استفسار يا أهل الـ شارجر ..!!

الحالة
موضوع مغلق

for sell

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني إداره واعضاء هذا الرح الشامخ

ماخاب من استشار ..

انا ودي اخذ شارجر لكن الناس تنصح اني ما اخذ

لعدة اسباب ومنها

[ قطع غيار غاليه جداً - التكيف غير بارد -كثيرة الخرابات ....الخ ]

فما هو رأيكم ..؟!

وانا عندي مكسيما 2004 بدي وداخليه نظيفه

كم تسوى وللعلم مطلوبه ( دفعه اخيره) 1200 دينار وقسطها 59

؟؟

ابن مطير

عضو نشط
هلا اخوي

بالنسبه للتكيف اللي قدام 100%

والتكييف اللي ورا صفر %

وبالنسبه لقطع الغيار نعم غاليه جدا من الوكاله بس يمكن برا تحصل امريكي ارخص

هذا اللي اعرفه

اشتر وانت مغمض انا استعملته سنه ونص وبعته وتحسفت من افضل السيارات لدرجة بعد اسبوع باخذ واحد ثاني

الكلكج

عضو نشط
يالغالي اخذ وانت مغمض انا كان عندي واحد2008 قعد عندي سنه وبعته
والله المكيف بارد ما عليه والبنزين ما يشرب وقطع الغيار بلاش عند الشركه الاهليه لقطع الغيار وتقدر تروح وتسال
وسلامتك ...

NBKq8

عضو نشط
اشتريت 2007 من الوكاله وبعته
وخذيت 2009
لانه بجد سياره ممتازه

for sell

عضو نشط
بيض الله وجيهكم

والله لا يهينكم

وانتظر احد اذا عنده اي رد او نصيحه او راي

وشكرا لكم مره اخرى ومقدما

for sell

عضو نشط
كم سعر شارجر 2009

وهل فيه احد يبادلني بمكسيما 2004 لون تركواز

مطلوبه 1200 وقسطها 59

بو بـدر

عضو نشط
2011 راح يتغير شكله وهذي نقطة مهمة الموديلات القديمة راح تنزل + شكل جديد يقعد وياك 5 سنوات

aloood10

عضو نشط
اخوي آن كان عندي ماكسيما وبعتها وشريت واحد 2009 الموتر راح يفرق معاك عن الياباني لان الماكسيما انعم واهدا لكن الشارجر ماعليه كلام والحمدلله لاخرابات ولاشي المكيف بارد والحرارة نازله طول السنة مااشتكيت منه
ماجربت قطع الغيار عشان اعرف اسعارها
والله يوفقك ..

for sell

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه

المشكله اللي ينصحوني اني ما أأخذ شارجر

تسأله تقوله جربتها يقولك لا

تقوه تعرف احد عنده شارجر يقول لا

اجل شلون عرفت يقولك يقووووولوووووون

اتوقع وكاله يقولون هذي يا انها اسرائيليه او من بليس

:)

الأرستقراطي

عضو نشط
انزين محد قاله عن تبديل الدهن و سعره 45 دينار و اذا ما بدلته بالوكالة يهددونك باسقاط الكفالة ،،، و محد قاله عن كهربة الدوج عموما تعبانة و أن الملا يعتبر من أكبر نصابين الوكالات و خطته أبيعك موتر بسعر رخيص و أنشف جيبك بالسيرفس و قطع الغيار ،،، الشارجر بشكل عام جيد لأنه سعره مناسب جدا لكن السيارة موثابته و البريكات أي كلام من خلال تجربة شهرين وبعت السيارة ،،، نصيحتي تاخذ مستعمل 2009 ممكن تحصله بحدود 4500 ال 6 سلندر علشان لما تبيعه ما يطيح من سعره كثير ،،، بالتوفيق ،،،

for sell

عضو نشط
انزين محد قاله عن تبديل الدهن و سعره 45 دينار و اذا ما بدلته بالوكالة يهددونك باسقاط الكفالة ،،، و محد قاله عن كهربة الدوج عموما تعبانة و أن الملا يعتبر من أكبر نصابين الوكالات و خطته أبيعك موتر بسعر رخيص و أنشف جيبك بالسيرفس و قطع الغيار ،،، الشارجر بشكل عام جيد لأنه سعره مناسب جدا لكن السيارة موثابته و البريكات أي كلام من خلال تجربة شهرين وبعت السيارة ،،، نصيحتي تاخذ مستعمل 2009 ممكن تحصله بحدود 4500 ال 6 سلندر علشان لما تبيعه ما يطيح من سعره كثير ،،، بالتوفيق ،،،

الارستقراطي

كلام على عيني وراسي .. لكن عكس كلام الاخوان تماماًََ

طيب اذا البريكات اي كلام كان شفت بطرف كل حادث شارجر

طيب شنو فيه كهرب ادوج ..؟!

الحريه وطن

عضو نشط
خوش موتر عند واحد من الربع ويمدح فاله
بس انتبه تراه انواع

لايبا شنو 45 دينار انا اسوي سيرفس بالوكاله اللي من ظمنه تبديل الدهن 15 دينار منو قالك 45 دينار ___ ترا انا لمى انصحه لاني استعملت السياره وانا من النوع اللي مايحترم السياره حتى مخيمات كنت اروح عليه وكل واحد يطلبني السويتش اقطه عليه بالعربي مومحترمه والحمدلله ماشفت منه شي وسافرت عليه البحرين مرتين والسعوديه الحفر كان عندي شغل هناك يمكن 6 مرا بالعكس خفيف الموتر وسياقته حلوه وتكييف ثلاجه بارد وترا الملا مو شركتي علشان امدحهم لاكن كلمة الحق تنقال الشارجر ممتاز

for sell

عضو نشط
ابو هباش

ارحب بك مره ثانيه للتوضيح

يمكن الرجال يقصد نوع وانت تقصد نوع ثاني

ننتظر رد الاخ ابو خالد " الارستقراطي "

NBKq8

عضو نشط

هههههههههههههههههه

الله يهداك ليش 45 وين قاعد تبدل زيت ؟؟؟

وعموما 2009 اذا لقيت بسعر 4500 و 6 سلندر انا اعطيك فايده 300 دينار وبدون فحص

حياة

عضو نشط
اخوي الله بالخير ...

خذلك أي تيوتا أو لكزس (( وانت مغمض )) أحسن من (( اللي ماتعرفة ))

مع احترامي لجميع ارائكم ..

bug

عضو نشط
اخذ srt8 وبسسسسس نصيحه لا تاخذ ٦ سلندر امريكي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى