالله اخوانى...

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.7 KB   المشاهدات: 362

sam

عضو نشط
قوية مشاريع

مادري شنو نصيحة الاخوان على المشاريع

اندش او انطالع ونتحسف

nabeels8

موقوف
فيصل العيار

وفي هذا الاطار يقول العضو المنتدب لشركة مشاريع الكويت القابضة فيصل العيار: ان سياسة الكويت لم تتغير، ونحن واثقون باقتصاد البلد، وما ستحمله المرحلة المقبلة من تطورات ايجابية لمصلحته.

وقال العيار: نحن على ثقة بان الشركات قادرة على استيعاب الموقف، والسوق قوي وعميق 100% وسيظهر قوته في ظل هذه الظروف.

وشدد العيار في سياق حديثه على ان غروب «المشاريع» مؤمن بالاقتصاد، وفي الوقت نفسه ملتزم بتهيئة الاوضاع ومواكبة السوق.

وقال «المشاريع تشتري ولا تبيع، مضيفا تونا في بداية الطريق».

وعبر العيار عن تفاؤله بحكمة القيادة المقبلة، وبما تحمله من توجهات محافظة على الاقتصاد الكويتي ودعمه ناحية الافضل.

مساء الخير

أحسن تصريح وأحسن تنفيذ

wawnon

عضو متميز
sam قال:
قوية مشاريع

مادري شنو نصيحة الاخوان على المشاريع

اندش او انطالع ونتحسف

سهم المشاريع كان عنده مقاومه اولى عند 680 بعده اجتيازه للمقاومات السابقه واجتازها وعنده مقاومه ثانيه عند ال 700 اليوم لامسها واخذ كميات لا بئس بها على هذا السعر ومن ثم نزل ليقفل فوق المقاومه الاولى وبقوه والسهم وكما هو واضح من الشارت المرفق وانه اوشك على الوصول الى خط الترند العلوى للمقاومه الكبيره عند ال 720 - 730 ومن بعدها اذا لم يتجاوزها ويقفل فوقها راح يرتد ارتداد طبيبعى الى 670 - 680 ليستأنف صعوده القادم الى اهداف جديده واللى انا متوقع فوق ال 800 - 840

موفقين انشاء الله...

الملفات المرفقه:

الحجم: 68.1 KB   المشاهدات: 265

wawnon

عضو متميز
من مؤشرات قياده هذا السهم للسوق اليوم والامس وبالرغم من الاوضااااااع السياسيه المؤقته التى تمر بها البلاد الا وانه السهم يواصل صعوده ، ولاحظ انه هذا السهم يعطى للمستثمرين الواعين الثقه بالسوق الكويتى بانه مازال بخير ومازال ثقه ومازال هو الاقوى.

ملاحظه:

السهم عنده مقاومه عند ال 720 - 730 يجب ترقبها مع انه حتى ولو ارتد السهم مازال اتجاه صاعد الى اهداف عاليه...

موفقين اخوانى ....

السلام عليكم يا اخوان

تحية اجلال وتقدير واعجاب لاحلى سهم (مابي اشوف تحليله الاساسي وكم ربحيتة كافي صعودة الصاروخي التاسيسي الممتاز)

تحية وتقدير واعجاب لاحلى واشجع واجدع ملاك رئيسين للسهم ناس زلم وعند كلمتها وتكسب ثقة المستثمرين يوما بعد يوم كبارهم وصغارهم والدليل كميات التداول المليونية !! ماشاء الله

الله يرزقكم يا اخوان والله مو من ملاكه وخسران باسهم اخرى خساير قوية بس نبي ونحب الخير لاخواننا باي سهم :)...اخوي واونون تنصح بالدخول على السهم باي سعر حاليا؟؟

ودمتم

اخوي واونون وجميع المحللين المتابعين للسهم افتكر السهم حطم مقاومة ال720 730 وكنسها بمخمة لل740 مع تعليقة ولا احلى

هل الاهداف الان نقدر نقول عالية جدا وقريبه جدا؟

ودمتم

sam

عضو نشط
يقولون : قرب موعد نزول الشوتايم

wawnon

عضو متميز
ابوعمر العتيبي قال:
السلام عليكم يا اخوان

تحية اجلال وتقدير واعجاب لاحلى سهم (مابي اشوف تحليله الاساسي وكم ربحيتة كافي صعودة الصاروخي التاسيسي الممتاز)

تحية وتقدير واعجاب لاحلى واشجع واجدع ملاك رئيسين للسهم ناس زلم وعند كلمتها وتكسب ثقة المستثمرين يوما بعد يوم كبارهم وصغارهم والدليل كميات التداول المليونية !! ماشاء الله

الله يرزقكم يا اخوان والله مو من ملاكه وخسران باسهم اخرى خساير قوية بس نبي ونحب الخير لاخواننا باي سهم :)...اخوي واونون تنصح بالدخول على السهم باي سعر حاليا؟؟

ودمتم

كنت قد ذكرت انه المقاومه للمشاريع عند ال 730 وبعد إعاده وضع الخطوط وجدت انى أخطأت وقد وضعتها مره اخرى ومن خلال الشارت المرفع والمقاومه بدل من ان تكون عند ال 730 اصبحت عند ال 740 كما هو فى اقفال اليوم وفى هذه الحاله انصح بالترقب قبل الدخول على السهم لأنه فى حاله ما اذا اخترق ال 740 وواصل صعوده واقفل فوقها سيكون الهدف فوق ال 800 ، إحتمال انه السهم يرتد بالغد واحتمال يواصل الى اهداف اخرى وكما هو مشار باللون الاصفر....

موفقين اخوانى...

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.5 KB   المشاهدات: 179

Costa Coffee

عضو نشط
مشاءالله اخوي واو نون الله يوفقكم بسهم المشاريع اللهم لا حسد فعلا سهم حديد وسهم ال 2006 صدقت اخوي

sam

عضو نشط
بصراحة يا اخوان هل السهم قوي بس مادري ليش انا وايد خايف اخذ فية

مع العلم واللة عندي شعور قوي جدا بأن هل السهم واصل دينار واصل

tariq9999

عضو نشط
اخوي واونون يرحم والديك وما قصرت على المجهود الطيب لفايدت اخوانك اذا تكرمت تحلل سهم بنك برقان والاهداف اللي راح يوصلها والمقاومات لو تكرمت ويعطي الف عافية مقدما.

wawnon

عضو متميز
اليوم ايضا يؤكد هذا السهم تجديد الثقه بالسوق الكويت ويخترق المقاومه عند ال 740 محددا اهداف اعلى بكثير من المتوقع واليوم انشاء الله بعد الاقفال راح اذكر الاهداف الجديده لهذا السهم....

موفقين ملااااك هذا السهم....

xnet226

عضو نشط
اول ما شريت ب 750 ... ارتفع 760 ... و طاح على ادماغه

حسيت ان صار هدوء والناس قامو و وقفو يراقبون الشاشه ... للاسف اكسرت كل الاحلام ... الحين ابى ارجع ماى ويهى

المقرود

عضو نشط
أتوقع باجر كل شركات مجموعة المشاريع فووووووووق حد أعلى احتفاء بتولي الشيخ صباح الأحمد الإمارة

مبرووووووووووك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى