شركة راسيات القابضة ........(راسيات)

سهمك اخضر

عضو نشط
[9:58:9] ِ.مجلس إدارة (المغاربية) يجتمع فى 12-08-2010 لمناقشة بيانات 30-06-2010 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس إدارة الشركة الخليجية المغاربية ‏
القابضة (المغاربية) سوف يجتمع يوم الخميس الموافق 12-08-2010 فى تمام
الساعة 1:00 ظهرا، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للربع
الثاني للفترة المنتهية في 30-06-2010 .‏

هذا السهم يحير وعلى قولتكم نظيف

بس صانع السوق عنده مشاكل مع نفسه

مو راضي يطلع السهم مرة ثانية فوق مع العلم

مر عليه أكثر من يوم السوق خضر بس مو راضي يرفعه

تبي تقول ما عليه تداول أكيد لأن أنت يا صانع تبي الناس

تفقد الثقة بالسهم مادري شنو ناقصك على رفع السهم

hadi14

عضو نشط
صانع السوق لهذا السهم نحيس وما يخاف ربه الي خسر المساهمين وخلاهم يقطون اسهمهم بالنازل الله لا يوفقة

marketing.art

عضو نشط
هل المغاربية راس وكتفين ايجابي

الملفات المرفقه:

• المغاربية راس وكتفين.jpg
    المغاربية راس وكتفين.jpg
    الحجم: 117 KB   المشاهدات: 440

3lgm

عضو مميز
هذا رايي والله أعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 259.9 KB   المشاهدات: 128
  • راس وكتفين بوتم.png
    راس وكتفين بوتم.png
    الحجم: 533 KB   المشاهدات: 134
  • راس وكتفين بوتم2.png
    راس وكتفين بوتم2.png
    الحجم: 341 KB   المشاهدات: 154

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

أعتقد الدخول على السهم بعد 110 فلس --- هذا رأى ممكن صواب وممكن خطأ والله أعلم

أعتقد الدخول على السهم بعد 110 فلس --- هذا رأى ممكن صواب وممكن خطأ والله أعلم

اخوي هم هذا كان رايك لمى كان السهم بالستينات وانت تحذر منه وواضح ان نظرتك للسهم تشاؤميه حدها وانشائيه وكلامك يدل على عدم خبرتك في الاسهم .. توصي على الدخول على السهم بعد صعود 50% ؟؟؟ اول مره تمر علي بحياتي هالتوصيه

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=226789&page=12

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

اخوي هم هذا كان رايك لمى كان السهم بالستينات وانت تحذر منه وواضح ان نظرتك للسهم تشاؤميه حدها وانشائيه وكلامك يدل على عدم خبرتك في الاسهم .. توصي على الدخول على السهم بعد صعود 50% ؟؟؟ اول مره تمر علي بحياتي هالتوصيه

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=226789&page=12
العفو أخوى اذا انت متابع مداخلتى تلقانى أحذر منة من سعر 95 فلس وبعدها نزل الى الستينات على قولتك ---- وصعودة كل يوم بتسكيرة أهو يبيها صانع السوق أو تبيها الشركة يعنى الى أبى اوصلة ان اهم اللى قاصدين نزول السهم وأهم اللى قاصدين خراب بيت المسلمين --- شوف طريقة التداول مالة وانت تعرف انهم حرامية

العفو أخوى اذا انت متابع مداخلتى تلقانى أحذر منة من سعر 95 فلس وبعدها نزل الى الستينات على قولتك ---- وصعودة كل يوم بتسكيرة أهو يبيها صانع السوق أو تبيها الشركة يعنى الى أبى اوصلة ان اهم اللى قاصدين نزول السهم وأهم اللى قاصدين خراب بيت المسلمين --- شوف طرقة تداولة وانت تعرق انهم حرامية

ما هكذا تورد الابل .. عزيزي اسهم البورصه كلها تداول بطرق خبيثه شنو الجديد بهذا السهم يعني ؟؟ واللف والدوران سمة صناع السوق من عرفنا البورصه لانهم بيربحون حالهم حالنا والسهم وصل 61 فلس وانت تقول السهم بينزل ونصحت بيبيعه,يعني ماتملك فيه وضربت بعرض الحائط راس المال الشركه الصغير والاسهم القليله والممسوكه وايظا اسم ملاك الشركه وارباحهم للربع الاول .. طيب اذا هذا السهم موعاجبك برغم كل الصفات اللي قلتها وانت رجل اقتصادي وفاهم شنو قاعد تقول ممكن تعطيني سهم تشوفه انت زين وبنفس سعره هالسهم ؟؟؟؟ لو تكرمت جاوب عشان نستفيد منك هذا لو كنت انت فعلا تبي تفيدنا وعلى فكره انا عارف الاجابه من الحين بس ابي الاخوه يعرفونها منك

egyptian869

عضو نشط
ما هكذا تورد الابل .. عزيزي اسهم البورصه كلها تداول بطرق خبيثه شنو الجديد بهذا السهم يعني ؟؟ واللف والدوران سمة صناع السوق من عرفنا البورصه لانهم بيربحون حالهم حالنا والسهم وصل 61 فلس وانت تقول السهم بينزل ونصحت بيبيعه,يعني ماتملك فيه وضربت بعرض الحائط راس المال الشركه الصغير والاسهم القليله والممسوكه وايظا اسم ملاك الشركه وارباحهم للربع الاول .. طيب اذا هذا السهم موعاجبك برغم كل الصفات اللي قلتها وانت رجل اقتصادي وفاهم شنو قاعد تقول ممكن تعطيني سهم تشوفه انت زين وبنفس سعره هالسهم ؟؟؟؟ لو تكرمت جاوب عشان نستفيد منك هذا لو كنت انت فعلا تبي تفيدنا وعلى فكره انا عارف الاجابه من الحين بس ابي الاخوه يعرفونها منك

يا اخى الكريم اذا كان الاخ ما يملك فى الشركه فانا كنت املك فيها وخسرتنى خساره تقيله يوم دشيت على السهم ب 106 وقلت تابع لمجموعه كبيره ومافى منه خوف وبعدها صار ينزل وخسرنى معاه نصف راس مالى تقريبا. انا مع الاخ فى كلامه لكن العجيب هو فزعتك للدفاع عن السهم. لو هذا هو رأى الحفيد وراى العبد لله فأنا لا احجر على احد انه يشوف عكس كلامى والمنتدى مفتوح للكل لكن تعليقك فيه نوع من الحده . . اقولك . . رمضان كريم ووسع صدرك ومبارك عليك الشهر.. :)

يا اخى الكريم اذا كان الاخ ما يملك فى الشركه فانا كنت املك فيها وخسرتنى خساره تقيله يوم دشيت على السهم ب 106 وقلت تابع لمجموعه كبيره ومافى منه خوف وبعدها صار ينزل وخسرنى معاه نصف راس مالى تقريبا. انا مع الاخ فى كلامه لكن العجيب هو فزعتك للدفاع عن السهم. لو هذا هو رأى الحفيد وراى العبد لله فأنا لا احجر على احد انه يشوف عكس كلامى والمنتدى مفتوح للكل لكن تعليقك فيه نوع من الحده . . اقولك . . رمضان كريم ووسع صدرك ومبارك عليك الشهر.. :)

عزيزي انت حر في مالك وهم الاخ الحفيد حر في ماله والمنتدى مفتوح للجميع ومافي مانع طبعا من مشاركة جميع الاعضاء في جميع الصفحات وشرط تملك العضو السهم للكتابه في الصفحه هو شرط مرفوظ طبعا واللي احب اقولك اياه اني ايظا" لا أملك في السهم وان كلامي ماهو فزعه ولا يحزنون بقدر ماهو رغبة مني بقول الحق ,,, يعني لا انا ولا انت ولا اهو نملك في السهم ولكن هذا مايمنع ان رأيي في السهم ايجابي جدا وانا اشوف ان سهم ممتاز للمظاربه وايظا" للاستثمار وانت تقول انك خسرت فيه طيب .. ياعزيزي عطني واحد ما خسر في الاسهم ؟؟ كلنا خسرنا وربحنا واكثرنا خسارته اكبر من ربحه ولله الحمد وزبدة كلامي ان الكثريين يجهلون ابسط مبادئ البورصه وابسط اسرار المظاربه والاستثمار وبسبب ألاف المشاركات اللي شاركها يعتقد ان رجل اقتصاد ويقعد يفتي في الاسهم هذا سهم طيب وهذا سهم رديئ وكون انك خسرت في سهم هذا ماهو سبب رئيسي ان السهم سيئ لأن هذا اهو السوق , ولكن اللي بيقول رأيه عن سهم لازم يقول السبب مو منيه والطريق يمدح في السهم او يذمه ويمشي بكل ثقه وهذا معنى كلامي وتحيه مني لك وللحفيد اللي للحين ما جاوب على سؤالي وتحيه للجميع

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

تحية لك خاصة أخوى الفارس والى الأخوان بالمنتدى جميعا ---- باختصار طويل العمر كنت متابع تحركات السهم وكان ودى ادش علية على حسب كل الأعتبارات اللى انت تفضلت وذكرتها ,,,, ولكن مالقيت سبب واحد يخلى السهم ينزل الى هذا المستوى وعلى طريقة التداول الخبيثة اللى تستعملها الشركة من سعر 95 فلس تداول كل يوم وتدوير 200000 سهم فى تعمد اتنزيل السهم ---- مع أن السهم توه ماصار علية تداول مثل باقى الأسهم ؟ وبالمصادفة ان الأخ قالك داش على السهم 106 فلس ؟؟ أنت اعطينى سبب واحد يطيح بالسهم لهذا المستوى ---وبعدين شوف السعر كل يوم ,,, مجرد تسكيرة عشان يغرى صغار المساهمين ومن ثم يصرف عليهم ,,,,, هذا كل قصدى ومجرد حرصى عليك وعلى نفسى وكل المسلمين ---- مبارك عليك وعلى الأخوة جميعا الشهر المبارك

الحفيد

موقوف
تحية لك خاصة أخوى الفارس والى الأخوان بالمنتدى جميعا ---- باختصار طويل العمر كنت متابع تحركات السهم وكان ودى ادش علية على حسب كل الأعتبارات اللى انت تفضلت وذكرتها ,,,, ولكن مالقيت سبب واحد يخلى السهم ينزل الى هذا المستوى وعلى طريقة التداول الخبيثة اللى تستعملها الشركة من سعر 95 فلس تداول كل يوم وتدوير 200000 سهم فى تعمد اتنزيل السهم ---- مع أن السهم توه ماصار علية تداول مثل باقى الأسهم ؟ وبالمصادفة ان الأخ قالك داش على السهم 106 فلس ؟؟ أنت اعطينى سبب واحد يطيح بالسهم لهذا المستوى ---وبعدين شوف السعر كل يوم ,,, مجرد تسكيرة عشان يغرى صغار المساهمين ومن ثم يصرف عليهم ,,,,, هذا كل قصدى ومجرد حرصى عليك وعلى نفسى وكل المسلمين ---- مبارك عليك وعلى الأخوة جميعا الشهر المبارك
واتمنى من الله ان يعوضنا جميعا

سهمك اخضر

عضو نشط
[13:57:27] بلغ ربح (المغاربية) 404 الف د.ك لل6 أشهر المنتهية في 30-06-2010 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة الشركة الخليجية المغاربية ‏
القابضة (المغاربية) قد اجتمع يوم الخميس الموافق 12-08-2010، واعتمد
البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-06-2010 ،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-10 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-10‏
الربح(د.ك) (104.365) 404.725‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) (0.70) 2.70‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 8.088.849‏
اجمالي الموجودات - 19.914.418‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 360.343‏
اجمالي المطلوبات - 414.998‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين - 19.499.420‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 350.000 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-09 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-09‏
الربح (د.ك) 221.737 398.670‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 1.48 2.66‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 8.516.521‏
اجمالي الموجودات - 22.230.341‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 3.682.059‏
اجمالي المطلوبات - 3.721.078‏
اجمالي حقوق المساهمين - 18.509263‏

adelj2000

عضو نشط
الحمدالله .......... ممتاز

يعنى القيمه الدفترية للسهم صارت 130 فلس ، والسهم ما عليه قروض ، انشالله السهم يتفاعل مع هذه الارباح ويعدل من سعره .اللى اقل من قيمته الدفترية بخمسين فلس .

أعلى