شركة أموال الدولية للاستثمار ش.م.ك مقفلة ( اموال )

ابو-خلف

عضو نشط
السهم يصعد 100 وينزل لي الفلس مو شغلك ببو خلف
خلك بحالك

al7ar

موقوف
الظاهر انك بايع تحت وضايق خلقك
تطلبني شي يالطيب
السهم يصعد 100 وينزل لي الفلس مو شغلك ببو خلف
خلك بحالك
اووووه عصب وزعل بوخلف ..؟؟ ليش ليش شالسالفه ؟؟؟ للعلم ترى صج صج كنت شاريه بسعر 24.5 وبعت ب28 فلس والحمد لله وتبي الصج ناطره تحت مثل ما تفضلت وان شاء الله ما ينزل والكل يربح منه .؟؟ بس ليش معصب بوخلف ترى عادي منتدى ونسولف ونتناقش مافيها شي وانت تقول بدا الحلم يتحقق يعني رايح بوجه نظرك فوق فوق ان شاء الله ؟؟؟ يلا يا بوخلف ماله داعي الزعل وانا خوك واحنا اخوان وحبايب افا عليك ..؟؟

al7ar

موقوف
اعتق بوخلف هههههههههه
هلا هلا بالمحترف حيااااك ... يا اخوك قاعد نتناقش ونسولف بس مادري شفيه عصب بوخلف الله يهديه انا ما غلطت ولا قلت شي يزعله .؟؟؟ والا شرايك يا الزعيم ؟؟

بروكر محترف 2

عضو مميز
هلا هلا بالمحترف حيااااك ... يا اخوك قاعد نتناقش ونسولف بس مادري شفيه عصب بوخلف الله يهديه انا ما غلطت ولا قلت شي يزعله .؟؟؟ والا شرايك يا الزعيم ؟؟

هلا وغلا ويا مرحبا ملايين تدري أسواق المال ولما يكون السهم نازل نفسيه المتداول بالفطره تكون مش ولابد كلنا إخوان وفى حد مرحبانى ويحب السوالف وفى حد ما يتحمل بو خلف قلبه طيب

بس ما ينلام أجواء التداول ونزول المحفظه ولو شي قليل من الارباح يضيق الخلق وموفق خير :)

بروكر محترف 2

عضو مميز
إطرب إطرب :D:D

بروكر محترف 2

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصبحكم الله بالخير مضاربين ومستثمرين شركه أموال الدوليه ومبروك الاغلاق الاسبوعى الجميل وهاى جديد سنوى 27 فلس وعقبال الاهداف المرصوده

للمضارب والمستثمر حاليا المضارب يقدر يطلب بسعر 25.5 على الدعم وكسر 23.5 باغلاق خروج فقط للمضارب المستثمر هولد إمسك هدفك الاول 51فلس

بالنسبه للمضارب اذا ما قط 25.5 ممكن ترفع الى 26 فلس واذا إنطلب بسعر 26.5 هم تقدر تدخل ووقفك نفسه المذكور موفقين

مبروكين أهل أموال المستثمر مازال هولد إمسك سهمك ;):)

debtor

عضو نشط
للله الحمد على ما وصلنا
يا جماعة
وين الأهداف القادمة

بروكر محترف 2

عضو مميز
للله الحمد على ما وصلنا
يا جماعة
وين الأهداف القادمة

سبحان الله الهدف موضوع من شهر والمشاركه اللي فوقك مباشره فيها خارطه الطريق للسهم مع ذكر هدف المستثمر وبعدك تسئل :)

بروكر محترف 2

عضو مميز

debtor

عضو نشط
سبحان الله الهدف موضوع من شهر والمشاركه اللي فوقك مباشره فيها خارطه الطريق للسهم مع ذكر هدف المستثمر وبعدك تسئل :)

أسعد الله صباحك بكل خير وجميع المشاركين والمتابعين

أنا قلت من أكثر من شهر اني متفائل بكلامك ومشاركاتك

وأذكر الهدف تماما

بس قلت بمكن طرأ تغيير على الأهداف

وخصوصا انه 51 مو طموحي مع سعر الشراء القريب منها عتدي بعد هذا الصبر والنشاط الرائع للسوق بعد هذه السنين

وبارك الله بكم

بروكر محترف 2

عضو مميز
أسعد الله صباحك بكل خير وجميع المشاركين والمتابعين

أنا قلت من أكثر من شهر اني متفائل بكلامك ومشاركاتك

وأذكر الهدف تماما

بس قلت بمكن طرأ تغيير على الأهداف

وخصوصا انه 51 مو طموحي مع سعر الشراء القريب منها عتدي بعد هذا الصبر والنشاط الرائع للسوق بعد هذه السنين

وبارك الله بكم

تحديث بسيط لسهم أموال محتاج راحه الى منطقه 32 فلس ووارد يكتفى بال 35.5 بين هالرقمين بعدها نروح 52 إختراقه واغلاق فوقه يومين هدف مرصود عند63 فلس

نمشى معاكم خطوه بخطوه ليس من المعقول أضع هدف 88 فلس والسهم لم يجتاز 52 فلس أموال من نجوم 2017 من قمه الى قمه واللي ينتظرون 21 فلس يعضون

أصابع الندم ;):) موفقين ومبروك عليكم الرحمه والبرد أهلي بالكويت الحبيبه

مليون دينار

عضو مميز
يافيه واحد بتويتر يطبل بالسهم تطبيل شغله شغل محافظ لدرجة الغيت متابعته طريقة المطبل غيره مريحه بغظ النظر عن السهم

اتوقع هذا شخص صغير ما يفهم بالقوانين

لان الهيئة تجرم من يحط توصيات بتويتر وتعتبرها جريمة جنائية

ابو-خلف

عضو نشط
والله انا تابعته ووصى على العقاريه وصعدت ووصى على صفاة عالمي وصعدت بفضل الله
ادري ان قصدك بو بدر

سهمك اخضر

عضو نشط
اموال

أعلى